عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-01-2013, 01:23 AM   #21
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها خفرع مشاهدة المشاركة
أولاً ..
قبل قليل في الأخبار :
"هيئات إسلاميّة في مالي تُرحب في التدخل الفرنسي"

ولا ناصر العمر أدرى بالإسلام و المُسلمين في مالي أكثر منهم ..؟!

ثانياُ ..
ألستم أنتم من تشجبون و تستنكرون إستعانة النظام السوري الظالم بالروس و الإيرانيين و تدعون "النيتو" و "الأمريكان" للتدخّل في سوريا ضد النظام السوري ..!

ازدواجية بان عورها وفاحت رائحتها ..!
اخي الحرب تجلب المرض والجوع والامراض وتوقف عجلة التقدم سوى كانت حرب معارك بين جيوش اوحروب عصبات الي يهمنى ان يعيش المسلمين بعيد عن ويلات الحرب وحروب الدول المتقدمه حروب تجارب اسلحه تبيد البشريه. اضعفها اليورانيم المنضب

اما استغاثت المسلمين بامريكا ضد روسيا
المثل يقول مابفل الحديد الا الحديد
والدولتين لهم حق النقض الفيتو
__________________
شبل نجد غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 02:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19