عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-11-2012, 10:27 AM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
Lightbulb اذهب إلى مصليات العيد وانظر بعينيك

السلام عليكم

أتمنى من الاوقاف اقفال الابواب في مصليات العيد وخاصة الشمالي والشرقي لكي لاتكون

عبث للعابثين من اصحاب الدبابات والسياكل وجزاهم الله خيرا .
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-11-2012, 07:13 PM   #2
مشرفة منتدى الأسرة
 
صورة شقرديه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
البلد: القصيم/ الرس
المشاركات: 370
قوة التقييم: 0
شقرديه is on a distinguished road
الله يهديهم المفروض صح تتقفل علشان بعد ماتكون اماكن فساد وهي اطهر الاماكن مساجد
شقرديه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-11-2012, 01:10 PM   #3
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
Post

نتمنى يتفاعلون اوقاف الرس مع الموضوع ويغلقونهن .
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-01-2014, 08:33 PM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
مازلنا عام 2014 والوضع كذلك
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-01-2014, 01:14 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 338
قوة التقييم: 0
الجريف is on a distinguished road
ياليت مصادرة الدباب من الأساس
لأنه مزعج جدآ و كثير من الناس يدعون على كل صاحب دباب يمر بجانب بيتهم و شارعهم
الجريف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2015, 04:48 AM   #6
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 5,140
قوة التقييم: 0
عالي الهمة is on a distinguished road
يا ليت من الآن تنظف مصليات العيد لأن نلاحظ كل عيد انتأذى من الشوك والفرشات تصبغ بالثوب وتراكم الغبار عليها والله يكتب الاجر للاوقاف
__________________
قيل لابن مسعود ـ رضي الله عنه ـ : من ميت الأحياء ؟ قال : الذي لا يعرف معروفاً ولا ينكر منكرا
عالي الهمة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2015, 05:43 AM   #7
عضو مميز
 
صورة دموع الالم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
البلد: City Rass
المشاركات: 219
قوة التقييم: 0
دموع الالم is on a distinguished road
اخي عالي الهمه اذا هو من مسؤولية الاوقاف فلاتتعب حالك الاوقاف زحف السلحفاة وهذا مانلمسه من الاوقاف بصفه عامه بمحافظة الرس لخدمة المساجد
والخطأ هو ان رئيس الدائره يجلس اكثر من خمس سنوات على كرسيه لابد التجديد وترك التبلد وقراءة الجرائد فقط
الميكرفونات بجهود المحسنين صيانتها تبيهم ينظفون مسجد العيد وفرشاته علما انهم لوطلبو عمال من البلديه لاتتوانا في المباشره
لكن المثل يقول (الحي يحييك والميت يزيدك غبن)
دموع الالم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2015, 10:54 AM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 406
قوة التقييم: 0
KING KONG is on a distinguished road
مصلى العيد الي عند مستوصف الطائع ماله داعي حتى صلاة العيد ما يصلون فيه. يا يحولونه ممشى للحريم يا يخططونه بيوت
KING KONG غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2015, 11:44 AM   #9
عضو بارز
 
صورة العسيب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 653
قوة التقييم: 0
العسيب is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دموع الالم مشاهدة المشاركة
اخي عالي الهمه اذا هو من مسؤولية الاوقاف فلاتتعب حالك الاوقاف زحف السلحفاة وهذا مانلمسه من الاوقاف بصفه عامه بمحافظة الرس لخدمة المساجد
والخطأ هو ان رئيس الدائره يجلس اكثر من خمس سنوات على كرسيه لابد التجديد وترك التبلد وقراءة الجرائد فقط
الميكرفونات بجهود المحسنين صيانتها تبيهم ينظفون مسجد العيد وفرشاته علما انهم لوطلبو عمال من البلديه لاتتوانا في المباشره
لكن المثل يقول (الحي يحييك والميت يزيدك غبن)
__________________
العسيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-07-2015, 11:57 AM   #10
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 2,228
قوة التقييم: 0
شيخ البلوله is on a distinguished road
قرب العيد والوضع على ماهو عليه

المصليات مليئه بالاشواك والغبار

اين الاوقاف عنها
يوم العيد احضر معي سجادتي حفاظاعلى نظافة
ملابسي من غبار الفرشات اللتي تفرش من قبل
الاوقاف رجيع الفرش للاسف يفرش لمصلين يوم
العيد
شيخ البلوله غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19