عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 21-01-2013, 04:00 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
مكاسب الدولار وسط مؤشرات على تباطؤ الاقتصاد العالمي 21/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

مكاسب الدولار وسط مؤشرات على تباطؤ الاقتصاد العالمي

شهد الدولار الأمريكي بصفته ملاذ آمن ارتفاعات مقابل جميع العملات الأساسية تقريبا يوم الجمعة، بسبب ما ظهر من دلائل على وجود تباطؤ في النمو الاقتصادي في الصين، جنبا إلى جنب مع المؤشرات الاقتصادية المخيبة للآمال التي جاءت من بريطانيا والولايات المتحدة والتي شجعت على ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة بين المستثمرين. خلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على مجموعة متنوعة من الأخبار الاقتصادية الدولية الهامة . على وجه التحديد، سيتم الاعلان يوم غد عن بيان السياسة النقدية اليابانية ومؤشر الثقة في الاقتصاد الألماني، وبيانات البطالة من المملكة المتحدة يوم الأربعاء، وبيانات التصنيع الفرنسية والألمانية يوم الخميس، والمنازل الأمريكية الجديدة يوم الجمعة، وكلها لديها القدرة على خلق تقلبات في السوق.


التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الدولار يسجل اعلى مستوى له خلال 31 شهرا مقابل الين
سجل الدولار الأمريكي أعلى مستوى له خلال 31 شهرا مقابل الين الياباني يوم الجمعة، وسط تكهنات بأن بنك اليابان سوف يتخذ خطوات هذا الاسبوع لرفع معدلات التضخم. وارتفع الدولار / ين أكثر من 30 نقطة خلال التعاملات الآسيوية في نهاية المطاف إلى اعلى مستوى له عند 90,18. شهد هذا الزوج تصحيح هبوطي بسيط في وقت لاحق من نفس اليوم ليسجل أدنى مستوى له عند 89,68، قبل أن ينهي الأسبوع عند 90,05. أدى التباطؤ في النمو الاقتصادي في الصين إلى ارتفاع الدولار مقابل الدولار الاسترالي، حيث انخفض الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي بما يقارب 70 نقطة خلال النصف الأول من اليوم، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1,0484، قبل أن يغلق في نهاية الأسبوع عند 1,0507.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في ملاحظة أن هناك عطلة في البنوك في الولايات المتحدة وبالتالي لن يتم الإعلان عن عن أي مؤشرات اقتصادية أمريكية. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، من المرجح ان تكون اهم الاخبار الاقتصادية الامريكية كلا من مبيعات المنازل الموجودة ومبيعات المنازل الجديدة، المقرر صدورهما يوم غد ويوم الجمعة على التوالي ة. يتوقع المحللون أن يأتي كلا المؤشرين بنتائج أعلى قليلا من الشهر الماضي، و إذا كان هذا صحيحا، قد يساعد هذا على امتداد الدولار في اتجاهه الصعودي في الأيام المقبلة.

اليورو

انعكاس الاتجاه الصعودي لليورو
عكس اليورو في اتجاهه الصعودي الأخير يوم الجمعة، وسط مخاوف من حدوث تباطؤ في الاقتصاد العالمي الامر الذي أدى إلى ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة في السوق. انخفض اليورو/ فرنك سويسري، الذي بلغ أعلى مستوياته خلال 20 شهرا عند 1.2567 خلال التعاملات في الصباح الباكر، وذلك بحوالي 180 نقطة ليتداول عند أدنى مستوى له عند 1.2389 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1.2440 عند إغلاق الأسواق الأسبوع الماضي. مقابل الدولار الأمريكي، انخفضت العملة الموحدة نحو 115 نقطة خلال الجلسة الأوروبية، حيث بلغت في نهاية المطاف مستوى 1.3278، قبل أن يقرر الانعكاس لينهي الاسبوع عند 1.3313.خلال هذا الأسبوع، من المقرر صدور عدد من المؤشرات الاقتصادية الهامة من منطقة اليورو . تتضمن هذه الاخبار الاقتصادية اجتماعات مجموعة اليورو اليوم، ومؤشر الثقة في الاقتصاد الالماني ZEW يوم غد ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي وقطاع الخدمات من ألمانيا وفرنسا يوم الخميس، وأخيرا مؤشر IFO لمناخ العمل الألماني يوم الجمعة، وجميع هذه المؤشرات لديها القدرة على التأثير على أزواج اليورو. إذا أشارت أيًا من هذه الأخبار إلى مزيد من التباطؤ الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي، فقد يتعرض اليورو إلى خسائر مقابل العملات التي تعتبر ملاذ آمن.

الذهب

اتجاه الدولار الصعودي يؤدي إلى خسائر في الذهب
تعرضت أسعار الذهب خلال جلسة التداول بعد ظهر يوم الجمعة إلى خسائر معتدلة، حيث أدت القوة التي اكتسبها الدولار الأمريكي إلى تعزيز المعادن الثمينة التي أصبحت أكثر تكلفة للمشترين الدوليين. وانخفضت أسعار الذهب من اعلى مستوى لها عند 1694,93 دولار للأونصة خلال منتصف جلسة التداول، واغلق الذهب التداول الاسبوعي عن 1683,80 دولار قبل اغق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.خلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على عدة مؤشرات اقتصادية هامة من منطقة اليورو وتأثيرها على الميل إلى المخاطرة بين المستثمرين. إذا امتد اليورو في اتجاهه الهبوطي خلال الأيام القادمة مقابل الدولار الأمريكي، قد تتعرض أسعار الذهب إلى خسائر إضافية.

النفط الخام

النفط الخام لا يزال بالقرب من اعلى مستوى خلال 4 اشهر
شهدت أسعار النفط الخام حركة كبيرة قليلا نسبيا على مدار يوم الجمعة، على الرغم من دلائل على وجود تباطؤ محتمل في الاقتصاد العالمي، بما في ذلك بريطانيا بالاضافة الى المؤشرات الاقتصادية الأمريكية المخيبة للآمال . تقلبت هذه السلعة بين مستوى 94,90 دولار و 95,64 دولار للبرميل، غير بعيد عن أعلى مستوياته التي سجلها خلال الاربعة أشهر الأخيرة عند 96,01 دولار. أنهى النفط الخام تداولاته الاسبوع الماضي عند مستوى 95,30 دولار.خلال هذا الاسبوع، سيكون للمؤشرات الاقتصادية من منطقة اليورو ومن أمريكا على حد سواء القدرة على التأثير على أسعار النفط الخام. إذا جاءت أي من الأخبار الأوروبية اعلى من التوقعات فقد يؤدي ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطر إلى تعزيز أسعار النفط. وعلاوة على ذلك، قد ينظر إلى بيانات القطاع الإسكاني الامريكي الأفضل من التوقعات على انها إشارة إلى أن الطلب الأمريكي على النفط في تزايد مستمر، مما قد يساعد على بقاء النفط في اتجاه الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
تكوّن تقاطع هبوطي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

USD / JPY
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

USD / CHF
في حين أن مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي قد كوّن تقاطع صعودي، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر أن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد يقدم اتجاه أوضح لنفسه في الأيام القادمة.

الباوند/ الدولار الكندي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء، قبل الحركة الصعودية المحتملة.



بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:20 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19