عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-07-2005, 10:16 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
من نيويورك إلى لندن مروراُ بلبنان واسطنبول ومدريد !! كيف اخترعوا الارهاب

فما هي حقيقة هذه الأحداث ؟؟؟ ومن يقف ورائها ؟؟؟

فهل عند الاخوة الكرام ، الصبر والتمعن بحقيقة الأحداث لنستفيق من الأوهام !!!

لا تتهموني بالجنون ، ولا بالجهل والغباء فوالله لن أكتب إلا ما صح من الأخبار بالأدلة والبراهين وفيه أيضاً لمن يُريد التحدي بالمنطق والعلم على صحت ما سأكتبه لكم . والصدر رحب بأي نوع من النقد ، ولن ابخل بتقديم الدليل والبرهان عن أي أمر تريدون .

الموضوع سيكون فيه صور كثيرة ، فمن عنده شك ، أعطيناه البديل والدليل .

الفصل الأول

حقيقة أحداث 11 سبتمبر 2001 لماذا نهرب من الحقيقة ؟؟؟

أحداث 11 – 9 -2001 ، تتلخص في أنها " أكبر وأوسع عملية خداع " للمشاهدين لشاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم باستخدام تكنولوجيا معروفة في بث البرامج والأخبار وصناعة الأفلام وتزوير البث التلفزيوني بحيث أمكن إقناع العالم بمستحيلات ومتناقضات لا يقبلها العقل ، المنطق ، ويستحيل حصولها في الواقع .
تداعيات أحداث 11 سبتمبر 2001 الموافق 23 جمادى الثانية 1422 هـ على العالم عامة ، والإسلامي والعربي خاصة ، ومنطقة الشرق الأوسط بالأخص ، لازالت قائمة ، مستمرة ، وتعاني منها الشعوب والدول والحكام بجميع أصنافهم واتجاهاتهم .

لفهم حقيقة الأحداث وتداعياتها ، وخاصة ما يتعلق بتداعيات الموقف الحالي ، وأيضاً التفجيرات السابقة واللاحقة لها ، وصولاً إلى تفجيرات لندن قبل أيام قليلة ، وما سيأتي بعد ، لا بد من العودة إلى سنوات بعيدة مضت ، ولكن سنكتفي بالعودة ، وبشكل موجز إلى عام 1990 وحرب الخليج الأولى أو قبلها بقليل من حيث بدأت فكرة إعداد مسرحية عالمية ، باسم (( الإرهاب ....!!! الإسلامي !!!)) ، المشاهدون وراء شاشات التلفزيون ، أما المسرح !!!! فسوف نشاهد الصور .
.هي مسرحية 11 سبتمبر 2001 خدعة الألفية الجديدة !!! .

ما سوف أعرضه في هذه المشاركات ، يتلخص في حقائق ووقائع ثابتة موثقة بالصور حول أحداث 11 سبتمبر 2001 ، والتي على ما يبدو يتهرب الكثيرون من مناقشتها بصورة علمية منطقية ، وتتهرب القنوات التلفزيونية حتى من السؤال عن الحقائق أو عرضها على المواطنين .

لا تخلو العديد من المقالات والتحليلات الصحفية التي تنتشر في كُل مكان ، ونسمعها باستمرار في القنوات التلفزيونية ، من جملة أصبحت " شعاراً " للكتاب والمحللين السياسيين بصفة خاصة ، يكررونها بصيغ مختلفة قليلاً عن بعضها ، ولكن لا تخرج عن المدلول ، فالبعض يسميها " هجمات نيويورك وواشنطن " ، وغيرهم " الضربة التي وجهت لهم علي حين غرة " ، وغيرها من المسميات . أما على مستوى المنتديات ، فتنتشر بين الشباب تسمية " غزوات نيويورك وواشنطن " ، وبئس من طرح هذه التسمية ليشوه بذلك كلمة " غزوات النبي صلى الله عليه وآله وسلم ". فوصل الأمر قبل أيام أن اخترعوا فرعاً جديداً للقاعدة السحرية العجيبة وسموه
كتائب أبي حفص المصري لـــــواء أوروبا
وطبعاً أعطوها الاسم المناسب :
غزوة لندن.. مسيرة الحرب الدامية في وجه الصليبيين
ولكنهم أخطئوا في البيان كعادتهم ، حيث صدر البيان الأول بكلمات مغلوطة في الآية الكريمة ، وبعد التصحيح وقعوا في خطأ آخر بكتابتهم في البيان :
البداية كانت في مدريد، واسطنبول... واليوم في لندن.. وغدا سيكون للمجاهدين كلمات أخرى..
لأن بداية الغزوات المباركة باسم القاعدة كانت (( غزوات نيويورك وواشنطن )) !!!! فنسوا أهم الغزوات أصلحهم الله !!!!
تفجيرات لندن كانت متوقعة أكثر من تفجيرات القطارات في مدريد ، بل تمًّ إدخال بعض التحسينات عليها لتظهر بملابسها الشيقة كأعمال إرهابية !!! بحيث لا تؤدي إلى أعداد كبيرة من الضحايا ، بشرط أن تكون عليها بصمة الإسلاميين طبعاً تحت اسم القاعدة السحرية .
إلا أن الحذر والتخطيط الدقيق لتفادي ما أمكن من أضرار مقابل التوقيت المناسب جداً ، يكشف عنها وعن هويتها بشكل فاضح حتى أن البعض من المحللين السياسيين يستهزئون بتسميتها (( أعمال إرهابية )) ويقولون أن هؤلاء الإرهابيين لا بُد أن يكونوا من أغبى الناس على وجه الأرض خاصة باختيارهم التوقيت ، اليوم والساعة ، وطبعاً المكان ؟؟؟ ولنا عودة إن شاء الله لهذه (( الغزوة الجديدة )) ، بعد أن ننتهي من الغزوات القديمة .

جميع من يَذكر هذه الأحداث في مقالاته أو تعليقاته وتحليلاته ، يتهرب من البحث عن حقيقتها ، أو مجرد القيام بمحاولة للنظر إليها بشيء من الواقعية ، والاستفادة من الحد الأدنى من المعلومات العلمية التي يقرؤها طلبة المدارس الإعدادية والثانوية ثم يتركونها وراء ظهورهم ، وإذا سألت :
هل صادف أن كنت في موقع الحادث ؟؟
هل ذهبت وعاينت الموقع بعد الحادث ؟؟؟

طبعاً الجواب !!! لا !!!.

مجرد محاولة بسيطة من أي شخص عادي جداً يتمتع ببعض قوة الملاحظة ، ولا يحتاج إلى أكثر من جهاز فيديو وبضع ساعات لمراجعة الأحداث كما صورتها وسائل الإعلام والتمعن بها ، فهذا الأسلوب سيدفع المرء لوضع أسئلة محرجة حقاً ، يضطر مُرغماً لإعادة النظر فيما ترسب في الرؤوس من خُرافات ومتناقضات ومستحيلات لا يمكن القبول بها في هذا الكون لا من الناحية العلمية ولا من حيث ملاحظة ما صورته الكاميرات التلفزيونية وقامت ببثه . وإذا كان هذا لا يكفي ، بعد مرور أكثر من ثلاثة سنوات ، فمجرد أن يطرح المرء استفساراً بسيطاً :
متى ظهرت للوجود " القاعدة " السحرية ؟؟
أين هو " شبح أسامة بن لادن " ؟

عبرة ودرس من الماضي

هناك من يروي علينا ، ونستطيع التأكد من صحته ، وهو الحق ، أنه في أعقاب الحرب العالمية الثانية قبضوا على كبار السياسيين والضباط النازيين ، وجرت محاكماتهم الشهيرة في نورمبرغ في أجواء صاخبة من الدعاية . وأن الإسرائيليون لاحقوا بعض النازيين حتى وصلوا إلى القرى النائية في البرازيل والأرجنتين وقبضوا عليهم ، وحاكموهم في وسط تل أبيب ، وأعدموهم أيضاً . كما سمعنا وتابعنا كيف دمروا دولة الصرب بعد أن انتهى دورها في القضاء على مسلمي البوسنة ، وكيف قبضوا على الرئيس ميلوسوفيتش وأحالوه للمحاكمة . وعرفنا أيضاً ، والأمر لا زال محل شك كبير ويحتاج لمزيد من التوضيح ، أنهم قبضوا على الرئيس صدام حسين وأودعوه السجن وبانتظار محاكمته !!!!!.

فهل أسامة بن لادن قد فاق بعبقريته كبار الضباط النازيين ؟؟؟
أم كانت عنده قدرات في كهوف أفغانستان فاقت ما كان عند الرئيس صدام حسين ، فركب سفينة فضائية وذهب إلى كوكب آخر ؟؟؟

أم أنه ، وهو الحق ، لا علاقة له بالموضوع لا من قريب ولا بعيد ، وأن هذه الأحداث عبارة عن مجرد خداع مفتعل من قبل الأعداء !!! الصهيونية – الأمريكية ، بعد أن سيطرت على الإعلام ونشرت المنافقين والعملاء ؟

تصريحات شخصيات عالمية حول الأحداث

أبدأ بأقوال شخصيات عالمية ، فأذكر أنه في يوم 12-9-2001 ، أي اليوم التالي ، تقدم أحد الصحفيين الروس إلى القائد العام للقوات الروسية وسأله ، فكان الجواب مقتضباً وهو :
لو طُلب مني القيام بهذه العملية ، كما سمعناها وشاهدناها في وسائل الإعلام ، ووُضِعت تحت تصرفي جميع ما لدى روسيا من إمكانيات ، لباءت العملية بالفشل في خلال 20 دقيقة على الأكثر من بدايتها .

في نفس اليوم سُئل وزير البحث العلمي الألماني السابق ، وكان قد استلم أيضاً وزارة الدفاع ، عن هذه الحوادث فأجاب :
هذه عملية أمريكية داخلية ولا علاقة لأحد بها ، وفيها جوانب خافية يجب دراستها ومعرفتها للوصول إلى الحقيقة .
في وقت لاحق ، وبصفة شخصية ، طلب هذا الوزير من مجموعة من المهندسين الألمان التطوع لمعرفة حقيقة الأحداث ، وبالفعل توصلوا بالبحث والتنقيب والدراسة العلمية لإثبات أنها مجرد " خدعة " إعلامية وأكاذيب ليس لها أول ولا آخر .

أما إذا أحببنا أن نعرف أول ما تسرب من أقوال وتصريحات فهي مكالمة هاتفية وردت لأحد الصحفيين الأمريكيين من صديق له في البنتاغون – وزارة الدفاع الأمريكية – الساعة الحادية عشر مساء يوم 11 – 9 – 2001 قائلاً فيها :

لقد فعلناها في أنفسنا وما سيأتي أكثر خطورة !!!!

المؤسف حقاً في هذا الموضوع ، الذي لم تنتهي تبعاته بعد ، بل نحن في بداية الحرب الطويلة على الإرهاب ، أن المتضررين الفعليين من الأحداث ، أي المسلمين ، ومعظم الدول الإسلامية ، لا يبحثون عن حقيقتها ، بل الكثيرين يكررون مجرد أقوال وآراء الغير دون أن يعبئوا بما يترتب على نشر الأكاذيب من أضرار على العامة ، ثم هناك العديد من الكتاب والمحللين الذين يقومون بالتوصل إلى استنتاجات واهية يحشون بها مقالاتهم ويعتمدون عليها في تحليلاتهم وكأنها من المسلمات .

أعمى يروي لنا الأحداث

قبل أن يجلس الأعمى لسماع القصة !!!

أستعرض فيما بعد إن شاء الله ، أهم وأصدق أبحاث المحققين الذين لا زالت تنتشر أعمالهم يومياً إلى غاية تاريخ هذا اليوم وهو 12 – 7 – 2005 !!!، هذه الأبحاث والتحقيقات سيكون من الصعب عرضها متكاملة ، أو فهمها على حقيقتها بدون مشاهدة الصور وملفات الفيديو الأصلية ، وليست المزيفة ، التي انتشرت أيضاً في السنة الماضية لتفادي ملاحظة المستحيلات والمتناقضات ، حيث نشرت شبكة سي إن إن cnn ، ملف فيديو متكامل بعد تعديل ما بثته مباشرة يوم 11 – 9- 2001 ، ولابُد أن يتحلى القارئ بحد أدنى من بعض المعلومات العلمية ، أو قوة الملاحظة للشخص العادي ، لأن معظم الغش في هذه المسرحية يكمن في عدم معرفة الناس ببعض الأمور الأساسية المتعلقة بحقيقة هيكل الأبراج ، آلية اصطدام الأجسام الصلبة ، الطائرات ، تأثير النار على الأجسام ، ... الخ

ثم تصورت أنني أحاول أن أنقل وأصف الأحداث لشخص " أعمى " !!!!
نعم !! أعمى !!!

إنسان عادي ، فقد البصر مُنذُ ولادته ، يرغب بمعرفة ما حصل وكأنه كان يُتابع الأحداث في ذلك اليوم كما فعل الملايين ، " أعمى " يقوم بتحليل أحداث 11 سبتمبر 2001 ، وقد توصل الأعمى فعلاً إلى أن :

أحداث 11 – 9 -2001 ، تتلخص في أنها " أكبر وأوسع عملية خداع " للمشاهدين لشاشات التلفزيون في جميع أنحاء العالم باستخدام تكنولوجيا معروفة في بث البرامج والأخبار وصناعة الأفلام ، فإذا أضفنا إليها ، وقدمنا الأدلة المادية القاطعة على ذلك ، وعرفنا أيضاً بالدليل ، أن الاستعداد لهذه العملية وما ترتب عليها ، قد تمَّ في وقت سابق ، واستغرقت عملية تخطيط الأحداث وما سبقها وتلاها من تفجيرات وحروب ، أكثر من عشرة سنوات ، وأنه عقب الأحداث لم تحصل لا تحقيقات ولا تحريات حولها ، وأن تحقيقات لجنة الكونجرس الأمريكي عبارة عن تقارير أقل ما يمكن وصفها (( بأنها سخيفة ، متناقضة ، بعيدة عن الواقع )) . من كُل هذا نستطيع أن نُدرك أهمية مراجعتها وفهمها على حقيقتها ونفهم حقيقة الأمور التي نعيشها اليوم وهذا بفضل حرية الكتابة على شبكة الإنترنت ، وغلا فستبقى الحقيقة المنسية لسنوات طويلة .
وأهم سؤال يجب طرحه :
ماذا يحصل لو انتشرت هذه الحقيقة على الملأ !!!! أي أن أحداث 11 – 9- 2001 ، ... وصولاً بأحداث لندن ، مفتعلة ، تحت أعين وأبصار الحكومات الغربية ؟؟؟؟؟

التحقيقات الدولية !!! والإعلام المزيف !!

مجرد التمعن قليلاُ بأحداث 11 سبتمبر 2001 ، ومقارنتها بحادث اغتيال الرئيس رفيق الحريري ، وبقية مسلسل تفجيرات لبنان ، وهي أيضاً حوادث مفتعلة مخطط لها بكُل دقة وعناية ، حيث قامت الدنيا ولم تقعد بعد ، وما نتج عنه من تدخل الدول والأمم المتحدة ، ولجان التحقيق الدولية ، ... الخ ، لأدركنا أننا أمام " عالم إعلامي مزيف ، موجه ، العربي والأجنبي " ، وأنه قد سبقت السيطرة على وسائل الإعلام للقيام بعرض أول مسرحية مع بداية الألفية ، إلا أن المشاهدون لها لم يكونوا في صالة العرض في ساحة منهاتن ، ولا أمام البنتاغون ، ، بل كانوا وراء شاشات التلفزيون ، ولم يدفعوا ثمن تذاكر الدخول لمكان المسرحية ، ومن كان هناك ، هم فقط مخرجو المسرحية ، وبعض المغلوب على أمرهم من الضحايا الذين لم يستطيعوا النجاة في الوقت المناسب

لماذا نأخذ رأي أعمى لفهم الحقيقة ؟؟؟

من المعروف أن فقدان حاسة البصر ، بل لنذهب أبعد من ذلك ونقول أننا أمام شخص وُلِد أعمى ، ينعكس على ازدياد كبير وملحوظ في حاسة السمع وبقية الحواس ، ومنها لمس الحاجات الصلبة ، فيستطيع التمييز بين الفولاذ ، والخشب ، وتبرز خاصية ما يسميه الأطباء بالحاسة السادسة . ومن الثابت أيضاً أن الأعمى قد يُصبح عالماً جليلاً ويتمتع بأسلوب معالجة ومحاكمة الأمور بشكل أعمق وأدق من البصير وهذا أمر معروف .

من ميزات العالم الأعمى ، وليس من الضروري أن يكون عبقرياً أو نابغة ، أنه لا يُمكن خداعه بالصور ، وأن أحكامه منطقية ، عقلانية ، أكثر بكثير من البصير ، وبالطبع لا يتأثر من مشاهدة شاشات التلفزيون ، بل يتمعن بدقة الوصف ، تسلسل الأحداث ، ثانية بثانية أو أقل من ذلك ، ويضع أسئلة كثيرة لمعرفة أدق التفاصيل .

قد يتساءل البعض إذا كان الإنسان قد وُلِدَ أعمى ، هل يشعر بشعور " النقص " بالنسبة لشخص بصير ؟
الجواب طبعاُ " لا " . لأن من يولد أعمى لا يشعر أنه نقص منه شيء بالأصل .

فهل يعرف أحدكم ماذا يسأل شخص أعمى ونحن نصف له الأحداث كما شاهدها الناس ووردت وانتشرت في وسائل الإعلام المختلفة وتكررت على مدى أيام متواصلة ، وكما يزعم الأغلبية أنهم يعرفونها ؟؟؟

في مقالة كتبها منذ بضعة أيام أحد مشاهير الصحفيين الأمريكيين الذين اختفوا وراء شبكة الإنترنت بعد 35 سنة من العمل الصحفي يقول فيها :

كلما كانت الأُكذوبة كبيرة ، صدقها الناس ، والصحفي الذي لا يكذب ، وينشر الحقائق يبقى فقيراً ويموت فقيراً أو مقتولاً .

هذا الصحفي صاحب عدد من أصدق الكُتب حول الأحداث العالمية ، وله كتاب شهير جداً تحت عنوان " يوم ماتت أمريكا " ، ويعني به يوم 11 – 9 – 2001 . ومن آخر مقالته القصيرة تحت عنوان " جثمان الثقافة الأمريكية " !!! يتحدث عن جرائم الولايات المتحدة الأمريكية والصهيونية في الشرق الأوسط وبالذات العراق .

أخطاء نتجت عنها الحقائق حول أحداث 11 سبتمبر 2001 :

وقع المخططون ، بسبب غرورهم ، والمنفذون للعملية ، بسبب تعدد الجهات المكلفة بالتنفيذ ، ومحاولة استغلال الأحداث للحصول على مكاسب مادية شخصية ، وقعوا في أخطاء كثيرة ، وبالتالي ظهرت الفضائح منذ اليوم الأول وإلى تاريخه ( أي إلى غاية اليوم 25 - 6 - 2004 ) ، وستستمر الفضائح بالظهور إلى أن تنتشر الحقيقة ويبدأ (( المهرجون )) من الكتاب والصحفيين والمحللين السياسيين الذين حجزوا مقاعد دائمة في القنوات التلفزيونية بالاختفاء والتواري عن الأنظار بعد أن طبلوا وزمروا حول (( القاعدة السحرية )) والهجمات الإرهابية والتسعة عشر بمشارط الورق !!!! .


من أهم الحقائق الثابتة التي سيراها القارئ بالصور ويتأكد بالدليل ( مستدنات غير قابلة للتزوير )

1 – - لا توجد طائرات مختطفة ، لم تُختطف طائرات ، ولا يوجد مختطفين !!!!

2 – - انفجار البنتاغون الموثق بالصور يثبت عدم وجود طائرة ،

3 – - الأبراج في ساحة منهاتن بنيويورك ، التي تمًّ تفجيرها هي أربعة ( وليست اثنان )

- 4 - اصطدام الطائرات ، إن كانت هناك طائرات حقيقية لا تأثير له على الأبراج ، بل سيفضح الخدعة من بدايتها .

الاستحالة العلمية لانهيار الأبراج بسبب النار حتى لو اشتعلت من أسفل البرج إلى أعلاه واستمر الحريق يوماً أو يومين أو عشرة أيام !!!
الدليل على ذلك !!!! بسيط جداً !!!

هل نتابع الموضوع أيها الأعضاء الكرام ؟؟؟ ونبدأ بعرض الأحداث بالصور والبراهين ؟؟؟


يتبع


منقول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ

موضوع جدير بالمتابعة

أذا أردتم المواصلة أخبرونا


السلام عليكم

تحيتي للجميع
القائم بأمره غير متصل  

 
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:11 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
التمهيد للأعمال الإرهابية وإلباسها ملابس إسلامية

عام 1991

ينتقل أسامة بن لادن إلى السودان ليؤسس معسكرات تدريب لأفراد القاعدة !!!
أما الحقيقة فتختلف نهائياً ، وقد أعلنت عنها الحكومة السودانية ( تابع فيما بعد ) .

عام 1993

يوم 23 – 2 – 1993 تنفجر سيارة تحمل 500 كيلوجرام من المتفجرات في موقف داخل مركز التجارة العالمي بنيويورك ، المتهم ( رمزي يوسف ) الذي أخذ تعليمات من خبير متفجرات مصري اسمه ( سالم ) . ( رمزي ) يُحكم عليه بالسجن المؤبد ، سالم يعترف بأنه كان يعمل لصالح ضابط ( John Antiev ) في المخابرات الفيدرالية FBI ، وأرسل شريطاً مسجلاً حول تكليفه بالمهمة إلى صحيفتين ( النيويورك تايمز ، وصحيفة شيكاغو ) . فيما بعد يدعون أن رمزي يوسف من أتباع القاعدة !!!

1995 السودان

تقوم الحكومة السودانية بتقديم ملفاً كاملاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية عن أسامة وعن 200 من مساعديه المقيمين في السودان ، وترفضها أمريكا ، لأنها تُبين أعمال إنسانية قام بتمويلها أسامة بن لادن .

1996 السعودية

هجوم على معسكر للقوات الأمريكية في السعودية ، 19 القتيل ، لم يتبنى العملية أحد . بعد سنوات يتهمون القاعدة بهذا العمل .

7 أغسطس – آب – 1998 – تفجير السفارتين الأمريكيتين

تفجير سفارتي الولايات المتحدة الأمريكية في كينيا وتنزانيا . وهنا يبدأ التمهيد لاتهام أسامة بالأعمال الإرهابية بالرغم من أنه كان مريضاً وأخلد للهدوء في أفغانستان .

20 أغسطس – آب – 1998 – ضرب أفغانستان والسودان

عملية انتقامية لتفجير السفارتين ، يقوم الطيران الأمريكي يضرب 66 صاروخاً على معسكرات في أفغانستان ومقتل 13 مدنياً !!! ، 13 صاروخاً على مصنع أدوية - مدينة الخرطوم في السودان . و أسامة بن لادن موجود في مسجد صغير في قندهار ويعرف ذلك الجميع هناك !!!!

الأهداف في أفغانستان كانت عبارة عن ستة معسكرات قامت ببنائها المخابرات المركزية الأمريكية لمساعدة المجاهدين في الحرب ضد الروس ولم يكن فيها أحد . واحد فقط من هذه المعسكرات كان يستخدمه الأفغان المساكين !!!! مقتل 13 مدنياً !!!

أخبار لم يسمع بها أحد إلا بعد أحداث 11 – 9 – 2001

فتوى قتال الأمريكيين عام 1998 !!!

يُصدر أسامة فتوى ضد الولايات المتحدة الأمريكية يطلب من جميع المسلمين في العالم مهاجمة المصالح الأمريكية . في هذه السنة كان الشيخ أسامة مريضاً .

هذه الفتوى لم تحظى بأي اهتمام لسبب بسيط ، فقد تمَّ إشاعتها بعد وقت طويل ، ويسمونها ( الفتوى الصامتة ) لأنها لم تصدر بأية مناسبة ولا لأي سبب معين ، والأرجح أنه كتبها أو أعلنها عام 1996 ( أي قبل عامين من نشرها ) والأرجح أنها مختلقة .

نص الفتوى الكامل نشرته صحيفة القدس العربي يوم 23 – 2 – 1998 في صفحتها الثالثة باعتبارها توضيح لتصريحاته عام 1996 وفيها يطلب ( قتل الأمريكان وحلفائهم – مدنين وعسكريين في أي مكان ) !!!!
تجد في الصفحة الأولى من صحيفة القدس :
بن لادن والظواهري ورفاعي طه يفتون بـ " قتل الأمريكيين في كل مكان " رداً على التهديدات بضرب العراق .
ونص الفتوى في الصفحة الثالثة في الأسفل على اليسار .

4 نوفمبر – تشرين الثاني – 1998

توجه تهمة الضلوع في تفجير السفارات الأمريكية إلى أسامة بن لادن (( وتُعلن )) أمريكا عن مكافأة قدرها 5 مليون دولار لمن يقدم معلومات تؤدي القبض عليه .
هذا الخبر سمعنا به لأول مرة عام 2002 !!!!

بالمقابل يصدر عن أسامة أنه يعرض مكافأة قدرها 9 مليون دولار ( أمر غريب !!! لماذا ليس 10 مثلاً !!! ) عن قتل كُلٍ واحد من أربعة شخصيات ، عرفنا أنهم : وزير الخارجية ، وزير الدفاع ، مدير المخابرات الفيدرالية ، مدير المخابرات المركزية !!!
( تجد التفاصيل في وثيقة من قبل لجنة المخابرات في الكونجرس الأمريكي يوم 18 – 9 – 2002 ) ،
أي عرفنا ذلك بعد أربعة سنوات !!!!

1 ديسمبر – كانون الأول – 1998

تبدأ الإشاعات حول أن أسامة يخطط لضرب مصالح أمريكية في أمريكا ذاتها !!!
ولا أحد يهتم بها لا في الشرق ولا في الغرب .

4 ديسمبر – كانون الأول – 1998

يُعلن مدير المخابرات المركزية جورج تينت George J. Tenet الحرب على أسامة بن لادن ( 10 أشهر بعد الفتوى التي صدرت في صحيفة القدس !!! ) .
هذا الخبر لم يسمع به أحد نهائياً ، حتى المخابرات الفيدرالية !!!

لم تُتخذ أية إجراءات غير اعتيادية في أي جهاز من أجهزة المخابرات الأمريكية . ولم تصل هذه الأخبار إلا بعد حوادث 11 – 9 – 2001 .

الخلاصة !!!!

كُل شيء يأتي حول أسامة عن طريق أمريكا بعد سنة أو سنتين أو أكثر !!!! أي بعد أحداث 11 – 9 -2001 .

الآن عودة للأخبار المعلنة !!!
تمعن بها جيداً !!! تمعن بالتاريخ !!! فهذا ما نجده من أخبار .

3 يناير – كانون الثاني – 2000

هجوم فاشل على باخرة أمريكية في ميناء عدن بواسطة قارب محمل بمتفجرات ، لم يتم الإعلان عنه في حينه ، بل فقط تسربت أخبار فيما بعد العملية الثانية ( تهيئة الجو ) !!!.

12 أكتوبر – تشرين الأول – 2000

هجوم على الباخرة ( كول Cole ) في نفس ميناء عدن ومقتل 17 جندي أمريكي .
وهو ذريعة لما جاء بعده من أحداث ( تابع )

من وثائق المخابرات الفيدرالية FBI

ضابط المخابرات الفيدرالية ( جون أونيل John O'Neill) ، رئيس شعبة مكافحة الإرهاب مع فريقه المكون من 200 عنصر من المخابرات كان متخصصاً بالأعمال الإرهابية وملاحقة الإرهابيين في العالم والتحقيق في جميع الأعمال التي تتعلق بالشيخ أسامة بن لادن .

يصل هذا الضابط مع فريقه إلى اليمن بعد يومين من حادث الباخرة الأمريكية ( كول Cole ) ويواجه صعوبات كبيرة في التحقيقات بسبب معارضة قوية من قبل السفير الأمريكي في اليمن ( باربرا بودين US Ambassador Barbara Bodine ) حيث اضطر تحت ضغوط قوية إلى إعادة 150 من عناصر الفريق إلى أمريكا وبقي معه فقط 50 من المحققين ، ومنعت السفارة الأمريكية أية اتصالات بينه وبين السلطات اليمنية .

في نهاية الأمر عاد مع من بقي معه في شهر يونيو 2001 إلى الولايات المتحدة الأمريكية !!!.
حتى بدون خفي حنين !!!
الإدارة الأمريكية منعت عودته إلى اليمن ( يوم 4 سبتمبر 2001 نشرت ذلك صحيفة الواشنطن بوست ضمن مقالة حول تحقيقات اليمن ) .

في اجتماع رسمي في شهر يوليو 2001 مع بعض ضباط المخابرات الفيدرالية ، بعد عودته من اليمن ، وفي صالة الاجتماعات اختفت حقيبة الضابط جون أونيل John O'Neill وفيها وثائق سرية ، وهو الشخصية التي يعمل تحت قيادته أكثر من مائتين من رجال المخابرات !!!! .

تقدم جون أونيل باستقالته بعد 30 سنة من العمل في المخابرات الفيدرالية بعد حادث فقدان الحقيبة . ثم عُرض عليه العمل كرئيس جهاز الأمن لمركز التجارة العالمي !!!! بمرتب مغري جداً جداً جداً !!! ثلاثة أضعاف ما كان يتقاضاه وهو في المخابرات الفيدرالية ، على أن يستلم عمله :
يوم الاثنين 10 – 9 – 2001 !!!!!!!!!!

ثم ليموت مقتولاً مع بعض أصدقائه ومساعديه يوم 11 – 9 – 2001 !!!! في حوادث نيويورك !!!! تفجير الدور رقم 20 الذي كانت فيه مكاتب الأمن .

ولكنه بعد استقالته في شهر يوليو تحدث مع أحد أصدقائه الفرنسيين !!!! !!!!!! وخاصة حول موضوع التحقيقات عن الشيخ أسامة بن لادن !!!!

كان جون أونيل John O'Neill مكلفاً بالتحقيق في جميع الأعمال السابقة ، المسماة أعمال إرهابية ، من تفجير مبنى التجارة العالمي بسيارة مفخخة ، إلى تفجيرات أوكلاهوما ، إلى السعودية ، ثم تفجيرات السفارتين ، أي أنه الخبير المتخصص في جميع الأعمال التي فيما بعد تبنتها القاعدة السحرية !!!
ولكنه مات !!!!! وتحدث قبل أن يموت !!!!!

تصريح الأستاذ عبد الباري عطوان لوكالة أنباء رويتر Reuters .

يتطوع الأستاذ عبد الباري عطوان ليتقدم بتصريح إلى وكالة رويتر حول تفجير الباخرة قائلاً :
أن اليمنيين ليس عندهم الخبرة والقدرة على ذلك ، بينما أسامة بن لادن هو المخطط لها وقد استعد منذ عام 1990 لمهاجمة الجنود الأمريكيين الخارجين من الصومال !!!!

بينما الثابت أن أسامة بن لادن كان في أفغانستان ولا زال القتال محتدماً مع حكومة كابول الشيوعية وطالبان تتلقى المساعدات الأمريكية .

بالطبع فإن الأستاذ عبد الباري عطوان له الفضل الكبير في تصريحاته فيما بعد حوادث 11 – 9 – 2001 حول الشيخ أسامة بن لادن !!!! وندواته الصحفية !!!!!
الأستاذ عبد الباري عطوان هو صاحب الأخبار عن أسامة بن لادن !!!!! فهو صديق ويتحدث معه بالهاتف !!!!

قبل أن تنتقد ، أو تُعلق ، ضع أسئلة بسيطة أمامك :

1 – هل كُنت في نيويورك وقت الأحداث ؟؟؟
2 – هل ذهبت وشاهدت نتائج الأحداث على أرض الواقع ؟؟؟


أساليب عرض الأحداث :

يمكن دراسة أحداث 11-9-2001 ، وتداعياتها على العالم وبالأخص على المسلمين وعلى بلدان الشرق الأوسط بالذات بأكثر من أسلوب ، منها :

أ – أسلوب تحليل الأخبار ، أي التأكد من الأخبار الصحيحة ، الكاذبة ، والأخبار المشوهة وهي خليط من الحقائق والأكاذيب ، ومنها يمكن التوصل إلى وصف لما جرى .

ب – أسلوب البحث العلمي ، وهو دراسة الوقائع المادية التي حصلت على الأرض ، أو ما يسمى البحث والتحقيق في الحوادث وأسبابها للوصول إلى الحقيقة ، وهي تحديد قدرات وإمكانيات الذين قاموا بالعمل بغض النظر عن شخصية الفاعل ، بل يكفي أن نصل إلى نتيجة تصف لنا بماذا يجب أن يتمتع الفاعل من قدرات وإمكانيات ، ووصف كيفية تنفيذ العمل بصورة علمية ، وبالتالي يمكن أن نستبعد الغير قادرين على القيام بمثل هذه الأعمال .

ج – أسلوب البحث عن المستفيدين الفعليين من الحادث والمتضررين الفعليين منه ، وهذا يقودنا إلى أن وراء الحادث هم المستفيدين وليس المتضررين . وهنا يجب التعمق بالبحث كثيراً وتمحيص الأخبار والتأكد من النتائج التي تحتاج لوقت طويل أحياناً .

هذه الأساليب الثلاثة تقودنا إلى نفس النتيجة ، أي أن الذي خطط ونفذ العمل كان له أهداف معينة استطاع تحقيقها كلها أو بعضا منها ، أنه فعلاً عنده قدرات وإمكانيات تسمح له بالقيام بهذا العمل ، ونكتشف أيضا أن هناك أخبار كاذبة وخداع كان لا بد من استخدامه ، وإلا فإن الناس في هذه الحال لا يختلفون حول طبيعة الحوادث ومن قام بها فعلاً .

توضيح لبعض أساليب الخداع والغش

هناك أساليب كثيرة تستخدمها القنوات الفضائية ، وتنشرها وسائل الإعلام المختلفة لتضليل الناس وجعلهم يعتقدون بأمور غير صحيحة ، من هذه الأساليب :

أ – البث المباشر والبث الحي :
تستخدم القنوات العربية كلمة ، البث المباشر Direct ، بمعنى البث الحي live وهو ما تستخدمه القنوات الأجنبية .

ب - الحقيقة :
أن جميع القنوات تبث مباشرة ، وهناك فقط في بعض الدول ما يسمى بإعادة البث ، أي تأخير العرض ، بحيث لو وضعت جهازي تلفزيون أحدهما متصل بالقرص dish ، والآخر متصل بخط الاشتراك ، أو هوائي الاشتراك ، فتجد تأخير في العرض . ومؤخراً بدأت الي بي سي BBC البريطانية بإدخال تأخير ، أعلنت عنه ، تأخير لمدة بضع ثواني !!!! الذكي يفهم !!! قبل حوادث لندن الأخيرة !!!!

ج - الغش :
بث مباشر مع تأخير العرض ، بحيث يتم تعديل الصور ، أي بالواقع هو تسجيل ، أو توجيه الكاميرات إلى جهة مقدم البرنامج ، أو غير ذلك من مئات الأساليب بحيث لا يتم بث الحقائق بل جزء منها فقط . ونصف الحقيقة هو الكذب بعينه .

السبب الذي جعل بعض العلماء والفقهاء يصدرون فتاوى مختلفة حول الأحداث .

لأنهم استندوا على معلومات كاذبة ، فاعتبروا ما هو سائد من أخبار ، وتصريحات وبيانات وأشرطة هي صحيحة وليست ملفقة ومزورة . أي أن الفتاوى نتجت عن الأخبار دون التأكد من صحتها ، ولم تصدر عن حقائق .

بالطبع ، إذا اتضح أن الخبر كاذب ، فالفتاوى لا معنى لها . ولهذا فقد حرص الكثير من العلماء الأذكياء على تجنب التحديد بل تحدثوا عن عموميات الموضوع .

هل ما تنشره وسائل الإعلام يعتبر دليلاً صحيحاً ؟
اقرأ وتمعن !!! فكر وحكم المنطق والعقل فتكتشف الخداع والأكاذيب .

أ – غالبية الذين ينتقدون هذا الموضوع ينطلقون من أخبار شاهدوها على شاشات التلفزيون وهم يعتقدون أنهم شاهدوا بثاً حيا مباشراً . أي شاهدوا فعلاً الأحداث كما حصلت ، وتسمى in real time فيقولون :
كيف تدعي أنه لا توجد طائرات ؟؟
كيف تدعي أن الطائرات لم تضرب الأبراج ومن ثم تنهار ، …. الخ من الأسئلة.

ب – شرائط الاعترافات والوصايا وتبني الحوادث ، يعتبرونها أدلة ؟؟؟؟.
دون التأكد من مصدرها وصحتها .


يتبع

آخر من قام بالتعديل القائم بأمره; بتاريخ 19-07-2005 الساعة 11:14 PM.
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:17 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
حقيقة أحداث 11 سبتمبر 2001 لماذا نهرب من الحقيقة ؟؟؟

مقدمة الأحداث وماذا ستقرأ أيها الأخ الكريم :

1 – - الدليل على أنه لا توجد طائرات مختطفة ،
لا واحدة ولا أربع طائرات .،. هناك فقط طائرتان ( اثنتان فقط 2 ) اختفتا رسمياً في ذلك الصباح من بين أكثر من 4500 طائرة كانت في تطير في أجواء الولايات المتحدة الأمريكية ولا أحد يعرف مصيرها إلى اليوم ؟؟؟؟ !!!!

سنقدم البراهين والأدلة على أن طائرتان لم تكونان موجودتان أصلاً في ذلك اليوم ، ثم بيان استحالة خطف طائرات في تلك المنطقة بالذات ، أي المنطقة الشمالية الشرقية من الولايات المتحدة الأمريكية ، نعم مستحيل حتى على روسيا أن تخطط لخطف طائرات ، بل أزيد وأقول يستحيل اختطاف طائرات ركاب بوينغ أمريكية من النوع 757 ، 767 لأسباب فنية تتعلق بطبيعة هذه الطائرات !!!! .

2 – - أن انفجار البنتاغون الموثق بالصور يثبت عدم وجود طائرة ،

بل يستحيل أن تكون هناك طائرة بوينغ 757 ، والحقيقة هو مجرد انفجار في الجدار الخارجي المبنى بواسطة !!!!!. وحريق متعمد في داخل المبنى ، وهذا الأمر اصبح منتشراً ، معروفاً موثقاً في الكتب وألوف المواقع على شبكة الإنترنت .

سنبين أسباب الحريق والتفجير ومقتل 125 ضابط من موظفي البنتاغون منهم 11 متقاعد كانوا يقومون بعمل ما !!!! في ذلك الجناح الذي كان (( تحت الصيانة !!!! وكان عمال المقاول قد أخذوا إجازة في ذلك اليوم ولم يتضرر منهم أحد !!!! )) !!! ( قائمة الأسماء والرتب موجودة )

3 – - أن الأبراج في ساحة منهاتن بنيويورك ، التي تمًّ تفجيرها هي أربعة ( وليست اثنان ) ، أكرر أربعة أبراج ستشاهدون تفجيرها ، وقد تضرر 11 المبنى في الساحة .

- 4 – أن اصطدام الطائرات الحقيقية ، إن كانت هناك طائرات بوينغ 767 حقيقية لا تأثير له على الأبراج ، حتى لو اصطدمت بكل برج عشرة طائرات في نفس الوقت ، بل وجود طائرات حقيقية واصطدامها بالأبراج سيؤدي إلى فشل ذريع للمسرحية .

- 5 - سنقدم البرهان العلمي والعملي التجريبي الذي يستطيع كُل إنسان أن يجربه بنفسه ، على استحالة انهيار الأبراج بسبب اصطدام طائرات ، الاستحالة العلمية لانهيار الأبراج بسبب النار حتى لو اشتعلت من أسفل البرج إلى أعلاه واستمر الحريق يوماً أو يومين ، فالأبراج لن تنهار ، فهذا لا يحصل ، لا يمكن أن يحصل في الكون الذي نعيش فيه .

- 6 - بيان حقيقة انهيار الأبراج بالصور ، وكيف تحولت إلى غبار انتشر وغطى مدينة نيويورك لمدة ثلاثة أيام !!!!

.... !! 7.... !!! ...8 ..!!! الخ

إليكم مثال عن بعض الأسئلة التي سنجيب عليها: فيما بعد إن شاء الله

أ – من هو صاحب الأبراج الحقيقي ، والدليل على ذلك ؟؟ وكم استفاد مادياً من تدميرها
ب – من المستفيد الحقيقي ومن المتضرر الحقيقي من التفجيرات ، هذا أصبح معروفاً وواضحاً الآن .
ج – ما هي الاستعدادات المسبقة للقيام بهذه المسرحية ومن هو صاحب الفكرة . وما هو دور بعض القنوات الفضائية ، بالأخص cnn ، والجزيرة .
د – حقيقة التسعة عشر العرب المسلمين ( أشباح ، مجرد أسماء وصور ، بعضهم مات قبل الحوادث ، وبعضهم أحياء بعد الحوادث ، وبعضهم غير معروف ، !!! ووو .. أمور أخرى لن نتطرق أليها ) .
هـ - الدليل على أن الشيخ أسامة لا علاقة له بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد ، بل سمع بالموضوع كأي شخص آخر في العالم . أي أنه بريء منه مثل براءة الذئب من دم يوسف !!!
وطبعاً سيجد أي تعقيب أو سؤال من قبل الاخوة القراء ، الترحيب الكبير ، بل أعتبر أن النقد والاستفسار هو أساس لفهم الحقيقة .

عودة إلى صاحبنا الأعمى !!!

أول سؤال يسأله حين نصف له اصطدام الطائرة الثانية بالبرج الثاني الذي شاهدها الجميع !!!!
هل من المعقول أن تخترق طائرة بوينغ 767 أعمدة الفولاذ وتخرج من الطرف الثاني ولا يحصل شيء لحظة التماس مقدمة الطائرة بالأعمدة !!!!!!!؟؟؟
ويطلب قائلاً :
أرجو أن تعودوا وتتمعنوا بشريط الفيديو ...!!! ببطء من فضلك !!!! سرعة 1 على 50 !!!!! أعطوني وصفاً كيف تقترب مقدمة الطائرة لتلمس جدار البرج !!! ببطء من فضلك !!!
اعرض الشريط صورة صورة !!! ماذا يحصل ؟؟؟؟

ويظهر العجب على البصير !!! ولا يعرف ماذا يقول للأعمى !!!

السؤال الثاني :

هل شاهدتم تبعثر حطام الطائرة ، الهيكل ، الذيل ، البشر ، الحقائب ؟؟؟
ما هي نتيجة الاصطدام ؟؟؟ وأين سقطت البقايا ؟؟؟

قالوا : !!! وجدنا فقط جواز سفر الأمير محمد عطا على بُعد 500 متر !!!!

رجاء إعادة الشريط ببطء والتمعن بكيفية حصول الاصطدام !!! ببطء ... ببطء !!!!

وهكذا يستمر الأعمى بطرح الأسئلة ، ولا يجد جواباً عليها !!!!

والنقل المباشر !!!! مستمر ، مستمر ، مستمر ، لعدة أيام . نفس الصور تتكرر ، حتى صدقها الناس . .

عودة للوراء قبل الأحداث !!! نظرة غربية على الأحداث :

تختلف نظرة الكتاب ، أعضاء المنتديات ، والمواقع الأوربية والأمريكية على شبكة الإنترنت ، عن نظرتنا وقراءتنا للأحداث ، فهي أكثر واقعية ومنطقية ، وكذلك الأمر بالنسبة للكثيرين من الكتاب الغربيين والأمريكيين الذين لا نستطيع الإطلاع على آرائهم وتحليلاتهم ، بل أن البعض لا يُفصح تماماً عن آرائه ، ويحاول أن يطرح رؤيا مقبولة من العامة وإن كانت لا تخلو من بعض الحقائق .

معاملة الصحفيين المخلصين في أمريكا !!!

أوسع الصحف الشعبية انتشاراً في الولايات المتحدة الأمريكية هي USTODAY ، صاحبها من المحاربين القدماء في فيتنام ، حائز على وسام الحرب ، حين عبر عن رأيه بصراحة حول أحداث العراق ، في نهاية العام الماضي ، قائلاً في افتتاحية الصحيفة باسم رئيس التحرير يوم 24 -12 – 2004 ، :

إذا أردتم مني أن أُساعد جنودنا في العراق ، فإني على استعداد بأن أطلب إليهم الانسحاب من العراق بأسرع ما يمكن والعودة لقضاء عيد الميلاد بين أهليهم في أمريكا ، قبل أن يضطروا للخروج بعد أن يرتفع عدد الضحايا .

اتهموه بالخيانة ، وطالب البعض بإعدامه وجميع أفراد عائلته !!!!!


بعد المقدمة ، مقدمة جديدة !!! أرجو الصبر من القارئ وفيها :
الرؤية الغربية – الأوربية خاصة ، حول القاعدة
تاريخ القاعدة ( الأصلية ، والقاعدة السحرية الأمريكية )
القاعدة – السحرية – السرية !!! هل هي صناعة أمريكية !!!!


الرؤية الغربية – الأوربية خاصة ، حول القاعدة ، والأعمال التي حصلت باسمها ، وبالطبع أهمها حوادث 11 سبتمبر 2001 وتداعياتها ، التفجيرات اللاحقة وبالأخص تفجيرات اسطنبول ، مدريد ، السعودية ، إندونيسيا ...ثم لندن قبل أيام ، ثم قصص الزرقاوي الزئبقي والتفجيرات اليومية في العراق ، تحتل مقاماً بارزاً جداً ، وكذلك قصص خطف وقطع الرؤوس بدون أن تسيل الدماء !!!! وخطف وإطلاق سراح الصحفيين حين يتدخل رؤساء الدول للإفراج عن صحفي ، ثم يختفي بعد ذلك ولا نسمع عنه شيئاً ، وتنتشر الفضائح والمؤامرات التي تدعمها نفس الحكومات الغربية ..... الخ .

تاريخ القاعدة ( الأصلية ، والقاعدة السحرية الأمريكية )

لم يسمع أحد في أوربا بكلمة ( القاعدة ، أو تنظيم القاعدة ) إلا بعد يوم 12-9-2001 ، بل لا تجد ذكر لهذه الكلمة ( القاعدة ) في أي صحيفة أو مجلة . أما عن اسم ( أسامة بن لادن ) فكان هناك بعض الحديث عنه قبل عام 2001 ، يرد اسمه بين السطور فقط ولا يهتم به أحد .

يدعي البعض ، ومعظمها مصادر أمريكية ، أو مصادر عربيكية ، أو عربيطانية ، أي عربية تنطق باسم أمريكا أو بريطانيا ، نشرت هذه الأخبار بعد حوادث 11 – 9 – 2001 ، أن أسامة بن لادن أسس تنظيم القاعدة عام 1988 ، أي قبل خروج الروس بسنة تقريبا .

الروس انسحبوا من أفغانستان يوم 15 – 2 – 1989 تاركين ورائهم حكومة شيوعية في كابول ، بقيت إلى أبريل – نيسان – 1992 ، أي حتى بعد انهيار الاتحاد السوفييتي عام 1991 إلى أن سيطرت طالبان على معظم البلاد .

دعم أسامة بن لادن حكومة طالبان بالأموال وبعناصر من المجاهدين العرب قبل أن تتأسس منظمة القاعدة ، وساهمت السعودية والولايات المتحدة الأمريكية بتمويل حكومة طالبان بمبلغ يتجاوز 40 مليار دولار بينما ساهمت باكستان بالكثير الكثير !!!! وكانت العلاقات جيدة مع السعودية وأمريكا وباكستان !!! مع سيطرة عملاء باكستانيين على الأمور !!!!.

( سيأتي دور مدير المخابرات الباكستانية الجنرال محمود أحمد وبعض عناصر حكومة طالبان في باكستان وهم جميعاً عملاء لأمريكا ، كما سيتبين لنا كيف استطاعوا إنشاء هذه المنظمة السحرية واختراق مجموعة المجاهدين الأفغان العرب !!!! ) !!!

الوجه الثاني لأمريكا :

أ - خلال الفترة 1982 – 1991 ، ارتفع إنتاج المخدرات ( أوبيوم opium ) الأفغاني من 200 طن عام 1982 إلى 2000 طن عام 1991 ، وكانت معظم زراعة المخدرات في الشمال !!! ، وجميع الإنتاج يذهب إلى أمريكا بالتعاون بين المخابرات الباكستانية – المخابرات المركزية الأمريكية – عملاء روس ، والشهير ( حكمتيار ) أضخم تجار المخدرات ، وبالمقابل تأتي بعض الأسلحة .
المصدر : تصريح رسمي من قبل مدير المخابرات المركزية الأمريكية في أفغانستان حيث قال :
هذا شيء طبيعي جداً !!!! تبادل المخدرات بالأسلحة .

ب – خلال الفترة 1984 – 1994 قامت الولايات المتحدة الأمريكية من خلال جامعة نيبراسكا University of Nebraska ، بطباعة وتوزيع كتب مدرسية لأطفال المدارس الأفغانية ، وهي ممتلئة بصور العنف والقتل ، وفيها صور عن كيفية ضرب الدبابات الروسية ، إطلاق الصواريخ على الطائرات الروسية ، باعتبارها تعاليم ( الجهاد الإسلامي ) لمحاربة الروس ، وبقيت هذه الكتب مستعملة في المدارس إلى غاية عام 2001 ، إلى أن قامت الولايات المتحدة الأمريكية بطابعة وتوزيع نسخ جديدة بعد احتلالها لأفغانستان !!!

يتساءل الغربيون !!!

أ - الحرب انتهت عام 1989 بين الأفغان والروس ، والعلاقات بين حكومة طالبان وأمريكا كانت جيدة ، فلماذا استمرت أمريكا بطباعة وإرسال هذه الكتب ؟؟؟؟
ب – هل فعلاً أسس أسامة بن لادن منظمة القاعدة ؟؟؟ أم أنه مع الأفغان العرب كان فقط يدعم طالبان إلى أن استقر الوضع هناك ؟؟؟
ج – لماذا لا يسمع ولا يعرف أحد شيئاً عن هذه القاعدة لمدة أكثر من عشرة سنوات ؟؟؟؟

إذا أردنا أن نبحث عن إجابات مقنعة ، صحيحة ، مؤكدة ، لا نجد شيئاً موثوقاً يمكن أن يؤكد أن أسامة قد قام بهذا العمل ، بل مجرد أخبار صحفية تناولتها وسائل الإعلام فيما بعد الحوادث ، يزعمون فيها أن أسامة أسس القاعدة من أجل محاربة الأمريكان وطردهم من الجزيرة العربية . وبالطبع القصص الكثيرة المنتشرة بعد الأحداث .

هذا الزعم غير مقبول ، فهو يتعارض مع الواقع تماماً ، بل هو تفكير عقيم خالٍ من أي منطق ، لأن محاربة أمريكا وقواعدها وجيوشها في الجزيرة لا يكون من خلال منظمة في أفغانستان التي تفتقر إلى أبسط مقومات الدولة ، في الفترة التي كانت على علاقات جيدة مع أمريكا وتحصل على دعم ومساعدات ، وكانت الحرب قائمة ضد الروس وحكومة كابول ، أي لا توجد أية مقومات لتأسيس أية حركة مهما كان نوعها .

القاعدة – السحرية – السرية !!! هل هي صناعة أمريكية !!!!

لنترك أسامة بن لادن المجاهد الحقيقي ، بماله ونفسه ، مع من معه من الشباب الأفغان العرب المجاهدون الحقيقيون الذين استطاعوا تحقيق انتصار ضد الروس ، ثم هدأت الأمور واستقر الأمر لحكومة طالبان على معظم الأراضي الأفغانية .
وحتى أتفادى السؤال عن الرأي الشخصي بالشيخ أسامة ، فإني أجنح إلى الرأي التالي :
رأيي الشخصي أسامة هو ما قاله العالمان الفاضلان :
قال عنه الشيخ حمود بن عقلا الشعيبي رحمه الله :
هو (( مجاهد مؤمن يقاتل على منهج الكتاب والسنة بحذافيرها ))

قال عنه العلامة الشيخ ابن عثيمين رحمه الله : (( نسأل الله له الثبات والسداد )).

وما قاله رئيس حكومة أفغانستان الملا محمد عمر :
هو : (( مسلم صادق الإيمان ولا نزكيه وقف معنا وقفة المسلم لأخيه ))

وهناك أقوال لصحفي أجنبي قابله ، يصف طيبته ، وخجله ، وتواضعه الشديد بشكل يخجل الإنسان أن يتصور أن ما انتشر من أشرطة فيديو وتسجيلات وكلمات تصدر عن مثل هذا الإنسان .

لنتحدث الآن عن منظمة ثانية نسميها القاعدة السحرية - السرية ، ولمدة تزيد عن عشرة سنوات لم تسمع بها أوربا ولا أمريكا ، ولم يرد ذكرها لا في صحيفة ولا في مجلة ، ثم فجأة تخرج من سريتها لتقوم بعمليات نيويورك وواشنطن ، ثم لتهدد العالم بأسره وتنتشر الأشرطة والبيانات ... الخ مما هو معروف بل أعطت مهلة لأوربا ، وساهمت كثيراً في الانتخابات الأمريكية الأخيرة برسالة خاصة للشعب الأمريكي .

يعود الفضل في اختراع واكتشاف هذه القاعدة السحرية والدعاية لها وإخراجها للوجود إلى المخابرات المركزية الأمريكية CIA ، أما المخابرات الفيدرالية FBI فليس عندها علم بذلك !!!! إلا بعد أحداث 11 سبتمبر 2001 ، ولهذا حصل تخبط كبير في أسماء وصور التسعة عشر التي نشرتها المخابرات الفيدرالية بعد الأحداث , أسماء أحياء ، صور أحياء ، ثلاثة صور مختلفة لنفس الشخص ، أسماء وصور أموات أو مختفين منذ سنوات ....... الخ

الفضل الكبير ، بل هو أساس كُل شيء في هذه المسرحية ، يعود إلى قناة الجزيرة ، وإلا لبقيت هذه المنظمة العجيبة سرية وزعيمها ونائبه ، وعواصف الطائرات ، ... الخ ، ولم نسمع عنها شيئاً ، وما كنا لنعرف أهدافها إلا عن طريق الأمريكيين وقناة الجزيرة فقط . ثم العربية ،
والفضل أيضاً يعود لصاحب صحيفة !!!!! في لندن !!!!


يتبع

آخر من قام بالتعديل القائم بأمره; بتاريخ 19-07-2005 الساعة 11:19 PM.
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:23 PM   #4
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
نبدأ افتتاح مسرحية 11 - 9 - 2001 بصورة 15 الثانية !!!! الأولى
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 11سبتبر 15ثانيه.jpg‏ (20.9 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 31)
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:25 PM   #5
عضو خبير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 4,556
قوة التقييم: 0
بحر is on a distinguished road
أخي القائم بأمره ،،
تقول
من أهم الحقائق الثابتة التي سيراها القارئ بالصور ويتأكد بالدليل ( مستدنات غير قابلة للتزوير )

1 – - لا توجد طائرات مختطفة ، لم تُختطف طائرات ، ولا يوجد مختطفين !!!!

2 – - انفجار البنتاغون الموثق بالصور يثبت عدم وجود طائرة ،

3 – - الأبراج في ساحة منهاتن بنيويورك ، التي تمًّ تفجيرها هي أربعة ( وليست اثنان )

- 4 - اصطدام الطائرات ، إن كانت هناك طائرات حقيقية لا تأثير له على الأبراج ، بل سيفضح الخدعة من بدايتها .

الاستحالة العلمية لانهيار الأبراج بسبب النار حتى لو اشتعلت من أسفل البرج إلى أعلاه واستمر الحريق يوماً أو يومين أو عشرة أيام !!!
الدليل على ذلك !!!! بسيط جداً !!!

هل نتابع الموضوع أيها الأعضاء الكرام ؟؟؟ ونبدأ بعرض الأحداث بالصور والبراهين ؟؟؟

أخي هذا الكلام ورد بأحد الكتب لكاتب على ما أعتقد (( فرنسي )) وحاول جاهدا إثبات نظرياته ولكن .
من ناحية أنه لا توجد طائرات مختطفة ولا يوجد مختطفين فاسمح لي مخالفتك بهذا والدليل إفلاس شركات الطائرات المختطفة بسبب التأمين وهذه حقائق مؤكده وتعاني منها الشركات ليومنا هذا .
نعم انفجار البنتاغون لا يثبت وجود طائرة وهذه حقيقة وقد تكون شيء آخر .
الأبراج هي أثنين ولكن على ما أعتقد تأثر برج ثالث بسبب سقوط البرجين .
اصطدام الطائرات تقول لا تأثير له على البرجين فالحقيقة أنا من خطف الطائرتين اختار الطائرات المسافرة لمسافات بعيده من نيويورك وهي لوس أنجلوس وهي معبئة بالوقود الخفيف سريع الاشتعال وعند اصتطامها بالبرجين وفي مكان ضيق وحيز ضيق تتكون قنبلة حرارية تفوق كما ذكر أكثر من 35 قنبلة هيدروجينية على ما أظن .
وتسببت بانصهار قوائم الحديد بنفس الدور التي صدمته الطائرة وتسبب بانهيار البرجين ، وصراحة أن سبق لي زيارة البرجين ولو شاهدتها عن قرب يمكن القول بأن لو صدمت بطائرة سريعه لانهارت وهو ما حدث .
صراحة وباعتقادي أمريكا ليست بحاجة لمثل هذا الأسلوب فلو قلنا مثلا رجل عاقل يريد أن يثبت نظريه معينة للناس وأن خطر قادم عليهم فيقوم بقطع رأسه لإثبات ذلك لقلنا هذا أحمق .
وأعتقد لا يوجد بيومنا هذا من يشك بذلك فالحقائق والتحقيقات ورسائل الخاطفين وكذلك الصناديق السود للطائرات ويمكن سماع المختطفين يتحدثون وهي حقائق دبرت بدقة وبأسلوب رفيع المستوى جعلت البعض يشك أن يفعلها عربي مسلم ،،،

ولكن استمر بسرد الحقائق التي لديك لنرى ،،،،،،،شكرا لك،،،
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

آخر من قام بالتعديل بحر; بتاريخ 19-07-2005 الساعة 11:35 PM.
بحر غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:25 PM   #6
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
القصة الرسمية للأحداث :

وهي القصة المعروفة حول اختطاف أربع طائرات ، التي روجتها جميع القنوات التلفزيونية ، رغم أنفها ، ومصدرها الوحيد هو تصريحات الإدارة الأمريكية بداية من قناة الـ cnn ، ثم دعمتها بأكاذيب بواسطة الـ BBC ، وبالطبع كانت في المقام الأول بالنسبة للعرب هي قناة الجزيرة .

نقوم باستعراض القصة الرسمية ، ونبين ماذا حصل فعلاً دقيقة بدقيقة يوم 11-9-2001 ، ثم نفند الأكاذيب ، التناقضات ، المستحيلات التي تحويها القصة الرسمية .

تتلخص القصة الرسمية في النقاط التالية :

1 – - في صباح يوم 11-9-2001 تم اختطاف أربع طائرات بوينغ في غضون ساعة واحدة ، وقد صرحت الإدارة الأمريكية فيما بعد أن المختطفين استخدموا مشارط ورق ، وهم من العرب ، أكثرهم سعوديون ، وعددهم 19 ، ونشرت الـ FBI ، أكثر من قائمة بالأسماء والصور إلى أن استقرت على القائمة الأخيرة ( اتضح من بين الأسماء والصور سبعة أحياء يرزقون قدموا احتجاجات رسمية ، نقلتها القنوات الفضائية والصحف ويمكن التأكد منها ومن أن هناك أحياء لغاية هذا اليوم 13 – 7 – 2005 من التسعة عشر الموجودة صورهم وأسمائهم على صفحة المخابرات الفيدرالية ).
2 – - اتجهت طائرتان لضرب البرجين التوأمين في ساحة منهاتن بنيويورك .
3 – - اتجهت الطائرة الثالثة وضربت جناح البنتاغون – وزارة الدفاع في واشنطن .
4 – - سقطت الطائرة الرابعة في بنسلفانيا نتيجة حصول مقاومة في الطائرة بين الركاب والمختطفين .
5 – - تمًّ توجيه أصابع الاتهام للشيخ أسامة بن لادن ، وتنظيم القاعدة المكون معظم أفراده من العرب ، بأنه هو المدبر والممول للعملية .

قبل أن نتحدث عن تداعيات الحادث ، نستعرض الوقائع الفعلية الثابتة لما حصل في ذلك اليوم دقيقة بدقيقة ( توقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية – فارق التوقيت 6-7 عن منطقة الجزيرة العربية ) .
ونبدأ بأهم الأوقات التي أذاعتها الـ cnn ، مباشرة ، وبقية الأوقات من السجلات الرسمية الموجودة في المطارات .ثم نعود في المشاركات التالية لمزيد من التوضيح .

ماذا حصل فعلاً : ستعرفه فيما بعد !! الآن نسرد الأخبار !!!

الساعة 7.59
الرحلة رقم 11 ، بوينغ 767 ، تتسع لعدد 181 راكب ، انطلقت من مطار بوسطن باتجاه لوس أنجلس ، موعد الإقلاع الرسمي كان الساعة 7.45 ، تأخير 14 الدقيقة
القائمة الرسمية للركاب تحوي : 92 راكباً ( صادرتها المخابرات الفيدرالية !!!! فيما بعد سنضحك عليها )
القائمة (( الرسمية !!! ))لعدد الضحايا بالأسماء تحوي فقط 86 ، موجودة في موقع الـ Cnn. وفي غيره
لا يوجد بين أسماء الركاب أي اسم عربي ، لا يوجد بين أسماء الضحايا أي اسم عربي .
أين بقية الركاب الستة ؟؟ من هم هؤلاء الركاب ؟؟

الساعة 8.13
الرحلة رقم 11 أرسلت آخر إشارة رادار لها .يحدد موقعها ، حيث اتجهت شمالاً ، وليس جنوباً إلى نيويورك ...

الساعة 8.14
تمًّ اعتبار الطائرة الرحلة رقم 11 مختفية ( مختطفة ) من قبل إدارة الطيران المدني الفيدرالي . والتأكيد حصل الساعة 8.20 من قبل السلاح الجويوهناك تضارب في الأقوال بين الصحف ، التصريحات الرسمية ، والدفاع الجوي .
ملاحظة : هذه هي الطائرة المزعومة التي ضربت البرج الأول الساعة 8.46 ، أي بعد إقلاعها بـ 47 دقيقة ، وبعد اختفائها من شاشات الرادار بـ 14 دقيقة .

الساعة 8.14
أي في نفس الوقت الذي اختفت فيه الرحلة رقم 11 ، انطلقت الرحلة رقم 175 ، بوينغ 767 ، تتسع لعدد 181 راكب ، من مطار بوسطن أيضاً ،باتجاه لوس أنجلس أيضاً .
موعد الإقلاع الرسمي كان الساعة 7.58 تأخرت مدة 16 الدقيقة
قائمة الركاب عليها 65 راكب .
النشرة الرسمية بأسماء الضحايا تحوي فقط 56 اسماً .
أين بقية الركاب التسعة ؟؟ من هم هؤلاء الركاب ؟؟

الساعة 8.20
تنطلق الرحلة رقم 77 ، بوينغ 757 ، تتسع لعدد 200 راكب ، من مطار دلس ( واشنطن ) الذي يبعد 45 كيلومتر عن البنتاغون ، باتجاه لوس أنجلس ، وعليها فقط 64 راكب ، ليس من بينهم أي اسم عربي ..
النشرة الرسمية بأسماء الضحايا تحوي فقط 56 اسماً ، ليس من بينها أي اسم عربي .
هذه هي الطائرة التي زعموا أنها ضربت البنتاغون ثم اختفت نهائياً ولم يجدوا لها أي أثر.
أين بقية الركاب الثمانية ؟؟ من هم هؤلاء الركاب ؟؟

الساعة 8.41
آخر إرسال إشارة للطائرة الرحلة 175 .
وهي الطائرة التي ضربت البرج الثاني الساعة 9.03 ، أي بعد اختفائها بـ 22 دقيقة .

الساعة 8.42
تنطلق الرحلة رقم 93 ، بوينغ 757 ، تتسع لعدد 200 راكب ، من مطار نيووارك ( نيوجرسي – بالقرب من نيويورك ) باتجاه سان فرانسيسكو ، وعليها فقط 44 راكب !!! ليس من بينهم أي اسم عربي .
موعدها الرسمي كان الساعة 8.01 ، تأخير لمدة 41 دقيقة .
النشرة الرسمية لعدد الضحايا تحوي فقط 33 اسماً ، ليس من بينها أي اسم عربي .
هذه هي الطائرة التي زعموا أنها سقطت أو أسقطت في بنسلفانيا ولم يعثروا على أي شيء
أين بقية الركاب وعدد 11 راكب ؟؟ من هم هؤلاء الركاب ؟؟؟

الساعة 8.46
اصطدام شيء بالبرج الأول ، ونشوب حريق على مستوى الأدوار 94-98 ، زعموا أنها الطائرة الرحلة رقم 11 !!!
وبدأ الأشخاص المتواجدين في الدور 94 وما تحته بمغادرة المبنى .
المسؤولين على البرج بدؤوا بإرشاد الأشخاص بواسطة مكبرات الصوت ، ميغافون ، بأن الدور 94 ليس فيه خطر وبإمكانهم البقاء في مكاتبهم .
في الأدوار العليا ، عدد كبير من الأشخاص سقطوا من النوافذ بسبب الحريق .
كانت سيارات الإطفاء ، ورجال الإطفاء في داخل المبنى في أقل من دقيقتين .

الساعة 8.50 أيضاً
آخر اتصال مع الرحلة رقم 77 ، وهي التي زعموا أنها ضربت البنتاغون واختفت . .
من هنا يبدأ البث المباشر

حيث نرى دخان يتصاعد من البرج الأول ، وحريق بسيط .
الدليل : ستشاهدون الصور ، أو تشاهدونه في شريط فيديو مسجل إن كان عند أحدكم .وهي أول صور بثتها جميع شبكات التلفزيون .
اسألوا أنفسكم ، من أين يأتي الدخان ؟؟

الساعة 9.03
اصطدام طائرة تشبه البوينغ 767 بالبرج رقم 2 ( الجنوبي ) على مستوى الأدوار 78-84 .
حصول انفجار هائل في الجو ( أما الحقيقة فهي ثلاثة انفجارات ، تمعن بالصورة المرفق سيأتي الشرح فيما بعد ) ، في الهواء ، كرة ضخمة من اللهب ، في الهواء وليس في البرج !!!
لماذايحصل الانفجار الضخم في الهواء ؟؟

الساعة 9.20
الإعلان عن اختفاء الطائرة رقم الرحلة 93 ، التي زعموا أنها سقطت في بنسلفانيا ..

الساعة 9.40حصول انفجار في البنتاغون

أول تصريح هو لوكالة أسوشيتد برس : هو التالي
انفجار شاحنة في الحديقة الخارجية للبنتاغون .
بعدها بدقيقة : تصريح من البنتاغون بعدم حصول شيء .
بعدها بدقائق : الأخبار الكاذبة
الدليل :
ستشاهدون صورة الانفجار الذي حصل في جدار خارجي لأحد أجنحة البنتاغون ، ويستحيل أن يكون بسبب اصطدام طائرة بوينغ 757 ، وسيتم عرض الصور وبيان الاستحالة العلمية لوجود طائرة بوينغ 757

الساعة 9.59
ينهار البرج الجنوبي رقم 2 ، وهو البرج الذي اصطدمت به الطائرة رحلة رقم 175 الساعة 9.03 ، أي البرج الذي رآه الجميع تصطدم به الطائرة
.
لاحظوا أن البرج الذي اصطدمت به الطائرة الثانية انهار قبل البرج الأول .

أما البرج الأول ، الشمالي ، الذي اصطدم به شيء الساعة 8.46 ، فيجب أن ننتظر إلى الساعة 10.28 قبل أن ينهار !!!
الاستحالة العملية لخطف طائرات :


كي نفهم مسلسل الأكاذيب والخداع الذي بثته الـ cnn ، قبل أن نتابع ، علينا أن نعرف لماذا يستحيل عملياً أن تصل الطائرة الرحلة رقم 11 إلى نيويورك وتضرب البرج الأول بعد اختفائها بـ 23 دقيقة .
ثم يستحيل أيضاً أن تصل الطائرة الثانية الرحلة رقم 175 لتضرب البرج الثاني .



الصورة بعد اصطدام الطائرة الثانية بثواني قليلة
This photograph of the towers was apparently taken just moments after the South Tower was hit by the plane. Debris is still falling from the crash zone, and the rising dark cloud is probably the remnants of the impact fireball
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 11سبتمبر ثواني قليليه.jpg‏ (28.8 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 30)
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:30 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
الأسس التي اعتمد عليها مخرجو مسرحية 11 سبتمبر 2001

اقتنع الناس في أرجاء العالم بالقصة الرسمية الأمريكية ، خطف طائرات بمشارط ورق من سوبر ماركت ، ضرب أبراج ، انهيار الأبراج ، ثم التهمة الموجهة للقاعدة السحرية بدون أية أدلة !!! لبضعة أيام فقط !!!
ثم انهالت الأشرطة والتسجيلات ، مع التهديدات ، !!!!
لم يبق أمام الإنسان العادي أي شك في صحة المسرحية . بل أكثر من ذلك ، حتى المثقفين وصولاً إلى بعض العلماء والفقهاء والكتاب ، وأساتذة الجامعات ، اقتنعوا بهذه القصة .
من يدعي غير ذلك ، يوضع في خانة (( المجانين )) ، كما يخطر في أذهان البعض منكم حين قرأ في المشاركات السابقة الجملة :
(( الدليل على أنه لا توجد طائرات مختطفة ، لا واحدة ولا أربعة ، هناك فقط طائرتان ( اثنتان فق 2 ) اختفتا رسميا..)) ، دون أن يسأل مجرد سؤال بسيط :
إذا قدم صاحبنا العبد الفقير لله ، الدليل ، فما هو موقفنا ؟؟؟؟
هل نعود للبحث عن حقيقة هذه الأحداث ، أم نجد أن الأمر يخرج عن طاقتنا فنترك الموضوع ليموت ؟؟؟

وبالفعل ، سيتهرب الكثيرون من مناقشة علمية منطقية ، أي أغلبية القراء ، لأن هذه المسرحية اعتمدت على :

أولاً : أسس علمية غير معروفة ، غير منتشرة ، منها على سبيل المثال

أ – ما يتعلق ببناء الأبراج من الناحية الهندسية
ب – ما يتعلق بحوادث الاصطدام ، أي ما نسميه فيزيائية اصطدام الأجسام
ج – ما هي ميزات الطائرات البوينغ 757 ، 767 عن غيرها ولماذا لا يمكن اختطافها .
د – ما هو تأثير النار ، الحرائق ، على المباني
هـ - ما هي نتيجة انفجار طائرة ، أو اصطدام طائرة بمبنى ،
فلم يسبق لأحد أن شاهد طائرة حقيقية تسير في الجو ثم تنفجر ، إلا حالة واحدة وهي قصة الكونكور الشهيرة التي تمّ تصويرها مصادفة وهي في لحظة إقلاعها من مطار شارل ديغول بباريس ، ولم يسبق أن أحداً شاهد طائرة حقيقية تسير ثم تصطدم بمبنى

ثانياً : البث التلفزيوني

تكرار صور معينة فقط ، وهنا لي وقفة لأهمية هذه الناحية .
بغض النظر عن وجود طائرة بوينغ 767 حقيقة اصطدمت بالبرج رقم 2 ، أي التي شاهد الجميع ، الصورة !!! مجرد صورة لطائرة تقترب من البرج ثم تصطدم به ، أو عدم وجود طائرة أصلاً ، الذي حصل في البث التلفزيوني ، في أحسن الأحوال لشخص كان بالأصل جالساً أمام شاشة التلفزيون ويتابع قناة سي إن إن cnn ، ويبدأ البث وهو جالس وليس في مكان آخر ، هو التالي :
أ – طائرة قادمة من اليسار تصطدم بالبرج رقم 2 .
ب – تعليقات المذيع ، ... الخ بانتظار مرور 56 دقيقة
ج – انهيار البرج رقم 2 ( الساعة 9.59 )

استغرق بث صورة الطائرة إلى أن حصل الاصطدام 5 ثواني فقط !!!!
استغرق انهيار البرج 10 ثواني فقط !!!!

كُل إنسان لم يكن أمام شاشات التلفزيون في تلك اللحظة ( خمسة ثواني فقط ) ، فهو لم يرى بثاً حياً مباشراً لطائرة بوينغ 767 تصطدم بالبرج رقم 2 ، بل شاهد مجرد تسجيل ، لأن الحادث وقع وانتهى .
هذا الأمر لا يمكن لأحد أن يُنكره .

كيف تمًّ خداع المشاهدين بحيث اقتنعوا أن اصطدام الطائرة هو سبب انهيار البرج ( وهذا علمياً غير مقبول ، بل هو من المستحيلات كما سنبين ذلك )
تكرر فيما بعد عرض نفس اللقطة ( تسجيل طبعاً ، لأن الطائرة اصطدمت بالبرج وانتهى الأمر ) ، صورة طائرة تقترب من البرج ، تصطدم بالبرج . ثم عرض لقطتين لنفس الموضوع ، لقطة للطائرة قادمة من اليمين ، لقطة للطائرة وهي بالقرب من البرج ويحصل تغيير في مسارها . هذه أشهر اللقطات .
كلها حصلت في نفس الوقت ، في نفس الخمس ثواني !!!! هل هذا صحيح أم أنني أكذب عليكم ؟؟؟

مرت 56 دقيقة وانهار البرج رقم 2 ، استغرق الحادث 10 ثواني فقط !!!! ومن لم يكن حاضراً ، فهو لم يرى بثاً حياً مباشراً !!!!

بعد ذلك ، الأمر بسيط جداً !!!
نعرض تسجيل خمس ثواني للطائرة تصطدم بالبرج ، ثم نعرض بعدها 10 ثواني لانهيار البرج ، ونكرر ذلك لمدة ثلاثة أيام !!!!! فماذا يبقى في مخيلة وعقل المشاهد ؟؟؟؟

هكذا اقتنعتم أن الطائرة هي سبب انهيار البرج .

التوقيت ؟؟؟
لماذا تمَّ افتعال الحوادث صباحاً بين الساعة 8.46 – إلى 10.28 حسب توقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 11سبتميبر رائعه22.jpg‏ (92.3 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 31)

آخر من قام بالتعديل القائم بأمره; بتاريخ 19-07-2005 الساعة 11:36 PM.
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:39 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
التوقيت ؟؟؟

لماذا تمَّ افتعال الحوادث صباحاً بين الساعة 8.46 – إلى 10.28 حسب توقيت شرق الولايات المتحدة الأمريكية ؟؟؟

1 - في معظم الحوادث التي يفتعلها الناس لاستغلال نتائجها يتم التخطيط لها من جميع الجوانب ، وكلما كان الحادث كبيراً ازدادت الدراسات تعقيداً . نحن أما أحداث على المستوى العالمي ، إذن يجب ملاحظة أمور تتعدى مكان الحادث . كلما زادت التعقيدات ، زادت الأخطاء ، وكلما استفدنا من العلم والتكنولوجيا ، أمكننا خداع أكبر عدد من الناس ، لأننا ننطلق من حقيقة ثابتة وهي أن أكثر الناس يجهل الأمور العلمية والتكنولوجية .

2 - قد يحتج قائل علينا فيقول إن مئات الملايين في العالم اقتنعوا بالقصة الرسمية ، أو على الأقل لم نسمع أحداُ ينفي وجود طائرات نهائياً بالرغم أننا سمعنا بتفاسير كثيرة للحوادث منها :

1 – نظرية تسهيل مهمة الخاطفين وهي نظرية المؤامرة .
2 – نظرية التواطؤ ، أو أن الشيخ أسامة بن لادن وجماعته عملاء لأمريكا .
3 – نظرية الصدفة ، أي ، بالنسبة لبعض الشباب ، هذه الأمور يسرها الله فأعمى أبصار الأمريكان ، وينشرها العديد من الشيوخ الصغار !!! حتى طرحوا أفكار كرامات الأولياء والمجاهدين ، بل تعدى الأمر أن بعض شيوخ الصوفية يتحدث عن (( الأبدال )) !!!!!

ولكن لم نسمع أحداً يدعي (( عدم وجود طائرات )) ، وأننا أمام مسرحية .

هنا يدخل عامل الزمن ، توقيت الأحداث ، بالإضافة إلى الاستفادة من العلم والتكنولوجيا الحديثة ، السيطرة المسبقة على وسائل الإعلام .

التوقيت - لماذا تمًّ اختيار توقيت الصباح ؟؟؟؟
الجواب :
حتى ينحصر عدد الذين يشاهدون البث المباشر المزعوم في أقل عدد من الناس في جميع أنحاء العالم !!!

اختيار هذا التوقيت بالذات يرجع إلى دراسة اجتماعية – تاريخية للشعوب ، أي مكان وجود الناس في مختلف أرجاء العالم في ذلك الوقت بالذات حسب طباعهم وعاداتهم واهتماماتهم وثقافتهم والمستوى المعيشي لهم من حيث توفر أجهزة التلفزيون ومشاهدة القنوات الفضائية مباشرة .

أهم نوعية من السكان هم الأمريكان ، الكنديين ، والأوربيين بالدرجة الأولى ، ثم العالم العربي والإسلامي . ثم هناك موضوع يتعلق باختيار المطارات وأرقام الطائرات التي سيُعلن عن اختطافها ، وهذا أقل أهمية ولكن يمكن توضيحه أيضاً
من الدراسات حول اختلاف التوقيت في العالم ، وهذا واضح جداً حتى لطلبة الابتدائي :

في أمريكا الشمالية
توجد ثلاثة مناطق مختلفة التوقيت :
الساعة 9.00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وكندا ( أي بوسطن ، نيويورك ، واشنطن ، حيث وقعت الأحداث ) ، يكون معظم الناس في أعمالهم وليس أمام شاشات التلفزيون ، أو أنهم في اللحظات الأخيرة للوصول إلى العمل .
تكون الساعة 8.00 في وسط الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ، وتكون الساعة 7.00 في الجبال . أي أن معظم الناس يكون في طريقه للعمل ، أو يستعدون للذهاب إلى أعمالهم إذا كان المكان قريب ، وليس أمام شاشات التلفزيون .
تكون الساعة 6.00 في غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، أي يبدأ الناس بالنهوض من النوم ومنهم من لا يزال نائم .

أمريكا الجنوبية :
تكون الساعة 10.00 أو 11.00 حسب المنطقة ، أي الناس في أعمالهم وليس أمام شاشات التلفزيون .

أوربا الغربية – أفريقيا الغربية -
تكون الساعة 3.00 بعد الظهر ( توقيت صيفي ) ، أي يكون الموظفين وعمال المصانع في أوربا قد عادوا جميعاً من فترة استراحة الظهيرة التي تمتد من الساعة 1.00 إلى الساعة 2.00 ظهراً

بقية بلدان أوربا – بلدان البحر المتوسط وشمال أفريقيا ومعظم بلدان الشرق الأوسط .
تكون الساعة 3.00 ، أو 4.00 ، بعد الظهر حسب إدخال التوقيت الصيفي أم لا ،
أو 5.00 بعد الظهر في أقصى الشرق .

باكستان ، وسط روسيا : تكون الساعة 6.00 أو 7.00 ،
الهند : تكون الساعة 7.00 أو 8.00 ،
الهند الصينية 9.00 ، الصين ، ماليزيا 10.00 ،
اليابان 11.00 ليلاً ،
استراليا 12.00 ليلاً .

البلدان العربية والإسلامية – أي التي ستكون محل اهتمام بالحادث –

البلدان التي فيها أكثر من 90% مسلمين ، تقع بين باكستان والمغرب ، أي معظمها في شريحة التوقيت 3.00 أو 4.00 بعد الظهر باستثناء باكستان وما حولها .
بينما أكبر البلدان الإسلامية وهي إندونيسيا تقع في شريحة التوقيت 11.00 – 12.00 ليلاً .

أذان العصر في بعض المدن يوم 11-9 توقيت محلي
مسقط 3.29 ، الكويت 4.15 ، مكة المكرمة : 3.42 ، دمشق 3.04 ، القاهرة 3.23 ، طرابلس – ليبيا 4.36 ، الجزائر 4.18 .

أيها القارئ العزيز
هل ترغب أن تعرف حقيقة أحداث 11 سبتمبر 2001 ؟؟
هل عندك نية أن تتأكد بأنه لا توجد طائرات حقيقية ضربت الأبراج

باختصار :
هل ترغب بمعرفة الحقيقة ، وهي بسيطة جداً ...!!! جداً ... !!! ولكن في افتعالها وفي تداعياتها يكمن كُل شيء .

إذن ، كُن صادقاً مع نفسك ، وضع أمامك الإجابة عن الأسئلة التالية وتمعن بوصف الأحداث :

كيف وصلك الخبر ؟؟؟
أين كُنت لحظة سماعك الخبر ؟؟؟؟
كم وقتاً استغرقت لتنظر إلى أقرب جهاز تلفزيون ؟؟؟
أم أنك كنت أمام جهاز التلفزيون ؟؟؟
وما هي القناة التي كنت تشاهدها ؟؟؟

لا زلنا في بداية المسرحية ،

أي أننا لم نعرض بعد إلا موضوع الاصطدامات المزعومة لطائرات وهمية , ولا يزال أمامنا توضيح ما حصل بعد الاصطدامات وهناك تكمن المفاجآت !!!!!


الخمسة ثواني التي خدعت العالم وغيرت مجرى الأحداث هي موضوع المشاركة التالية إن شاء الله

توضيح الصور السابقة :

لا شك أن أعضاء المنتدى يتمتعون بثقافة ، والكثيرين يعرفون اللغة الإنجليزية ، ولكن لا بأس من إعطاء شرح مبسط للصور التي وضعتها للآن :
مشاركة رقم 4 :
هذه صورة البرج الشمالي رقم 1 ، أي الذي اصطدمت به طائرة دون أن تنقلها ولا قناة ، وفي المساء ، أي بعد 13 الساعة ، عرضت قناة السي إن إن cnn ، لقطة واحدة غير واضحة يزعمون فيها أنها الطائرة التي اصطدمت بالبرج . الصورة ليست من البث المباشر ، بل هي من مكان بعيد جداً وهي تقريباً بعد أقل من دقيقة من وقوع الحادث .
مشاركة رقم 5 – الصورة الأولى
لنفس البرج الشمالي رقم 1 ، تمعنوا بها جيداً ، تمعنوا في المكان الذي زعموا أن الطائرة اصطدمت بالبرج ، وتمعنوا بالجدار الآخر .
مشاركة رقم 8 ، فيها صورتين :
الأولى : أشهر صورة حول اصطدام الطائرة ( الشبح ) التي رآها الجميع بالبرج الجنوبي رقم 2 . سنعود لشرح آلية الاصطدام وحقيقته .
الثانية :
فيها ستة صور صغيرة متتابعة ، قبل اصطدام الطائرة (( الشبح )) إلى انتهاء الحريق في البرجين ، وبعدها يبدأ الدخان الكثيف الأسود يخرج .

لمتابعة وصف الأحداث ، يجب أن ننتظر 56 دقيقة قبل أن ينهار البرج الجنوبي رقم 2 !!!!
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 11سبتمبر رائعه.jpg‏ (90.1 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 28)
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:43 PM   #9
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
صور حادث البنتاغون تتحدث عن نفسها ، ثم يأتي الشرح إن شاء الله !!!
نحن بانتظار مرور 56 دقيقة حتى ( تسخن الأبراج !!! ثم تتبخر في الجو ) !!!
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Plate44.jpg‏ (82.3 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 28)
القائم بأمره غير متصل  
قديم(ـة) 19-07-2005, 11:46 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 207
قوة التقييم: 0
القائم بأمره is on a distinguished road
أين اختفت الطائرة البوينغ 757 ؟؟؟
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg Plate45.jpg‏ (101.5 كيلوبايت, عدد مرات التحميل: 26)
القائم بأمره غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.