عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-07-2005, 06:28 PM   #1
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
رسالة من عمود إناره!!!!

السلام عليكم ،،،
رسالة من عمود إناره!!!!
سمعت (( مع أنني جماد )) (( والضمير يعود لعمود الإنارة )) الكثير يتحدث عن سوء وضع شوارع محافظتنا العزيزة ولا حياة لمن تنادي !!!!!!
سمعت (( مع أنني جماد )) عن الوضع السيئ لأشجار الشوارع بمحافظتنا والتي لا يعلم من أي ارض أحضرت ولا تنسيق ولا قص .
سمعت (( مع أنني جماد )) عن ما تقوم به البلدية بالمدخل الجنوبي من وضع الحجر الأحمر على شجر النخل وبوضع سيئ وبدون تنسيق ولا أدري من هو وراءها وكذلك النخل المغروس غالبيته مات وبه الطويل والقصير ولا تناسق ولا عزاء لأحد . والغريب بأن من يصف الحجر على النخل قام بصفه على عمود كهرباء وأمام بيت البلطان على الطريق الجنوبي !!!!!((( طلب خاص من يشاهده يصوره ويضعه هنا )))
سمعت (( مع أنني جماد )) بأن جميع دواوير الرس وضعت بشكل خاطئ ومنها دوار الحوطه والذي يفترض أن يكون كبيرا بحيث تجعل القادم من الشرق يجبر على التهدية وليس مثل ما هو عليه صغير بحيث أنك تجد الكثير من الحوادث بالدوار !!!!!
سمعت (( مع أنني جماد )) بفكرة إرسال مندوبين من البلدية للبدائع لأخذ دورة بكيفية احترام البلد وتنسيقه .
سمعت (( مع أنني جماد )) بالتكلف وصف الأحجار والكتابة عليها كمناظر جماليه وهي أبعد من ذلك !!

ونرجع لحبيبنا (((( عمود الإنارة والموجود بمنتصف طريق الحوطة (( الياسمين )) وهو على يمينك وأنت متجه للرس يفعل مثل ما فعلت بلدية الرس قام بإدارة ظهره للعموم واتجه بعكس جميع أعمدة الإنارة بالشارع (( وعلى فكرة هذه الأعمدة من عهد 100 سنة ماضية (((((( ولا أدري هل هو يتظاهر على الوضع السيئ أو يحاول تذكيرنا صباح مساء بالوضع السيئ للمحافظة )))))) المهم ظهره للخلف مثل البلدية الموقرة وضعت العموم خلف ظهرها وكأن المطلوب منها فقط تنظيف الشوارع !!!!!!
على فكرة نتمنى عدم إقامة مباريات الحزم بملعبه لأنها فضيحة لو دخل المدربين واللاعبين الأجانب ما بين المستشفى القديم ومبنى البلدية !!!!!! طالع يسار وشف شكل مكاتب البلدية ومبناه على الشارع الذي سيرتاده الكثير من الناس لمشاهدة المباريات !!!!!
((((((((((( رجاء خاص من معه كمره يصور وضع هذا العمود ويضعه هنا )))))))))))) شكرا ،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  

 
قديم(ـة) 17-07-2005, 02:43 AM   #2
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
[frame="3 70"][grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]شكرا لك أخي بحر

طرحك صريح وبلا تجريح وهذا هو المطلوب

على فكرة نسمع كلنا المثل اللي يقول :

كثر الدق يفك اللحام

لكن يبدو لي أن هذا المثل لن ينطبق على ما نراه في شوارعنا .


نسيت أعجبتني هالفقرة من كلامك كثيرا /

سمعت (( مع أنني جماد )) بفكرة إرسال مندوبين من البلدية للبدائع لأخذ دورة بكيفية احترام البلد وتنسيقه .


شكرا لك[/grade]
[/frame]
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين

آخر من قام بالتعديل المهاجر; بتاريخ 17-07-2005 الساعة 02:48 AM.
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2005, 06:27 AM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 137
قوة التقييم: 0
ســــؤال الأمـس is on a distinguished road
لالالالالالالالالالا
مجـــــــــــــــــــــــــيب لكن سمعت ان بلديه البدائع سوف تقوم بتجميل محافظتنا العزيزه لأن ندائتنا وصلتهم وبلديتنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
الله الـــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــــــــ ســــــتـــــــــــــــعـــــــــــــــــــــان
ســــؤال الأمـس غير متصل  
قديم(ـة) 17-07-2005, 10:56 AM   #4
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
السلام عليكم
الأخ المهاجر والأخ سؤال الأمس شكرا للمرور ولا حياة لمن تنادي ،،،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 18-07-2005, 03:33 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 302
قوة التقييم: 0
تويكس is on a distinguished road
لاحياة لمن تنادون جميعكم
تويكس غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19