عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 19-01-2013, 11:38 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
الفرزدق % is on a distinguished road
الشيخ الخثلان: تنبيه السائقين بوجود "ساهر" من التعاون على البر . .

رأى الشيخ الدكتور سعد الخثلان عضو هيئة كِبار العلماء، جواز تشغيل "الفليشر" أو غيره؛ لتنبيه السائقين بوجود كاميرات الرصد المروري الآلي "ساهر"، مشيراً في حديثه إلى أن ذلك يعد من التعاون على البر والتقوى .
وتناقل المغرّدون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حديث الشيخ الخثلان عن ساهر، معبّرين عن ترحيبهم بهذا الحديث .
الفرزدق % غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 19-01-2013, 11:59 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
على قول المثل (( مايبيلها مطوع ))
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-01-2013, 12:56 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




جزاهـ اللهـ خير
واللهـ يكثر من امثالهـ
لبى قلوب شيوخنا .. ع الفطرهـ









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:30 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19