عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-01-2013, 11:25 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
أخبار منطقة اليورو تدعم الأصول عالية المخاطر 11/1/2013 من forexyard‏

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

أخبار منطقة اليورو تدعم الأصول عالية المخاطر

شهدت السلع والعملات ذات العوائد المرتفعة مكاسب كبيرة يوم أمس، بعد ان قرر البنك المركزي الأوروبي ترك أسعار الفائدة في منطقة اليورو بنسبة 0.75٪ بدون تغيير وتوقع دراجي محافظ البنك الاوروبي انتعاش اقتصادي تدريجي في المنطقة. ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، من المرجح ان يكون الجزء الرئيسي من الأخبار الاقتصادية هو تقرير الإنتاج التصنيعي في المملكة المتحدة وتقرير الميزان التجاري في الولايات المتحدة ، التي سيتم الإعلان عنهما في الساعة T 9:30و 13:30بتوقيت جرينتش، على التوالي. إذا جاءت أي من المؤشرات المذكورة اعلى من مستوياتها المتوقعة، يمكن ان تزيد معدلات أخذ المخاطر وان يدعم هذا الأصول مرتفعة العوائد مثل النفط الخام واليورو والجنيه الاسترليني.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

تقرير الميزان التجاري الامريكي اليوم قد يؤثر على الأسواق اليوم
تعرض الدولار الأمريكي بصفته ملاذ آمن إلى خسائر معظم العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، حيث كانت التوقعات بان منطقة اليورو في طريقها إلى الانتعاش الاقتصادي سببا قد أدى إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. مقابل الفرنك السويسري انخفض الدولار أكثر من 90 نقطة خلال الجلسة الأوروبية ليصل في النهاية إلى أدنى مستوى له عند 0,9169. وقد ادى التصحيح الصعودي المعتدل للدولار إلى ارتفاع هذا الزوج الى مستوى 0.9180 خلال جلسة بعد الظهر. وارتفع الباوند/ دولار نحو 85 نقطة خلال منتصف يوم التداول قبل ان يبلغ اعلى مستوى له عند 1.6095.اليوم، من المرجح ان يكون الجزء الاساسي من الأخبار الأمريكية هو تقرير الميزان التجاري، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير بقراءة - 41.1 مليار دولار، أعلى قليلا من النتيجة النهائية الشهر الماضي التي كانت عند - 42.2 مليار. قد تل القراءة الأفضل من التوقعات زيادة ثقة المستثمرين في التعافي الاقتصادي الأمريكي، والذي من شأنه أن يؤدي إلى مكاسب للدولار قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع. في الوقت نفسه، إذا جاءت بيانات التصنيع البريطانية بأي إشارات تدل على النمو في الاقتصاد البريطاني، يمكن أن يتعرض الدولار إلى خسائر إضافية أمام الباوند.

اليورو

الرغبة في المخاطرة تؤدي الى مكاسب كبيرة في اليورو
شهد اليورو حركة صعودية كبيرة يوم أمس، بعد أن أصدر مسؤولو الاتحاد الاوروبي بيانا قالوا فيه أنهم يتوقعون تحسن النمو الاقتصادي في المنطقة تدريجيا وأن أسعار الفائدة في منطقة اليورو ستبقى عند 0.75٪ في المستقبل المنظور. مقابل الدولار الأمريكي، ارتفع اليورو بما يقارب 150 نقطة خلال منتصف جلسة اليوم ليصل إلى 1.3202، وهو أعلى مستوى له منذ أكثر من أسبوع. مقابل الين الياباني، ارتفعت العملة المشتركة نحو 130 نقطة ليصل إلى أعلى مستوى له عند 116,48.خلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على تقرير التصنيع البريطاتي والذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يأتي هذا الرقم عند 0.6٪ ، وإذا كان هذا صحيحا، سيكون هذا تحسنا كبيرا بالمقارنة مع قراءة الشهر الماضي التي كانت عند ٪ -1,3 . ومن شأن أي نتيجة أعلى من المتوقع ان تؤدي إلى الرغبة في مخاطر إضافية في السوق، مما قد يعطي اليورو دفعة إضافية لإنهاء الأسبوع.

الذهب

اتجاه الدولار الهبوطي يدفع الذهب الاى اعلى مستوى خلال اسبوع
ارتفعت أسعار الذهب الى اعلى مستوى خلال أسبوع خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، بعد أن حول المستثمرين أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية التي أضعفت الدولار الأمريكي. يزيد الطلب على الذهب في كثير من الأحيان عندما ينخفض الدولار لأن الأسعار تكون معقولة حينها بالنسبة للمشترين الدوليين. وبلغت اسعار الذهب ذروتها في نهاية المطاف عند 1688 دولار للأوقية، بزيادة أكثر من 20 دولارا خلال التعاملات الأوروبية.ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على بيانات القطاع الصناعي البريطاني وأثره على المخاطرة في السوق. إذا استمر المستثمرون في تحويل أموالهم بعيدا عن الدولار الأمريكي إلى العملات ذات العوائد المرتفعة مثل الباوند واليورو، يمكن أن يشهد الذهب حركة صعودية إضافية.

النفط الخام

البيانات الصينية تدفع النفط الى اعلى مستوى خلال ثلاثة أشهر
بعد بيانات الميزان التجاري الصينية التي جاءت أفضل من التوقعات يوم أمس، تسببت التكهنات بأن الطلب على النفط في الصين من شأنه أن يزيد في ارتفاع أسعار النفط الخام لتصل إلى أعلى مستوياتها خلال ثلاثة أشهر. وعموما، تمكنت هذه السلعة من الارتفاع بمقدار 1.60 دولار للبرميل ليسجل اعلى مستوى له عند 94,66 دولار، وذلك قبل ان يؤدي التصحيح الهبوطي البسيط الى دفع الأسعار إلى مستوى 94,00 دولار.خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير الميزان التجاري الأمريكي، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا الرقم اعلى من التوقعات عند -41.1مليار، فسوف تكون هذه دلالة على أن الطلب على النفط في الولايات المتحدة سيرتفع مما قد يساعد على توسيع نطاق الزخم الصعودي للنفط قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يدل على أن السعر قد يحوّل اتجاهه في الأيام القادمة. وتدل معظم المؤشرات الفنية الأخرى أن هذا الزوج يقع في منطقة محايدة، مما يعني أنه من الصعب التنبؤ بالاتجاه التالي في الوقت الحالي. قد يكون أخذ نهج الانتظار والترقب هو أفضل استراتيجية لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني، مما يدل على أن ان الاتجاه قد يكون هبوطيا. قد فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء في الوقت الحالي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء من قبل على نفس الرسم البياني، مما قد يؤدي الى تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع خطوة ذكية لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي قد دخل منطقة ذروة الشراء، تقترب معظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل لهذا الزوج من المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

اليورو/ باوند
تكون تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي، مما يدل على ان التصحيح الهبوطي محتمل في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل أي حركة هبوطية محتملة.

بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19