عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-10-2012, 02:25 PM   #11
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
مآ شآء الله ... تبـآركـ الله
جزل يآ أبو عبدالله
قصيــده صورت جو شآعرهـآ ... صـح لسآنكـ يآ بعدي
والخيـر بإذن اللي مآ تنآم عيـنه جآي
وتحلـى الكشتآت مع نشآمـآ أمثآلكـ
الله يعطيكـ ألـف عآفيـه يآ أبو عبدالله على مثـل هآ الأبيآت
والله يبلغـكـ مُنآكـ يآ رب
بالتوفيــــــــــق
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياهلا وألف مرحبا بأستاذي ( منــاآاآاحــي ) أفلحت وأفلح من ذكرالله .
بيني وبين الجزاله مسافات :::: حتى أتقن القوافي والأبيات
فعلاً نقلت كلماتها من ذكرى جلساتنا داخل حضير الرمث وأنا وإيا الأحباب مستديرين على شبة النار .
أسأل الله أن يستجيب منك ويغيثنا بالمطر والسيل .
ماعليك زود لكن أنا أتعلق بالنشاما وأتطفل عليهم وأخاويهم .
الله يحييك ويعافيك بتشريفك الغالي للطرح عسى الله يحقق أمانينا بالمطر والسيل والربيع والفقع .
وفقك الله لمايحبه ويرضاه .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-10-2012, 02:35 PM   #12
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سمو الارواح مشاهدة المشاركة
تعبيرات جميله
شكرا لك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحباً وسهلابك يا ( سمو الأرواح ) تعبيرات وتخيلات وتمنيات عسى الله يحقق أمانينا .
شرفني مرورك الجميل .
لك تحيتي وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2012, 02:45 PM   #13
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسرااار مشاهدة المشاركة
العفو عزيزي


الأمر ليس توجيه


بقدر ما هو غيرة على الشعر

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مرحباً بك ثانية وثالثة وألف يا ( أسرااار ) لماذا لاتوجهني لأني منك ومن الآخرين أستفيد .
ونريد أيدينا مع بعضها لنستفيد من الواهب التي توجد عند شخصك ويستفيد منها الآخرين .
أشكرك على غيرتك على الشعر .
وأنتظر منك بصدر رحب توجيهات أخرى .
لك تحيتي وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2012, 05:51 PM   #14
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2004
المشاركات: 838
قوة التقييم: 0
فتى المطية is on a distinguished road
اشهد بالله انك غالي يابوعبدالله
ولكن ماكتب غير موزون
فتى المطية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:46 PM   #15
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أمطار الخير مشاهدة المشاركة
يا ابن الحزم ابيات شعرك هلا به : : : هيضت فيها الناس حضر اوبداوين
يازينها لاصرت تحت وبل السحابة : : : تغسل هموم القلب في عدة اسنين
تفرح وتشرح صدر راعي الكآبة : : : ويقول ياقلبي ترانا على الهم ممدين
(كل الكلام اصواب وين الخطأ به : : : يالله تغيثنا بالمطر والسيل ممسين )
صح لسانك ابو عبد الله
حفظك الباري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياهلا ومرحبا بك يا ( أمطار الخير ) صح بدنك ولكن يهمني النقد الذي أستفيد منه أنا وغيري لأني أعرف أن ماكتبته يحتاج لوزن .
لك تحيتي
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-10-2012, 11:55 PM   #16
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فتى المطية مشاهدة المشاركة
اشهد بالله انك غالي يابوعبدالله
ولكن ماكتب غير موزون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا ومرحبا بأستاذي الغالي ( فتى المطية ) شرفني مرورك .
وأقولها بكل صراحة أنت أعلم مني بذلك ويقول المثل : لايفتى ومالك بالمدينة .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2012, 05:25 AM   #17
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
روحي تناديك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بحر مشاهدة المشاركة
قصيده روعه ورد مايجي الا من الكبار وفقكم الله
__________________
حياتي كلها تناديك
روحي تناديك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2012, 09:17 AM   #18
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
يامرحبا باللي كتب ياهلابه *** ابيات شعر (ن) خلت القلب مشطون
من كاتب (ن) يعشق لشوف السحابة *** ابن الحزَم للسيل يا ناس مفتون

تسلم يا ابن الحزم
والابيات جميلة ووصفها نابع من حب داخلي
ولا ازيد عن توجيهات البعض

تسلم

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2012, 09:46 AM   #19
bbb
عضو متألق
 
صورة bbb الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: Saudi Arabia
المشاركات: 993
قوة التقييم: 0
bbb is on a distinguished road
صح لسانك ،،،

عسى الله يرزقك باالامطار والسيل وتنبسط ،،،،
__________________
bbb غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-11-2012, 08:59 PM   #20
عضو بارز
 
صورة ابومحمدغانم الزغيبي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
المشاركات: 558
قوة التقييم: 0
ابومحمدغانم الزغيبي is on a distinguished road

الله يجيب الخير
الله يغيث قلوبنا الأيمان
وارضنا بالمطر النافع
مشكوووووور اخي العزيز

__________________
ابومحمدغانم الزغيبي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19