عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-12-2012, 10:01 PM   #31
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة



فديت هالبوسه انا

اصبر خل ادنق خخخخخخخخخ

ابداً ياطاحونتي الهوائية حاشا اني ازعل منك فأنت اخي وحبيبي

بس انت بارع بنقز السطور

الحين سألتك سؤالين ولا جاوبتني :-


هل الشيخ سلمان بنظرك نكره ؟؟ بييييييييييييييييح ماعنده علم ؟؟؟ من عوام الناس ؟؟

وإذا كان بنظرك عالم هل برأيك إنه أفتى استناداً على علمه اجتهاداً فجانب الصواب ام هو الهوى واتباع الباطل ؟؟ جوابك على هالنقطه يستلزم إطلاعك على قلبه وعلمك للغيب لأنك ستفتش عن قلبه وتعلم يقيناً بنيته التي محلها قلبه ؟؟


ثانيا : حطيت لك مقطع للشيخ صالح الفوزان .. ماعطيتني رأيك بما قاله فضيلة الشيخ ؟؟ انتظر جوابك



.............



إعود إلى محور جدالك قاتل الله شيطانك

اعيد وأكرر لك انت

الشيخ سلمان العوده عااااااااااااالم جهبذ وفقيه ونااااااابغه لا يشق له غبار
اما اجتهاده فرأيي فيه كالآتي بناء على كلام كبار العلماء الربانيين

حوار النهضه مدعاة إلى الأختلاط وهو باطل واجتهاده باطل
فتواه بجواز تمثيل عمر وزوجته ايضا باااااااااااااااطل

ليس رأيي أناعلى فكره بل رأي العلماء الكبار

لكن

هل هذان الخطآن يستوجبان منا الحقد عليه والإقصاء و نفيه من دائرة العلماء ؟؟ لقد اجتهد واخطأ وواجبنا مناصحته

لكن ماذا عن جهوده الجباره كبرامجه ودروسه في التفسير و الفقه

أين شرحه لبلوغ المرام ؟؟

أين أنت عن تلك المحاسن العظام ؟؟

يارجل أتدري أن الإمام النووي اخطأ في تأويل الصفات الإلهيه ؟؟ أتدري ماذا قال عنه الشيخ ابن عثيمين ( اقرأه في اول تعليق لي لا أريد أن أعيد )

يارجل أما سمعت كلام الشيخ صالح الفوزان وهو ممن تطرب له أذناك ماذا قال في المقطع الذي اهديته لك

قال الجرح والتعديل علم لا يتقنه إلا العلماء الربانيين ورجال الجرح والتعديل هم الآن تحت الأرض مااااااااااتوا

من أنا و أنت حتى تنتقد عالم جهبذ فحل مثل الشيخ سلمان حفظه الله

لا ينتقد عالم إلا عالم مثله على مستواه من العلم أو أعلم منه

لماذا تسمع لصغار القوم الذين يلمزون ويحسدون ويضيعون أوقاتهم باللمز والهمز

لا نكون كالذباب لا يقع إلا على القذرات ... ننزه أنفسنا ونحاول أن نقع على الحسنات ونحسن الظن وخاصة بالعلماء


اشتغل بالقرآن انفع نفسك مالك ولسلمان وغير سلمان ؟؟ يوم القيامه له ميزان ولك ميزان والأعمال بالخواتيم وانا اخوك (
فوالله الذي لا إله غيره إن أحدكم ليعمل بعمل اهل الجنه حتى مايكون بينه وبينها ذراع فيسبق عليه الكتاب فيعمل بعمل اهل النار فيدخلها وإن أحدكم ليعمل بعمل أهل النار حتى ما يكون بينه وبينها ذراع فيعمل بعمل اهل الجنه فيدخلها
) الجنه والنار بيد الله ليست بيدي ولا بيدك ومن ذا الذي يمسك رحمة الله ومن ذا الذي يتألى على الله أن لايغفر لفلان
إني لك ناصح محب
إشتغل بنفسك والزم بيتك وابك على خطيئتك ( كل نفس بما كسبت رهينه ) ( ولا يسئل حميمُ حميما )

إليك هذا المقطع اسمعه وأرع له سمعك وذهنك وكف ياحبيبي يا طاحونتي عن الجدال فهو بلاء عافانا الله وإياك منه






‫الشيخ سلمان العودة يؤدب المنحرف الجامي YouTube‬‎ - YouTube



هداك الله ياطاحونتي الحبيب

محبك أنين قلم

أنونتي حبيبي
بالنسبة لسؤالك الأول عن سلمان العودة هل هو نكره أم لا
الإجابة عن سؤالك هي في منهج الموازنات والذي سيبين لك فضيلة الشيخ صالح الفوزان خطر هذا المنهج على الشباب استمع له جيدا





فأنت عندما تنقل لنا حسناته فأنت تدخل بمنهج الموازنات الذي حذرنا منه فضيلة الشيخ صالح حفظه الله



وأما بالنسبة للمقطع الذي نقلته لي عن الشيخ صالح الفوزان حفظه الله فأنا استمعت له أكثر من مرة ورأيت وناقل هذا المقطع وليس أنت يا أنين افترى على الشيخ صالح وقال أن ربيع المدخلي ليس بقائد الجرح والتعديل مع العلم أن الشيخ صالح الفوزان لم يتطرق لسيرة ربيع المدخلي
وغير هذا كله المقطع هذا الشيخ كان يتكلم عن علم الجرح والتعديل في علم أسانيد الحديث وعن الغيبة والنميمة فلا تخلط علم والجرح والتعديل بأسانيد الحديث بجمع أخطاء بعض الدعاة والتحذير منها بقصد بيان الحق
وأنا أهديك مقطعا للشيخ صالح الفوزان في جواز جمع أخطاء بعض الدعاة وإخراجها في شريط




وأنا من بعد هذا المقطع أقول لك أقسم بالله العلي العظيم أنني عندما أحذر من فكر سلمان العودة الثوري ومن سار على شاكلته ليس بقصد التشفي به وإنما لبيان الحق والحق أحق أن يتبع
وبعدين يا أنونتي حبيب ألبي شكلك نسيت سؤالي لك ألا وهو


لماذا سلمان العودة لم يستجب لدعوة حمد العتيق بالمناظرة معه
هل هو خوف أم ماذا


ولك مني أحلى تحية يا أنونتي

محبك مطيح الروس

وهذي أحلى بوسة على راسك أمووووه
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-12-2012, 10:12 PM   #32
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سواح نت مشاهدة المشاركة
انا كنت من المتابعين لي الشيخ من خلال الاشرطه وكنت متحمس ومعجب فيه ولكن بعد ماتحول 180 درجه فقدت مصداقيتي فيه لكن عندي سؤال من يتحمل ذنب الشباب الكثر الي تأثروا فيه زمن الاشرطه والاندفاع والتي سلمني ربي منها الحمدالله



ايه والله إنك صادق جبتها على الجرح من يتحمل ذنب هؤلاء الشباب الذين تأثروا بفكره !!!

هذا السؤال الذي أود إجابته من حبيبي ونور عيني أنونتي

لكن الله يكملك بعقلك لكن الا ليت قومي يفقهون ويفهمون ما نهدف إليه ألا وهو التحذير من هذا الفكر الثوري وأهله

فأنا والله العلي العظيم وأقسم بالله أنني لا أقصد بتحذيري هذا التشفي والتشهي بالشخص الذي أحذر منه وإنما أقصد هذا الفكر الذي يعتنقه

ونسئل الله الهداية للجميع
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2012, 10:51 PM   #33
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة
أنونتي حبيبي
بالنسبة لسؤالك الأول عن سلمان العودة هل هو نكره أم لا
الإجابة عن سؤالك هي في منهج الموازنات والذي سيبين لك فضيلة الشيخ صالح الفوزان خطر هذا المنهج على الشباب استمع له جيدا





فأنت عندما تنقل لنا حسناته فأنت تدخل بمنهج الموازنات الذي حذرنا منه فضيلة الشيخ صالح حفظه الله



وأما بالنسبة للمقطع الذي نقلته لي عن الشيخ صالح الفوزان حفظه الله فأنا استمعت له أكثر من مرة ورأيت وناقل هذا المقطع وليس أنت يا أنين افترى على الشيخ صالح وقال أن ربيع المدخلي ليس بقائد الجرح والتعديل مع العلم أن الشيخ صالح الفوزان لم يتطرق لسيرة ربيع المدخلي
وغير هذا كله المقطع هذا الشيخ كان يتكلم عن علم الجرح والتعديل في علم أسانيد الحديث وعن الغيبة والنميمة فلا تخلط علم والجرح والتعديل بأسانيد الحديث بجمع أخطاء بعض الدعاة والتحذير منها بقصد بيان الحق
وأنا أهديك مقطعا للشيخ صالح الفوزان في جواز جمع أخطاء بعض الدعاة وإخراجها في شريط




وأنا من بعد هذا المقطع أقول لك أقسم بالله العلي العظيم أنني عندما أحذر من فكر سلمان العودة الثوري ومن سار على شاكلته ليس بقصد التشفي به وإنما لبيان الحق والحق أحق أن يتبع
وبعدين يا أنونتي حبيب ألبي شكلك نسيت سؤالي لك ألا وهو


لماذا سلمان العودة لم يستجب لدعوة حمد العتيق بالمناظرة معه
هل هو خوف أم ماذا


ولك مني أحلى تحية يا أنونتي

محبك مطيح الروس

وهذي أحلى بوسة على راسك أمووووه


طاحونتنا

ابكتب لك اللي قال الشيخ صالح الفوزان في باب الموازنه في النقد

يقول الشيخ صالح حفظه الله

( إن كان المنتقد من اهل السنه والجماعه وأخطأ في بعض الأمور التي لا تخل في العقيده نعم هذا تذكر حسناته
أما إن كان المنتقد من اهل الضلال ومن اهل الإنحراف ومن اهل المذاهب الهدامه فهذا لا يجوز لنا ان نذكر حسناته لأن حسناته ممزوجه في الكفر والضلال )


ياشيخ اتق الله الذي خلقك فسواك فعدلك


كيف تقيس كلام الشيخ على المعتزله والجهميه واهل الكفر والضلال على عالم من علماء السنه ؟؟

كيف تقيس هذا الكلام على عالم على منهاج اهل السنه والجماعه ؟؟


من أملى عليك هذا ؟؟ نفسك ؟؟ أم الهوى ؟؟ أم الشيطان ؟؟ أم قرين السوء ؟؟


افتشت عن قلب الرجل ؟؟

أعطني مقطعاً واحداً للشيخ سلمان فيه كفراً صريحاً ؟؟

إئتني بمقطع واحد يدعوا فيه إلى الضلال والزيغ عن دين الله ؟؟


يا اخي انت تنقل هالمقاطع لكن يبدوا لي أنك لا تفهم ما تنقله

بالله عليك هل تجزم ياطاحونه بأن الشيخ الدكتور سلمان ليس من اهل السنه والجماعه ؟؟

هل الشيخ الدكتور سلمان العوده عنده خلل في العقيده ؟؟

هل الشيخ سلمان من اهل الضلال ؟؟

هل مثل الشيخ سلمان بشر وعالم يجتهد فيخطئ ويصيب ضال ؟؟

وهل من الضلال فعلاً نقل حسناته ؟؟


هل تقف خصماً له يوم القيامه أمام الله عزوجل بهذا الأمر ؟؟


اعوذ بالله من شر النفس و الشيطان و الهوى


ياشيخ اتق الله يارجل ولا تظلم الرجل بتأويلك الهش هذا

ماذا ترجوا بالله عليك ؟؟

شهره ؟

أم مال ؟؟

أم تنتظر مديحاً وثناءً من أحد ؟؟

أما ماذا ؟؟

من قال لك أن الشيخ سلمان الآن ثوري ؟؟

يا اخي الرجل تغير 180 درجة إلى الأفضل ولا نزكي على الله أحداً .. نعم له أخطاء لكن لا نبخس حسناته

اسمح لي

انصدمت فيك

انت لا تبحث عن الحق

انت تحب الجدال يا قرة عيني يا طاحونتا الهوائيه


الله يردك إلى جادة الصواب قل آمين ويكفيك شر نفسك والشيطان

إنتبه أن تلقى الله عزوجل وقد تعلق غيرك برقبتك يوم القيامه

استغفر الله لك ولأخيك

هداك الله



أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 23-12-2012, 11:13 PM   #34
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مطيح الروس مشاهدة المشاركة


ايه والله إنك صادق جبتها على الجرح من يتحمل ذنب هؤلاء الشباب الذين تأثروا بفكره !!!

هذا السؤال الذي أود إجابته من حبيبي ونور عيني أنونتي





أبرد يا طاحونتنا الغالي

لكن ليس ردي انا

وإنما ردود أئمة السلف فهل تأخذ بأقوالهم ؟؟ أم ستستمر في جدالك اللانهائي ؟؟





موقف أهل السنة من العالم إذا أخطأ أنه يعذر فلا يبدع ولا يهجر

ليست العصمة لأحد بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم؛ فلا يسلم عالمٌ من خطأ،
ومن أخطأ لا يُتابع على خطئه، ولا يُتخذ ذلك الخطأ ذريعة إلى عيبه والتحذير منه،
بل يُغتفر خطؤه القليل في صوابه الكثير، ومن كان من هؤلاء العلماء قد مضى فيستفاد من علمه مع الحذر من متابعته على الخطأ،
ويدعى له ويترحم عليه، ومن كان حياً سواء كان عالماً أو طالب علم يُنبه على
خطئه برفق ولين ومحبة لسلامته من الخطأ ورجوعه إلى الصواب.
.
.
وما أحسن قول الإمام مالك رحمه الله:

" كل يؤخذ من قوله ويرد إلا صاحب هذا القبر، ويشير إلى قبر النبي صلى الله عليه وسلم ".


وهذه نقول عن جماعة من أهل العلم في تقرير وتوضيح اغتفار خطأ العالم في صوابه الكثير:


قال سعيد بن المسيب (93هـ):

" ليس من عالم ولا شريف ولا ذي فضل إلا وفيه عيب، ولكن من كان فضله
أكثر من نقصه ذهب نقصه لفضله، كما أنه من غلب عليه نقصانه ذهب فضله.
وقال غيره: لا يسلم العالم من الخطأ، فمن أخطأ قليلاً وأصاب كثيراً فهو عالم،
ومن أصاب قليلاً وأخطأ كثيراً فهو جاهل ".
جامع بيان العلم وفضله لابن عبد البر [2/48].



وقال عبد الله بن المبارك (181هـ):

" إذا غلبت محاسن الرجل على مساوئه لم تذكر المساوئ، وإذا غلبت المساوئ على المحاسن لم تذكر المحاسن ".
سير أعلام النبلاء للذهبي [8/352 ط. الأولى].


وقال الإمام أحمد (241هـ):

" لا يعبر الجسر من خراسان مثل إسحاق (يعني ابن راهويه
وإن كان يخالفنا في أشياء؛ فإن الناس لم يزل يخالف بعضهم بعضاً ".
سير أعلام النبلاء [11/371].



وقال شيخ الإسلام ابن تيميه (728ه
في مجموع الفتاوي [19/191-192]:


" وكثيرٌ من مجتهدي السلف والخلف قد قالوا وفعلوا ما هو بدعة ولم يعلموا أنه بدعة،
إما لأحاديث ضعيفة ظنوها صحيحة، وإما لآيات فهموا منها ما لم يرد منها،
وإما لرأي رأوه وفي المسألة نصوص لم تبلغهم، وإذا اتقى الرجل ربه ما استطاع دخل في قوله:
(( ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ))،
وفي الصحيح أن الله قال: { قد فعلت } ".



وقال الإمام الذهبي (748هـ): "

ثم إن الكبير من أئمة العلم إذا كثر صوابه، وعلم تحريه للحق، واتسع علمه،
وظهر ذكاؤه، وعرف صلاحه، وورعه واتباعه، يغفر له زلله، ولا نضلله ونطرحه،
وننسى محاسنه، نعم! ولا نقتدي به في بدعته وخطئه، ونرجو له التوبة من ذلك ".
سير أعلام النبلاء [5/271].


وقال أيضاً:

" ولو أنا كلما أخطأ إمامٌ في اجتهاده في آحاد المسائل خطأً مغفوراً له قمنا عليه وبدعناه وهجرناه،
لما سلم معنا لا ابن نصر ولا ابن منده ولا من هو أكبر منهما، والله هو هادي الخلق إلى الحق،
وهو أرحم الراحمين، فنعوذ بالله من الهوى والفظاظة ". السير [14/39-40].


وقال أيضاً:

" ولو أن كل من أخطأ في اجتهاده – مع صحة إيمانه وتوخيه لإتباع الحق – أهدرناه وبدعناه،
لقل من يسلم من الأئمة معنا، رحم الله الجميع بمنه وكرمه " . السير [14/376].


وقال أيضاً:


" ونحب السنة وأهلها، ونحب العالم على ما فيه من الإتباع والصفات الحميدة،
ولا نحب ما ابتدع فيه بتأويل سائغ، وإنما العبرة بكثرة المحاسن " .
السير [20/46].



وقال ابن القيم (751هـ):

" معرفة فضل أئمة الإسلام ومقاديرهم وحقوقهم ومراتبهم وأن فضلهم وعلمهم ونصحهم لله
ورسله لا يوجب قبول كل ما قالوه، وما وقع في فتاويهم من المسائل التي خفي
عليهم فيها ما جاء به الرسول، فقالوا بمبلغ علمهم والحق في خلافها،
لا يوجب اطراح أقوالهم جملة، وتنقصهم والوقيعة فيهم، فهذان طرفان جائران عند القصد، وقصد السبيل بينهما، فلا نؤثم ولا نعصم "
إلى أن قال: " ومن له علم بالشرع والواقع يعلم قطعاً أن الرجل الجليل الذي
له في الإسلام قدم صالح وآثار حسنة، وهو من الإسلام وأهله بمكان قد تكون
منه الهفوة والزلة هو فيها معذور، بل ومأجور لاجتهاده، فلا يجوز أن يتبع فيها،
ولا يجوز أن تُهدر مكانته وإمامته ومنزلته من قلوب المسلمين " . إعلام الموقعين [3/295].



وقال ابن رجب الحنبلي [795هـ]:

" ويأبى الله العصمة لكتاب غير كتابه، والمنصف من اغتفر قليل خطأ المرء في كثير صوابه " .
القواعد (ص:3).




هاه ياطاحونتنا ؟؟

هل ستتبع كلام أئمة السلف ؟؟ أم صغار القوم ؟؟


هداك الله قل آمين
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 12:44 AM   #35
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 231
قوة التقييم: 0
بستناك للاخر is on a distinguished road
لاحول ولاقوة الا بالله اصبح العوده افضل من الشيخ صالح الفوزان ولاتمنى ان تشاهدو مقاطع عن هذه السي باسم لايخدعنكم سلمان العودة
بستناك للاخر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 08:40 AM   #36
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أنين قلم مشاهدة المشاركة
طاحونتنا

ابكتب لك اللي قال الشيخ صالح الفوزان في باب الموازنه في النقد

يقول الشيخ صالح حفظه الله

( إن كان المنتقد من اهل السنه والجماعه وأخطأ في بعض الأمور التي لا تخل في العقيده نعم هذا تذكر حسناته
أما إن كان المنتقد من اهل الضلال ومن اهل الإنحراف ومن اهل المذاهب الهدامه فهذا لا يجوز لنا ان نذكر حسناته لأن حسناته ممزوجه في الكفر والضلال )


ياشيخ اتق الله الذي خلقك فسواك فعدلك


كيف تقيس كلام الشيخ على المعتزله والجهميه واهل الكفر والضلال على عالم من علماء السنه ؟؟

كيف تقيس هذا الكلام على عالم على منهاج اهل السنه والجماعه ؟؟


من أملى عليك هذا ؟؟ نفسك ؟؟ أم الهوى ؟؟ أم الشيطان ؟؟ أم قرين السوء ؟؟


افتشت عن قلب الرجل ؟؟

أعطني مقطعاً واحداً للشيخ سلمان فيه كفراً صريحاً ؟؟

إئتني بمقطع واحد يدعوا فيه إلى الضلال والزيغ عن دين الله ؟؟


يا اخي انت تنقل هالمقاطع لكن يبدوا لي أنك لا تفهم ما تنقله

بالله عليك هل تجزم ياطاحونه بأن الشيخ الدكتور سلمان ليس من اهل السنه والجماعه ؟؟

هل الشيخ الدكتور سلمان العوده عنده خلل في العقيده ؟؟

هل الشيخ سلمان من اهل الضلال ؟؟

هل مثل الشيخ سلمان بشر وعالم يجتهد فيخطئ ويصيب ضال ؟؟

وهل من الضلال فعلاً نقل حسناته ؟؟


هل تقف خصماً له يوم القيامه أمام الله عزوجل بهذا الأمر ؟؟


اعوذ بالله من شر النفس و الشيطان و الهوى


ياشيخ اتق الله يارجل ولا تظلم الرجل بتأويلك الهش هذا

ماذا ترجوا بالله عليك ؟؟

شهره ؟

أم مال ؟؟

أم تنتظر مديحاً وثناءً من أحد ؟؟

أما ماذا ؟؟

من قال لك أن الشيخ سلمان الآن ثوري ؟؟

يا اخي الرجل تغير 180 درجة إلى الأفضل ولا نزكي على الله أحداً .. نعم له أخطاء لكن لا نبخس حسناته

اسمح لي

انصدمت فيك

انت لا تبحث عن الحق

انت تحب الجدال يا قرة عيني يا طاحونتا الهوائيه


الله يردك إلى جادة الصواب قل آمين ويكفيك شر نفسك والشيطان

إنتبه أن تلقى الله عزوجل وقد تعلق غيرك برقبتك يوم القيامه

استغفر الله لك ولأخيك

هداك الله




أنونتي حبيبي

الحمدلله قلتها بنفسك أن الشيخ صالح الفوزان يقول إن (كان المنتقد من اهل السنه والجماعه وأخطأ في بعض الأمور التي لا تخل في العقيده نعم هذا تذكر حسناته
أما إن كان المنتقد من اهل الضلال ومن اهل الإنحراف)
ومن اهل المذاهب الهدامه فهذا لا يجوز لنا ان نذكر حسناته لأن حسناته ممزوجه في الكفر والضلال

وأنا أقول لها لك الآن وبملئ فمي أن سلمان العودة هو على عقيدة أهل السنة والجماعة ولكنه ضل وانحرف بفكره الثوري الدخيل على ديننا وعقيدتنا

والدليل على كلامي أنه من أهل الضلال والانحراف

1- فتواه في إجازة مسلسل عمر وبهذه الفتوى أقصى السيرة النبوية التي تدل على فضل الصحابة ومثالبهم
2- دوره الريادي في المشروع الليبرالي لملتقى النهضة وسبق وأن نقلت فتوى للشيخ صالح الفوزان يقول فيها من قام على مثل هذه الملتقيات لا يزكى
وامامك سماحة المفتي يقول لك أن ملتقى النهضة في غش لشباب الأمة



فماذا تريد أكثر من هذه الضلالات وإن كنت تريدني أن نقل لك ضلالاته أنا ما عندي مانع

فهل هذه الأخطاء تخل بالعقيدة أم لا !!! أجب لو سمحت

أنونتي حبيبي أود أن أسئلك سؤالا

أنت بدفاعك عن سلمان هل أنت تحكم عقلك أم عاطفتك

قولك لي عن نقل المقاطع يا حبيبي أنا أعرف أن الحقيقة إذا كانت موثقة بالصوت والصورة دائما ما تكون مرة على أصحابها ولكن اعذرني يا أخي فالدين والعقيدة والوطن أغلى علينا من سلمان ومن سار على شاكلته بالفكر الضال

أما مسئلة التكفير فأنا لا أكفره وحاشا لله أن أكفره وأرجع وأقول لك أن سلمان العودة من أهل السنة والجماعة ولكنه ضل بفكره

وبعدين يا أنونتي أراك تتهرب عن الإجابة عن سؤالي الذي سبق وأن طرحته عليك أكثر من مرة

لماذا سلمان العودة لم يستجب لدعوة حمد العتيق في المناظرة إذا كنتم تريدون مناصحته على حد ما تقولون

هل هو خوف من المواجهة أم ماذا

أجب عن السؤال الذي أراك تتهرب منه

وأما بالنسبة لتحذيري من سلمان العودة وفكره فأنا أقسم بالله العلي العظيم لا أبحث عن الشهرة ولا المال ولا التشفي والتشهي به وإنما أقصد بذلك بيان الحق والحق أحق أن يتبع وقلت لي يا أنونتي أننا نبحث عن الحق حتى ولو كان بالهند أو السند فهاهو الحق أمامك وموثق بالصوت والصورة إذا كنت تريده

وأسئل الله لي ولك ولجميع عامة المسلمين الهداية إلى جادة الحق والصواب
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 10:19 AM   #37
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
الف الف الف شكر لكل من شارك وعلق في هذا الموضوع الشيق

جزاكم الله خيراً وحفظ الله علمائنا من كيد الكائدين

تحياتي للجميع
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 10:58 AM   #38
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة صرير القلم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
البلد: في قلوب المحبين
المشاركات: 11,166
قوة التقييم: 27
صرير القلم has a spectacular aura aboutصرير القلم has a spectacular aura about
السلام عليكم
حقيقة لا أحبذ الخوض بالكلام عن مشايخ هم أعلم منا
فلو قارنت ماذا قدمت وماذا قدموا
وقفت وقفة العاجز حتى بالكلام عن زلاتهم

فشيخنا وحبيبنا ومعلمنا الشيخ سلمان
بشر يخطي ويصيب
لكن قارن هذا بذاك وستعلم اننا أبعد عنه بعد الارض عن الشمس

لذا أحببت أن اشارك موضوع حبيبي أنين
واشد على يده
فمثل هذه المنابر المضيئة نسعد حينما نشاهد لها نورا يضئ في منتدانا


بارك الله فيك يا شيخ سلمان وأعانك الله على ما يحصل لك من كلام
واعلم ان ذالك الأمر سبق من كانوا قبلك من العلماء والتابعين والصحابة


انين ...شكرا لك وواصل ولا تستكين
فالله معك

كن كرأس الشجرة.. بعيد عن أوساخ الدواب....
-.-.-.-.-،-.-.-.-.-.-.-.-.-.-،-.-



ًالاعاقة لا تمنع من العطاء . .*

__________________

Twitter
@sultanalhumud
صرير القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 06:33 PM   #39
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road

أهلين ومسهلتين بحبيب ألبي أنونتي

يا مساء الخير يا أحلى وأروع طير

كيفك حبيبي شو أخبارك يا ألبي

أدري يا حبيبي أنت ونور عيني إني ضغطت عليك شوي

لكن عاد ما عليش تحملني شوي فالحق أحق أن يتبع

أنونتي حبيبي

بما إنك قلت لي بأحدى مشاركاتك لماذا لا تناصح سلمان العودة ونقلت لك مقطعا للأخ الفاضل حمد العتيق يطلبه في المناظرة

السؤال الذي سئلتك إياه ولم تجب عليه هو

لماذا سلمان العودة لم يستجب لدعوة الحوار مع الأخ حمد العتيق لأجل الكل يعرف الحق

أين شجاعة سلمان بالتشييد بالثورات والتطبيل لها

لما الخوف من المواجهة مع حمد العتيق فليظهر شجاعته لنا وليواجة الشيخ حمد العتيق

وبعدين غير كذا يا حبيبي أنت قلت لي أنني لم أرتاح لفتواه في إباحته لعيد الميلاد

السؤال هنا

ما هو سبب عدم ارتياحك لهذه الفتوى وهو عالم جهبذ على حد ما تقول

إن كان عالما جهبذا على حد ما تقول فالواجب عليك ان ترتاح لفتواه

أما إن كنت غير مرتاح لهذه الفتوى من هذا العالم الجهبذ فأنت تناقض نفسك بنفسك بحكمك عليه بأنه عالم جهبذ

ولك مني فائق الاحترام والتقدير وهذي أحلى بوسة على راسك امووووووه

فديتك يا أنونتي جاوب على أسئلتي لو سمحت
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 24-12-2012, 06:42 PM   #40
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 724
قوة التقييم: 0
مطيح الروس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها صرير القلم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
حقيقة لا أحبذ الخوض بالكلام عن مشايخ هم أعلم منا
فلو قارنت ماذا قدمت وماذا قدموا
وقفت وقفة العاجز حتى بالكلام عن زلاتهم

فشيخنا وحبيبنا ومعلمنا الشيخ سلمان
بشر يخطي ويصيب
لكن قارن هذا بذاك وستعلم اننا أبعد عنه بعد الارض عن الشمس

لذا أحببت أن اشارك موضوع حبيبي أنين
واشد على يده
فمثل هذه المنابر المضيئة نسعد حينما نشاهد لها نورا يضئ في منتدانا


بارك الله فيك يا شيخ سلمان وأعانك الله على ما يحصل لك من كلام
واعلم ان ذالك الأمر سبق من كانوا قبلك من العلماء والتابعين والصحابة


انين ...شكرا لك وواصل ولا تستكين
فالله معك
يا اهلين ومسهلتين بحبيب البي صريري

كيفك حبيبي شو أخبارك يا ألبي

أخي وحبيبي ونور عيني صريري

كلنا بشر نخطئ ونصيب ولكن الاعتراف بالخطأ أو الذنب فضيلة

لكننا لم نرى سلمان العودة تراجع ولا عن فتوى من فتاويه

فالعالم الجهبذ والمنبر المضيئ على حد ما تقول والكلام هذا موجة لك أنت وحبيبي أنونتي عندما يخطئ بفتوى يتراجع عنها ويتبرأ منها أمام الناس لكي لا يحمل أوزار من يقع في خطأ هذه الفتوى

وأشكركم من جميع أعماق قلبي المسكين فأنا والله لا أحمل غلا ولا حقدا عليكم فأنتم أصدقائي والمثل يقول ( صديقك من بكاك وبكى الناس عليك مهب صديقك من ضحك وضحك الناس عليك )

وأسئل الله لي ولكم ولجميع عامة المسلمين الهداية إلى جادة الحق والصواب
مطيح الروس غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19