عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 18-07-2005, 11:38 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 190
قوة التقييم: 0
سيف الحق is on a distinguished road
تحذير الى الاباء 0000000000 مهم جدا

قال الشيخ صالح الفوزان في المطوية التي تحمل عنوان ((الامن واهميته في المجتمع ))ونشرها مكتب الدعوة بالرس بمناسبة الحملة ضد الارهاب
(والذي نرجوه بعد اليوم ان يلتفت الاباء لابنائهم فلا يتركوهم لاصحاب الافكار الهدامة يوجهونهم الى الافكار الضالة والمناهج المنحرفة ولا يتركوهم للتجمعات المشبوهة والرحلات المجهولة والاستراحات التي هي مراتع لاصحاب التضليل ومصائد للذئاب المفترسة ولا يتركوهم يسافرون الى خارج المملكة وهم صغار السن ))
سيف الحق غير متصل  

 
قديم(ـة) 23-07-2005, 10:58 AM   #2
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيف الحق
أن يلتفت الآباء لأبنائهم
وإذا ناقشت الغالبية منهم قالوا أننا نوفر لهم كل مايريدون " وهنا تكمن المشكلة "

فليست المسألة توفير المسكن والملبس والمركب وغيرها بدون مراقبة .

يقول المثل : قلي من تصاحب أقل لك من انت .

فانظروا لأولادكم من يصاحبون وأين يذهبون ثم اعرفوا كيف سينشأون .

بارك الله فيك أخونا الكريم ( سيف الحق ) على هذا الموضوع القيّم .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 23-07-2005, 11:37 AM   #3
أبو سليمان
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 1,897
قوة التقييم: 0
لزام is on a distinguished road
جزاك الله خير اخي سيف الحق ..............................
لزام غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2005, 11:56 AM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 190
قوة التقييم: 0
سيف الحق is on a distinguished road
اشكر كل من مر على الموضوع وعلق
والمصيبة انه لا يزال عندنا وفي الرس اقصد من يحمل فكر التكفير والارهاب ويوجه الشباب اليه ويلقب بالمشيخة تلبيسا وتزويرا على الشباب وهو سم قاتل فالله الله ايها الشباب انتبهوا واحذروا مما يصدكم عن المنهج السليم والفكر النظيف والعقيدة الصحيحة
سيف الحق غير متصل  
قديم(ـة) 25-07-2005, 02:48 PM   #5
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 10
قوة التقييم: 0
باحث الحقيقة is on a distinguished road
سبحان الله ....

سبحان الله....
اتق الله ياسيف الحق ولاتتهم من غير بينة ..
فكل مسؤول عن كل شي...

شكراً لك.
باحث الحقيقة غير متصل  
قديم(ـة) 27-07-2005, 11:29 AM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 190
قوة التقييم: 0
سيف الحق is on a distinguished road
انا لم اتهم احد معين ولم اذكر احدا هنا حتى تقول هذا الكلام
وانا اعرف في الرس من يحمل فكر التكفير والطعن في العلماء الكبار بشخصه ومع ذلك تجد من يوجه الشباب اليه ولكن ما اقول الا الله (يخلف )على امة هذا وامثاله ممن يوجه الشباب
سيف الحق غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19