عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 16-01-2013, 04:42 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
النفور من المخاطرة يؤدي إلى خسائر في اليورو 16/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

النفور من المخاطرة يؤدي إلى خسائر في اليورو

تحول اليورو جنبا إلى جنب مع العملات الأخرى ذات العوائد المرتفعة إلى الاتجاه الهبوطي يوم أمس، حيث أدت المخاوف بشأن بطء وتيرة التعافي الاقتصادي الأمريكي إلى تشجع المستثمرين على تحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة. في الوقت نفسه، تمكن الين الياباني من استرداد بعض خسائره الاخيرة. بعد تعليق وزير الاقتصاد الياباني ظهرت شكوك حول حدة تخفيف السياسة النقدية من بنك اليابان اليوم، ومن المتوقع أن يؤثر على السوق اليوم بيانات مؤشر أسعار المستهلكين من كل من منطقة اليورو والولايات المتحدة. إذا جاءت أيا من هذه البيانات أعلى من التوقعات ، فقد تؤدي الرغبة في المخاطرة إلى تعزيز اليورو.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي قد يؤثر على الأسواق اليوم
شهد الدولار الأمريكي يوم تداول متضارب يوم أمس، حيث ادى العزوف عن المخاطرة بسبب الخطاب الذي ألقاه رئيس البنك الاحتياطي الفديرالي برنانكي مؤخرا، مما عزز من العملات الآمنة، في حين تسببت تعليقات من مسؤولين يابانيين في انخفاض الدولار/ ين ياباني. وقد ادى حديث بيرنانكي، والذي علق على بطء وتيرة التعافي الاقتصادي الأمريكي، إلى مكاسب للدولار بصفته ملاذ آمن مقابل الفرنك السويسري. وارتفع الدولار / فرنك أكثر من 80 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية ليصل إلى 0,9307. وفي الوقت نفسه، كانت العلامات بأن بنك اليابان لن يبدأ في السياسة العدوانية من تخفيف القيود النقدية مرة واحدة، قد تسببت في انخفاض الدولار/ ين ياباني بأكثر من 120 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على مؤشر اسعار المستهلكين ومؤشر اسعار المستهلكين باستثناء الغذاء والطاقة، المقرر الإعلان عنهما في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. ومن المتوقع أن يأتي كلا المؤشرين بقراءة أعلى من نتائج الشهر الماضي. إذا كان هذا صحيحا، يمكن للمستثمرين تفسير هذهالأخبار كدليل على أن الاقتصاد الأمريكي يتحسن، مما قد يؤدي إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطر وخسائر الدولار الأمريكي بصفته ملاذ آمن. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي ومؤشر ثقة المستهلك من جامعة ميتشجان كأدلة إضافية بشأن الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي.

اليورو

تعليقات برنانكي تؤدي إلى خسائر لليورو
تعرض اليورو إلى خسائر مقابل العملات الآمنة يوم أمس، حيث أدت تعليقات رئيس البنك الفيدرالي في وقت سابق من الأسبوع عن بطء وتيرة التعافي الاقتصادي الأمريكي إلى تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الأقل تقلبا. وبعد ان وصلت الاسعار خلال التعاملات الصباحية المبكرة إلى 1,3387، انخفض اليورو/ دولار أكثر من 70 نقطة ليصل إلى 1,3308 بحلول نهاية الجلسة الأوروبية، ليصبح تداوله عند مستوى 1.3350. وانخفض اليورو / ين أكثر من 200 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم، إلى حد كبير بسبب تعليقات المسؤولين اليابانيين، ليتداول عند أدنى مستوى له عند 117.62.من المتوقع صدور مؤشر اسعار المستهلك و مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة من منطقة اليورو، واللذان من المقرر صدورهما في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش لتوليد تقلبات اليورو اليوم. وإذا جاءت أيًا من المؤشرات المذكورة بقراءة أعلى من مستوياتها المتوقعة، فمن المرجح ان تتسب معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين إلى دعم العملة الموحدة لتعوض بعض الخسائر التي تعرضت لها يوم أمس. إذا جاء مؤشر اسعار المستهلك الامريكي بقراءة أقل من التوقعات، يمكن أن تؤدي المخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي إلى النفور من المخاطرة تعرض اليورو إلى خسائر .

الذهب

ارتفاع الطلب على الذهب يعزز الأسعار
عززت زيادة معدلات الطلب على الأصول الآمنة من أسعار الذهب يوم أمس. وقد عزا محللون ارتفاع الطلب إلى تصريحات صدرت مؤخرا عن رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي برنانكي بشأن بطء وتيرة الانتعاش الاقتصادي الامريكي مما حدا بالمستثمرين إلى تحويل أموالهم إلى المعادن الثمينة. تقدم الذهب أكثر من 12 دولارا للاوقية خلال يوم التداول لتصل إلى 1684,17 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مؤشر اسعار المستهلك ومؤشر اسعار المستهلك باسثناء الغذاء المقرر الإعلان عنهما في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاء أيا من هذه المؤشرات بقراءة أعلى من التوقعات، فقد يخفف هذا من المخاوف بشأن الاقتصاد الأمريكي، والذي من شأنه أن يؤدي إلى تخلي الذهب عن بعض من مكاسبه الأخيرة.

النفط الخام

البيانات الأمريكية قد تؤثر على أسعار النفط
تسببت المخاوف بشأن عدم إحراز تقدم في المفاوضات بين المشرعين الامريكيين لرفع سقف الديون في تراجع سعر النفط الخام عن أعلى مستوى له خلال الأربعة أشهر الأخيرة يوم أمس. بعد ارتفاعه الى اعلى مستوى له عند 94,41 دولار للبرميل خلال منتصف يوم التداول، انخفضت أسعار النفط بأكثر من 0،80 دولار للوصول إلى ادنى مستوى له عند 93,57 دولار.اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:30 توقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يرتفع مخزونات النفط الامريكي إلى 2.0 مليون، والذي إذا كان صحيحا، فسوف تعتبر هذه إشارة إلى انخفاض الطلب على النفط، وربما يؤدي هذا إلى مزيد من الانخفاض في الأسعار.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء مؤخرا على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني على نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار امريكي
في حين أن البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي يضيق ، مما يدل على أن التحول في الأسعار قد يحقق في المستقبل القريب، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل تقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث من المرجح أن تقدم صورة أوضح نفسها في وقت قريب.

الدولار/ الين الياباني
يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، فقد تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته . قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي، مما يدل على أن التحول في الأسعار قد يتحقق في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

اليورو/ الدولار الكندي
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي مما يدل على ان الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الذكي لتجار الفوركس اليوم.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19