عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-01-2013, 02:57 PM   #1
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,335
قوة التقييم: 0
صخــر is an unknown quantity at this point
في هذا المكان أتمنى يوجد نظام ساهر


في وقت سابق انتشر مرض ما يسمى بـ ( إنفلونزا الخنازير ) وأعلنت حالة الطوارئ لأنه ربما يموت بسببه ثلاث أشخاص في الشهر . للأسف هناك مرض منتشر في المجتمع ربما يموت بسببه ثلاث أشخاص يوميا المرض هو ( السرعة في قيادة المركبة ) والتي سببت حوادث دموية مروعة أتمنى ان تعلن حالة الطوارئ القصوى من اجل القضاء او تخفيف هذا المرض الذي للأسف منتشر ليس فقط في جيل الشباب حتى وكبار السن حتى للأسف منتشر عند بعض المشايخ والذين كان الواجب عليهم أن يكونوا قدوة لغيرهم وأن يعملوا على توعية غيرهم بمخاطر السرعة وأنها تقود للتهلكة التي أمرنا الله ان لا نلقي أنفسنا لها فهو مبدأ ديني أولا يجب أن نتقيد فيه وما استغربه هو ما كتبه في تغريدات احد المشايخ يدافع فيها عن الشباب المتهور بسبب المبالغ التي عليه لساهر في وقت كنا ننتظر منه ان يوعي الشباب بمخاطر السرعة نجدعه يدافع عن تهورهم حتى وان كان هدف من وضع نظام ساهر جباية الأموال ولكن ينطبق عليه المثل ( ربما ضارة نافعة ) فهذا النظام التجاري لن ياخذ منك المال إذا كنت تقود المركبة بشكل نظامي فهو نظام غير ظالم وربما يقودك بالاجبار لتخفيف السرعة فهذا النظام يجب ان ندعمه واتمنى لو يكون كل كيلو متر ساهر


نقاط خاصة بمحافظتنا الرس
1- ربما يعرف الجميع ان اخطر الطرق في أي محافظة هو ماداخلها لأن من يأتي من خارجها ويدخل المحافظة يدخلها ربما مستمر على سرعته لذلك أتمنى ان يوضع في مدخل محافظتنا الغربي ساهر بعد اشارة المعارض فهذا المكان كثر فيه الحوادث المروعة

2- إنا كتبت قبل فترة عن انتشار ظاهرة ( عكس السير ) وهنا كذلك أحب الفت نظر المرور إلى ظاهرة انتشرت وهي تسبب حوادث وهي الوقوف الخاطئ وخاصة في الأماكن التي تكون قريبة من الإشارات فتكون واقف عند الإشارة في اربع مسارات وعندما تفتح الاشارة ونسير قليلا يصبح الطريق فقط مسارين او ربما مسار واحد بسبب وقوف بعض السيارات بشكل خاطئ وهناك بعض المواقع التي يمكن استدل بها مثل الموقع الذي امام مكتبة الفلاح وشارع الشنانة امام فوال الطائف وامام مكتبة الهندي وغيرها الكثير من الأماكن
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
صخــر غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-01-2013, 04:49 PM   #2
عضو فذ
 
صورة الرساوي المميز vip الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: رساوي بالرس
المشاركات: 5,998
قوة التقييم: 0
الرساوي المميز vip is on a distinguished road
بارك الله فيك على هذه الاسطر الذهبيه ونتمنى ان يستفيد منها الجميع

لك كل الشكر والتقدير ولو كنت مسؤلاً بالمنتدى لثبت هذا الموضوع القيم

ونتمنى مثل هذه المواضيع المفيده ان تبقى اكبر فترة ممكنه ليستفيد منها الكثير

نسأل الله ان يكتبها في موازين حسناتك
__________________
اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لاشفا الا شفاءك شفاء لايغادر سقماً
اللهم اشفي جميع مرضى المسلمين ياحي ياقيوم

الرساوي المميز vip غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2013, 06:14 PM   #3
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 1,661
قوة التقييم: 0
عريفجان ساحوق is on a distinguished road
الشوارع خططت بطريقة خاطئة .
__________________
***كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا***
عريفجان ساحوق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-01-2013, 08:34 PM   #4
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
أهـلآ بـ كـآتبنـآ المبدع ( صخر )

فعـلآ ... فـ سـآهر لـه بعض النـقـآط السلبيـه

ولكـن النقـآط الايجـآبيه كثيـرهـ ... أولهـآ سآهر الاشـآرآت ... وأنـآ أول من يؤيد سـآهر على الاشـآرآت

وصدقـت حينمـآ قلـت في آخر نقطـه عن ازدوآج المسـآرآت عند الاشآرآت

فـ هذهـ مشكلـه نعـآني منهـآ وخصوصـآ بعد الانتهـآء من صلآة العشـآء

جزآكـ الله خيـر يـآ عزيزي وأستـآذي ( صخر ) والله لآ يحرمكـ الأجـر والجنـه

كـآتب مبدع ... لكـ لمستكـ الخـآصه ... موآضيعكـ دآئمـآ مفيدهـ

وفقكـ البـآرئ
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2013, 02:40 PM   #5
عضو متواجد
 
صورة لاذع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
لاذع is on a distinguished road
للأمانة هُنالك الكثير من الأماكن كان من الأولى بساهر أن يتواجد بها لكن للأسف , كان الرب بعوننا .


شاكر لك ياسيدي .
__________________
صِحـتُ مِـن قسـوةِ حالـي :
فـوقَ نَعلـي
كُلُّ أصحـابِ المعالـي !

لاذع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2013, 02:44 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 90
قوة التقييم: 0
سيرز is on a distinguished road
نرجو التصويت باستبعاد رئيس البلديه وذلك لسوء التخطيط وعدم منح اراضي للمواطنين
سيرز غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-01-2013, 02:46 PM   #7
عضو متواجد
 
صورة لاذع الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: جزيرة العرب
المشاركات: 53
قوة التقييم: 0
لاذع is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سيرز مشاهدة المشاركة
نرجو التصويت باستبعاد رئيس البلديه وذلك لسوء التخطيط وعدم منح اراضي للمواطنين
دُلنا على طريق التصويت وموقع وتوقيت إنعقاده ياسيدي .
__________________
صِحـتُ مِـن قسـوةِ حالـي :
فـوقَ نَعلـي
كُلُّ أصحـابِ المعالـي !

لاذع غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 03:38 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19