عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 10-07-2005, 04:13 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Thumbs up مظاهرة نسائية في القصيم ..!!

مظاهرة نسائية في القصيم ..!!



القصيم
شهدت مدينة القصيم تظاهرة نسائية فريدة من نوعها على الرغم من حظر السلطات للمظاهرات من أي نوع، سواء أكانت رجالية أو نسائية ولأي سبب كان.
والمثير في الأمر ليس فقط حصول التظاهرة النسائية، وإنما أيضاً سبب التظاهرة، حيث تجمهر عدد كبير من النساء لدى بوابة الفعاليات النسائية في ميدان الملك خالد الحضاري يطالبن بإرجاع ما قمن بدفعه من مبلغ لحضور ما أسمينه "كذبة كبرى" اسمها فعالية نسائية، حيث فوجئ الجميع بعدم وجود أي نشاط داخل الصالة المخصصة للنساء، مما جعل الكثير منهن يقفن لدى البوابة الرئيسية يطالبن أحد المقيمين والموكل إليه أخذ مبالغ الدخول.
وطالبت النساء بقوة بإرجاع ما دفعنه من رسوم للدخول إلى الصالة، وتواجد المشرف على الصالة بعد أن اشتد الحوار، وتعالت أصوات النساء في الموقع، والكل يطالب بالمبالغ، حيث يتم تحصيل خمسة ريالات رسوماً نظير الدخول إلى الصالة لكل شخص.
وتجمهرت أكثر من 50 سيدة مطالبات بالمصداقية وعدم اتباع ما وصفنه "أسلوب النصب والاحتيال" لأخذ مبالغ مادية في أسلوب ممجوج، حيث يتم تحصيل المبلغ على بوابة الدخول في وقت يتم نشر إعلانات كبيرة عن فعاليات مثيرة، إلا أنهن يفاجأن بخلو الصالة تماماً من أي نشاط عدا تواجد بعض الزائرات واللاتي دفعن أيضاً خمسة ريالات رسم دخول.
وشاهد محرر واستمع إلى جزء كبير من الحوار والصراخ في وجه العاملين في موقع الفعاليات النسائية، وتدارك المشرف على الصالة الوضع بتوزيع كوبونات دخول مجانية للنساء لامتصاص غضبهن، لكنه رفض إرجاع المبالغ وتساءلت النساء من خلف تلك اللعبة ومن المستفيد هل هي السياحة الداخلية؟!.
afor12 غير متصل  

 
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19