عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:21 PM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 182
قوة التقييم: 0
بوح كيبورد is on a distinguished road
ماشالله عليه الله يزيده من فظله
ليت الأهرمااااات بالقطاعات الثانية يشوفون أخلاصه وتفانيه بالعمل غديهم يتسنعون شوي
وهذا مب اول ظهور له بالميدان دايم نشوفه مشالله عليه يباشر العمل بنفسه ..
صورة لكل مسؤول بالرس مارعى الأمانه اللي وكلت له وأكتفى بالكرسي الدوار والبشوت والترزز والكميرات وترك الرس مهمله بلا والي
بوح كيبورد غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:25 PM   #12
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,257
قوة التقييم: 0
اللهم صل على الحبيب is on a distinguished road
جزا ه الله خير
اللهم صل على الحبيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:35 PM   #13
عضو لم يُفعل
 
صورة الهمايون الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2009
البلد: ديرة ابن سعود
المشاركات: 965
قوة التقييم: 0
الهمايون is on a distinguished road
__________________
الهمايون غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:39 PM   #14
عضو متألق
 
صورة غرشوب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
البلد: مدري
المشاركات: 1,035
قوة التقييم: 0
غرشوب is on a distinguished road
بيض الله وجهك يابو صالح مجهود تشكر عليه
لو غيره كان قال انا وش كااري وجلس بمكتبة جمب الدفاية
ورد على كلام عقاب اقول انا هذي مب شغلته شغلته يامر وينهي وهو على مكتبه
شكرا مره ثانية يابو صالح
تشكرات ابو جود
تحيتي
__________________

تـدري وش آلي ... يكسر الظَهر " حزآآآت " ..!!..لامن عطيت احساس ماهو بمحلــــه
غرشوب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:40 PM   #15
عضو بارز
 
صورة ولد صقر العروبة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
البلد: الرس
المشاركات: 625
قوة التقييم: 0
ولد صقر العروبة is on a distinguished road
جزاك الله خير وهذا واجبه
__________________
,,اللهم صل على محمد,,
ولد صقر العروبة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 01:42 PM   #16
عضو مبدع
 
صورة رساوى فى باريس الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2007
البلد: الـــــღღــــرســــــــــــــــ
المشاركات: 1,909
قوة التقييم: 0
رساوى فى باريس is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عـقـآب مشاهدة المشاركة
الله يجزاه خير ونشكره صراحه

لكن خلو الرجال يشتغل ؟

هذي شغلته الأساسيه ؟ انه يدير حركة المرور بالرس ؟

صرنا نصوره ونشكر ونثني عشانه ادى عمله الأساسي ؟!

صرنا نستغرب ان أحد يقوم بواجب وظيفته ؟!

لدرجة نثني عليه كأنه فعل أمر عجاب !!

عموما من هالمنطلق

واجب عليك انك تشكر أجل هالباكستاني

لأن عمله تطوعي ( وليس من مهامه الوظيفيه ) !!

باكستاني يقوم بمهمة رجل المرور أثناء الأمطار وينظم حركة السير ببريدة - صحيفة عاجل الإلكترونية
__________________
لاحول ولا قوة إلا بالله .
سبحآن الله والحمد لله ولاإله إلا الله والله اكبر ~
اللهم صلي على نبينـا ~ محمد ~
رحمك الله يامعاذ || وإنا على فراقك لمحزونون
اللهم إغفر له وارحمه وعافه واعف عنه
رساوى فى باريس غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 05:04 PM   #17
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 242
قوة التقييم: 0
عـقـآب is on a distinguished road
اقتباس:
ورد على كلام عقاب اقول انا هذي مب شغلته شغلته يامر وينهي وهو على مكتبه

هالفكر هو اللي ( فرعن ) علينا الوزراء وأصحاب المناصب ومن لهم سلطه !!

أنا أمر وأنهى فقط !!
عـقـآب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 05:19 PM   #18
عضو مبدع
 
صورة بسومي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,212
قوة التقييم: 0
بسومي is on a distinguished road
بارك الله فيك شكرا سعادة العقيد
بسومي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 06:02 PM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 445
قوة التقييم: 0
abo-sulaf is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غرشوب مشاهدة المشاركة
بيض الله وجهك يابو صالح مجهود تشكر عليه
لو غيره كان قال انا وش كااري وجلس بمكتبة جمب الدفاية
ورد على كلام عقاب اقول انا هذي مب شغلته شغلته يامر وينهي وهو على مكتبه
شكرا مره ثانية يابو صالح
تشكرات ابو جود
تحيتي

طيب السؤال

هل هذه أصلا من صميم عمله و من الواجبات و المسؤوليات المفروضة عليه أو من باب الترزز و أحسن النوايا من باب التمتع بالجو الماطر الرائع ؟ إلا إذا أنقرضوا أفراد مرور الرس هذا اليوم و ما بقى إلا العايد يدير حركة المرور فسؤالي السابق لاغي .

أظن هذه عمل أفراد المرور أما ضباطها فعملهم الحقيقي المتابعة و الإشراف.
abo-sulaf غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 25-12-2012, 08:07 PM   #20
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 44
قوة التقييم: 0
نديم الهوى is on a distinguished road
المثل يقول : ( لا شكر على واجب )
والأفضل نقول : أعانهم الله على واجبهم ولهم صادق الدعوات منا بالتوفيق والسداد .


ولو أن لي ملاحظة على سعادته تتمثل بطول شعر الرأس من الخلف ..
نديم الهوى غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19