LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2005, 10:14 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
ياسر الغفيلي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي الذكرى العاشرة لمذبحة سربرينتشا ومقتل عشرة الألآف مسلم يأمن تزعمون العدالة

بسم الله الرحمن الرحيم

تمر علينا هذه الأيام وهي تعيد لعالم الإسلامي أجمع الذكرى الحزينة والمشهد الأليم والمناظر المبكية للمذبحة البشعة والعدوان الظالم والهمجية الشرسة لاخوان القردة والخنازير من أصحاب عقيدة التثليث وعبدة المسيح ، تأتي هذه الذكرى لتقول لنا إن الصراع بين الحق والباطل صراع أبدي لا يمكن للمنظمات العالمية ولا للمؤتمرات الدولية أن تغير منه شيئا ، سنة باقية وحكم ماض من لدن حكيم خبير .
إنها مذبحة سربرينتشا في جمهورية يوغسلافيا السابقة والتي راح ضحيتها ما يقرب من عشرة الآف مسلم معظمهم من الأطفال والناسء والشيوخ ، والتي وقعت تحت سمع العالم وبصره في تحد سافر لحقوق الانسان المسلم وهضم لابجديات الأخلاق وتعد على حريات العباد ، وقد وقعت تلك المذبحة تحت أمر الحاكم اليوغسلافي كربودان مولوسوفيتش والذي ينعم الأن بالحرية ويعيش حرا طليقا في هذا العالم الغريب المتوحش والذي أصبح فيه الحليم حيرانا إذ كيف يضيق على كثير من دعاة العدالة والحرية والعبودية الحقة ويكون الفضاء مفتوحا لأمثال هولاء ؟
أنها مذبحة سربرينتشا التي كشفت بجلاء ووضوح عمق الحقد النصراني على أصحاب الهوية الإسلامية ومدى المكر الكبار الذي يقومون به صدا عن دين الله وكفرا به . ولك أن تتعجب إذا قرأت التأريخ بدون وصاية من أحد أن يكشف لك التأريخ القديم والحديث أن رؤوس الإرهاب ودعاة الفتن ورومز الظلم والطغيان هم من غير المسلمين سواء على مستوى الأفراد أو الحكومات والتأريخ يشهد بهذا ماضيه وحاضره .
إن امما من البشر تبكي على مقتل كلب او ضياع قطة او اسر خنزير ولا تحزن ولا تتباكى على الأقل على مقتل عشرات الألآف من المسلمين في صور شتى من القتل والتعذيب والأسر والتجويع والتجهيل لهي أمما ضالة لا تستحق أن تملك زمام القيادة في هذا الكون .
عالم اليوم عالم الأقوياء لذا تجد انه يتجاهل مقتل الطفلة الفلسطينية آمنة- والتي قتلت في رمضان الماضي بعشرين طلقة غدر وظلم انطلقت مع كل طلقة صور العدوان والبغي وعشق الدماء - أقول في نفس الوقت الذي يشغلنا بأسر علج أو قتل معتد ظالم مما يظهر حقيقة واضحة وجلية أننا أمة مغيبة لا عن الواقع عموما بل حتى عن واقعنا الخاص بنا ، وأقرب مثال على ذلك أن هذه المذبحة مرت علينا كما مر غيرها وما سوف يمر في إعراض عن استخلاص الدروس والعبر من أحداث الحياة ومجرياتها .
وقل لي بربك أين من يزعم أن المسلمون عشاق للدماء ومحبون للموت ليجاوب على سؤال مهم وهو لماذا كان أغلب ضحايا الإرهاب والعنف والقتل والتدمير هم من المسلمين ؟

والله الموفق

قديم 11-07-2005, 11:51 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
الحوطه نت
عضو مميز
 

إحصائية العضو








افتراضي

ألف شكر ,, أخونا ياسر
وسأل الله ان يعيد العزة لديننا في الأرجاء ,,,,,,,,,,,,

قديم 11-07-2005, 12:52 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
غصن البان
عضو مشارك
 

إحصائية العضو







Post

ما ذكرت يا اخ ياسر هو مصداق حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم من ان الأمم سوف تتداعى على أمة الاسلام كما تداعى الأكلة على قصعتها و سبب الضعف أنهم ليسوا من قلة و لكنهم غثاء كغثاء السيل ألقي في قلوبهم الوهن (الضعف) ونزع الله من قلوب اعدائهم المهابة منهم0فمتى طال صمت المسلمين على حرمة اعدائهم و مقدساتهم سيزداد التطاول من الأعداء ايا كانوا0اللهم انصر الاسلام و المسلمين و أذل الشرك و المشركين و اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا و سائر بلاد المسلمين0و عليكم اخوتي بالدعاء000الدعاء0000الدعاء0

قديم 11-07-2005, 01:57 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ياسر الغفيلي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الحوطة نت
غصن البان

شكرا جزيلا لتعقيبكم وإضافة قيمة منك غصن البان

قديم 11-07-2005, 08:21 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
ياسر الغفيلي
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

ويبقى دوك ايها الأخ وايتها الأخت فيبش الروح الإسلامية بين أهلك وأصحابك وإعادة نسيم الدين بين قلوبنا التي اتعبتها الحياة المادية وجعلت منها حجارة قاسية .



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:05 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8