عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 02-12-2012, 07:51 PM   #1
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
Talking ياناس اللي سيارته تشبه سيارة ساهر ي..!

ساهر
لعب فينا
وسبب
لنا رعب
شارك عيالنا بالمصاريف
لكن طلب
اللي سيارته تشبه
سياره ساهر وده يوقف جنب الطريق
يبعد عن الكتف
كل ماطلعت مشوار اضرب عشرين فرملة
تلقا عيالي ماغير لاصقين بالقزاز
والمشكلة مايطلع سياره ساهر
كنهم مسوين بروووفات مع اخونا ساهر
خاصت جيوب السزوكي
بعدوا عن الطريق
لو توقف وسط الطريق عادي
المشكله
نهدي ثم نهدي ثم نهدي
وبعدين يلقطنا ساهر
نظن أنها
سيارة ساهر
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 02-12-2012, 08:49 PM   #2
عضو مبدع
 
صورة مشتاق للجنه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
المشاركات: 1,358
قوة التقييم: 0
مشتاق للجنه is on a distinguished road
هههههههههههههههههه

الله يعينا ويعينك

نفس الفكره انواع الفرامل
__________________
مشتاق للجنه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2012, 08:51 PM   #3
عضو متألق
 
صورة وافي في زمن خوان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 723
قوة التقييم: 0
وافي في زمن خوان is on a distinguished road
ههههههههههههههههههههههه
__________________
وافي في زمن خوان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2012, 10:00 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
البلد: الرس رسك لو الزمن رصك
المشاركات: 1,060
قوة التقييم: 0
&سيلا& is on a distinguished road
خير ماسووه ساهر ماينفع مع سواقة السعوديين المتهوره الاساهر لغديه يعقلهم شوي اذا حسو ان فيه قريشات
&سيلا& غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2012, 10:09 PM   #5
مشرف الرحلات و فعاليات الرس
 
صورة صادق الـوعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: سمــــائــــلxp
المشاركات: 8,855
قوة التقييم: 22
صادق الـوعد has a spectacular aura aboutصادق الـوعد has a spectacular aura about

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه

قسم انها تخطر ببالي كل ما شفت السيارة و حطيت رجلي على الفرامل بالاخير تطلع شبيهه
مو الاصل سارق
اثروووووو مو بس اناااااااااااا
اقول ليش ما يوقف بعيد عن الخط او بعكسه علشان نفرقها عن ساهر
__________________
أتقبل رأي
النـاقد ( و ) الحـاسد( فـــالأول )يصحح مسـاري ، والثـاني .. يزيد من إصراري

صادق الـوعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 02-12-2012, 10:36 PM   #6
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
يقول المثل "لا تبوق ولا تخاف" ..
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2012, 02:09 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
يقول المثل "لا تبوق ولا تخاف" ..
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2012, 02:10 PM   #8
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
البلد: في بلد العجائب
المشاركات: 387
قوة التقييم: 0
لا للعنصرية is on a distinguished road
ساهر همه الاول الربح والتوعية وحفظ السلامة ثالثا
لا للعنصرية غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-12-2012, 07:03 PM   #9
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
يــخـــــــــــــــوف ياااااااااااااااااااااااااااااااااي

__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19