عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-11-2012, 02:10 PM   #11
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
البلد: Åł-QãśšïM
المشاركات: 91
قوة التقييم: 0
❦مـــرآفـئ الـأمل❦ is on a distinguished road
إممم موْضُـوعْ مُهـمْ يَـستَحقْ الطَـرحْ ��
إمممم واللهْ انآ أحسهـآ شئْ مهمْ بالنسبهـ للنآس اليْ دآخلْ طآلعْ مو معقولههه إنو الشغلْ والگرفْ گلههْ بيگونْ ع البنتْ وخآصةةْ إذآ گانوا إخوآنهـآ م يسآعدونهـآ والله لـآزمْ يگونَ فيههْ خدآمههْ
إمآ إذآ گان البيتْ صغيرْ ومو طالعْ وَ دآخلْ م يحتآج يگونْ فيههَ خدآمهه خآصةة إذا گانْ في إحد يسآعدهـآ
وبالنسبههْ لِـيْ انآ لوْ يحصلْ ليْ گانْ طلبتْ منْ ملگنآ اللهْ يحفظههْ يحط فيْ گل بيتْ خدآمههْ وسوآق✌ >>يسدْ م ورآء م گرفنآ وإشتغلنآْ لمآ قلنآ أمممينْ (( ي عمممريْ ي إحنآ البنآتْ ))
مشگورْ لـآهـنتْ عْ الطرحْ(*^_^*)
__________________
يُـبه شـلُـــونِـــگْ !!? يُـبه شـلُـــونِـــگْ ¡¡¿
مَــــللْ هـَ الـگـــونَ منِ دُوْوْنِــــــــــــگ_| ̄|○
[oO(http://www.youtube.com/watch?v=vB8ySBhC440
❦مـــرآفـئ الـأمل❦ غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-11-2012, 02:22 PM   #12
مشرف
 
صورة عاشق الرتامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2006
البلد: أقيم بأرض الحزم الرس و اعمل في قرية ضمينه
المشاركات: 4,517
قوة التقييم: 17
عاشق الرتامه has a spectacular aura aboutعاشق الرتامه has a spectacular aura about
موضوع جميل و طرح مميز

و هم شر لابد منه

و مثل ماقال البعض ان كان المنزل بحاجة لهم فالله يعينهم

اما ان لم يكونوا بحاجة فالفكة منهم غنيمة

و الحمد لله وجدت اجهزة للغسيل تغني عن الخادمة لكثير من البيوت

والله يوفق الجميع
__________________
عاشق الرتامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2012, 02:42 PM   #13
مشرف منتدى الأفراح والمناسبات
 
صورة شبل الاكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 4,697
قوة التقييم: 14
شبل الاكس بي will become famous soon enough
موضوع جميل و طرح مميز
__________________
Instagran
_m7md.k@ + _m207_
Twitter
M__207
لطلب التغطيات whatsapp 0500595352
شبل الاكس بي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2012, 09:26 PM   #14
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road

موضوع مهم وجميل وأشكرك اخي على توجيهك السليم لمن هم في غنى عن هؤلاء العمالة

أما أنا ولله الحمد فلا سائق عندي ولا شغالة رغم اني انا والاهل في عمل وعندنا أطفال
ولكن من فكر وجد البديل مع قليل من العناء والتعب
لكن نحن تعودنا على الراحة التامة والخدمة حتى أصابنا الكسل
فأصبح السائق والخادمة من أساسيات الحياة عندنا وهذا غير صحيح
أشكرك أخي الكريم مرة أخرى على موضوعك الرائع
ولك مني أحلى خمس نجوم تستاهل
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393

آخر من قام بالتعديل ابونادر; بتاريخ 02-11-2012 الساعة 10:25 PM.
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-11-2012, 09:53 PM   #15
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 80
قوة التقييم: 0
صباوي is on a distinguished road
فعلا شر لابد منه الله يكافينا شرهم
صباوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2012, 11:40 AM   #16
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
موضوع جيد وهام
والمشكله ان الناس تعودوا على الشغاله ولحقوها بالسواق
ولكن الى متى
حتما سياتي اليوم ويرحلون بعدها تظهر اثار سلبياتهم على اهل المنزل
بد ان عودوهم على الكسل والراحه
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-11-2012, 05:59 PM   #17
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
السلام عليكم ورحمة الله

قضية مهمة جدا وحساسة بنفس الوقت

العمالة المنزلية هي نعمة لمن كان بحاجة ماسة ولها ((((((( وبشرط أن يُحسن التصرف معها ))))))))

ونقمة ومدعاة للترف والكسل والأمراض والاتكالية والهم والغم اذا كانت من غير حاجة ولم يُحسن التصرف معها

مرأة تقول عندي اربع بنات وعندي خادمة وكنت أشتكي دائما من كلمة طفشانه التي لاتفارق لسان بناتي وقدر الله وذهبت الخادمة ولم استطع جلب خادمة أخرى فجمعت بناتي وأخبرتهن بالأمر وأنه لاخادمة بعد اليوم فقسمنا العمل بيننا وقمنا جميعا بشؤون المنزل وأنتهت كلمة انا طفشانة التي كانت تتكرر دائما وكنت انزعج منها وظهرت السعادة على بناتي وظهر منهن التفنن بالماكولات والمشروبات
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2012, 10:07 PM   #18
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road
اخواني .. اخواتي

شكرا ثم شكرا لكل من مر هنا قارئا او مشاركا بالرد ، شكرا لكم على تفاعلكم مع الموضوع وابدائكم لرأيكم بكل صراحة ، شكرا لكم جميعا على

هذا الحضور الذي اسعدني وسرني جدا ، هذا الموضوع الحسّاس الذي يهم كل بيت جدير بالبحث والنقاش فعلا لما له من آثار آنيّة ومستقبليّة ،

لقد نوّرتونا بردودكم المعبّرة عما في ضمائركم من اهتمام وننتظر المزيد من الردود الاخرى التي سنستفيد منها حتما .....
__________________
خلف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-11-2012, 10:18 PM   #19
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road
اقتباس:
عزيزي متى ما عادت البيوت الى سالف عصرها وأدى الجميع واجباتهم هنا فقط سنقول انتهى دورهم ..
هنا مربط الفرس ! متى سيأتي هذا اليوم الذي يؤدي فيه الجميع واجباتهم على الوجه الصحيح لنكون كما قال المثل ( سمننا في دقيقنا )

اخي ابا تميم : حضورك مميز فعلا ، فقد سلط الضوء على كثير من جوانب الموضوع الغائبة عن الذهن

مرحبا بك مرة اخرى




.
__________________
خلف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 05-11-2012, 11:38 AM   #20
مشرف المنتدى الأدبي
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
البلد: الرس
المشاركات: 2,144
قوة التقييم: 15
خلف is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المهاجر مشاهدة المشاركة
تكون ضرورة حسب الظروف فعمل الزوجة يفرض وجود الخادمة وإنشغال الزوج وسفره قد يفرض السائق
والخطر من وجودهم حاصل لكن نصيحتي لنفسي وللجميع بالحرص وحسن المعاملة والمراقبة
والحافظ رب العزة والجلال
ولا حل من وجهة نظري إلا أن يقوم كل شخص بدوره الأسري على الوجه المطلوب

شكرا لك
اخي المهاجر

صدقت في قولك ان الخطر حاصل رغم كل الظروف ولكن لا نقول الا ( اللهم سلم سلم )

مع جزيل الشكر لك لمرورك العطر

وتقبل تحيات اخيك



.
__________________
خلف غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:54 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19