عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-01-2013, 04:38 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
كل العيون على المؤشرات الامريكية اليوم 15/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

كل العيون على المؤشرات الامريكية اليوم

أدى العزوف عن المخاطرة في السوق، بعد البيانات الصناعية المخيبة للىمال من منطقة اليورو إلى تحقيق مكاسب للدولار الامريكي بصفته ملاذ آمن مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس. وفي الوقت نفسه، ادت التكهنات بالمزيد من التخفيف في القيود النقدية الإضافية في اليابان إلى دفع الين الياباني الى ادنى مستوى جديد له خلال عامين ونصف العام مقابل الدولار الامريكي وإلى دفعه إلى أدنى مستوى له خلال 20 شهرا مقابل اليورو. اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية الهامة المحتملة. على وجه التحديد، سيتم الإعلان عن مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومؤشر أسعار المنتجين، والتي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، والتي قد تؤدي إلى مكاسب إضافية للدولار إذا جاءت أعلى من التوقعات.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية قد تؤدي الى تقلب الدولار
تحول الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الصعودي مقابل العديد من العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، بعد الإعلان عن النتيجة الأسوأ من التوقعات عن بيانات الإنتاج الصناعي من منطقة اليورو مما أدى إلى النفور من المخاطرة بين المستثمرين. انخفض الباوند / دولار أكثر من 100 نقطة خلال الجلسة الأوروبية، ووصل التداول في نهاية المطاف الى 1,6031، قبل أن يرتد إلى مستوى 1.6045. مقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار أكثر من 70 نقطة خلال منتصف يوم التداول ليصل إلى اعلى مستوى له عند 0,9198 ، قبل أن يقوم بالتصحيح الهبوطي البسيط وينخفض الى 0.9189.اليوم، سوف يكون هناك تركيز من المستثمرين على مبيعات التجزئة الأمريكية ومبيعات التجزئة باستثناء المواصلات التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاءت أيا من هذه المؤشرات المذكورة بنتائج اعلى من مستوياتها المتوقعة، يمكن أن يمتد الدولار في اتجاهه الصعودي خلال تعاملات بعد الظهر. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر أسعار المنتجين الأمريكي لديه القدرة على توليد تقلبات في الدولار أيضًا. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر بقراءة -0.1٪، وهو ما يمثل تحسنا متواضعا بالمقارنة مع الشهر الماضي الذي كانت القراءة فيه عند ٪ -0.8 مما قد يؤدي إلى مكاسب إضافية للدولار الأمريكي.

اليورو

اليورو يرتفع امام عملات الملاذ الآمن
بعد أن سجل أعلى مستوياته خلال 11 شهرا أمام الدولار وأعلى مستوى له خلال 20 شهرا أمام الين الياباني خلال جلسة التداول يوم أمس، وتحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي ابعد اخبار الإنتاج الصناعي المخيبة للآمال من الاتحاد الأوروبي . وقد فقد اليورو/ دولار أكثر من 40 نقطة خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1,3335 قبل أن يرتد إلى مستوى 1.3345. وبدأ اليورو/ ين في الانخفاض خلال الصباح الباكر، وفقد في نهاية المطاف أكثر من 100 نقطة ليصل إلى مستوى 119.00 في نهاية جلسة التداول الأوروبية.ونتيجة لعدم وجود أخبار هامة من منطقة اليورو اليوم فإن هذا يعني أن أي تحولات في سعر اليورو قد تكون نتيجة للأخبار البريطانية والامريكية. وقد يؤدي الخطاب من محافظ بنك انجلترا "كينج" في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش، إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق، الأمر الذي من شأنه أن تعود بالنفع على اليورو، إذا ما أشار في خطابه إلى أي تحسن في الاقتصاد البريطاني. إذا جاءت أي من المؤشرات الأمريكية اليوم بمستويات فوق التوقعات، يمكن أن يتوسع نطاق خسائر اليورو خسائره مقابل الدولار.

الذهب

الذهب يشهد حركة صعودية بسيطة وسط تكهنات اليابان
أدت التكهنات بأن بنك اليابان سوف يبدأ جولة جديدة من التيسير النقدي إلى حركة صعودية للذهب خلال جلسة التداول يوم أمس وصباح اليوم. فبعد ارتفاع اسعار الذهب بما يقارب 14 $ للأونصة سجل اعلى مستوى له عند 1674,64 دولار، تراجع هذا المعدن النفيس مرة أخرى وبدأ في الانخفاض مع نهاية الجلسة الأوروبية حتى استقرت الاسعار حول مستوى 1666,00 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على تأثير مجموعة الأخبار الأمريكية على أزواج الدولار . إذا شهد الدولار حركة صعودية مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة، فمن المرجح ان يصبح الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الدوليين، الأمر الذي من شأنه أن يضعف الطلب ويؤدي إلى هبوط في الأسعار.

النفط الخام

النفط الخام يرتفع الى اعلى مستوى خلال 3 اشهر
بعد ارتفاعه الى أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر خلال التعاملات في الصباح الباكر، بدأت أسعار النفط الخام في التراجع بعد البيانات المخيبة للآمال من منطقة اليورو مما أدى إلى النفور من المخاطرة في السوق. انخفضت هذه السلعة بما يقارب 1.20 دولار للبرميل خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 92,93 دولار.اليوم، قد تتمكن البيانات الاقتصادية الامريكية من مساعدة النفط الخام على استرداد بعض ما تكبده من خسائر يوم أمس. فإذا جاءت مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ومؤشر اسعار المنتجين بنتائج اعلى من التوقعات، فسوف تؤدي الإشارات بتحسن الاقتصاد الأمريكي إلى تزايد التكهنات بارتفاع معدلات الطلب على النفط، الامر الذي قد يؤدي إلى حركة صعودية لهذه السلعة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء مؤخرا على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني على نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار امريكي
في حين أن البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي يضيق ، مما يدل على أن التحول في الأسعار قد يحقق في المستقبل القريب، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل تقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث من المرجح أن تقدم صورة أوضح نفسها في وقت قريب.

الدولار/ الين الياباني
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، فقد تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته . قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على أن التحول في الأسعار قد يتحقق في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الكندي/ الين الياباني
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته، مما قد يكوّن تقاطع هبوطي. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات بيع لهذا الزوج اليوم.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19