عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-01-2013, 11:48 AM   #1
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 12
قوة التقييم: 0
ربيع بريدة 34 is on a distinguished road
المهندس الأحمد يزور ربيع بريدة 34 ويتوج أبطال سباق تحدي السيارات التراثية

ثمن الجهود المشتركة التي جعلت المهرجان يتوج الأول
المهندس الأحمد يزور ربيع بريدة 34 ويتوج أبطال سباق تحدي السيارات التراثية
رعى أمين منطقة القصيم بالإنابة المهندس صالح بن احمد الأحمد نهائي سباق تحدي السيارات الرياضية المقام ضمن فعاليات مهرجان ربيع 34 والذي استمرت منافساته يومين شهد مشاركة قوية من هواة وعشاق السيارات التراثية والكلاسيكية ، حيث قام المهندس الحمد بتتويج الفائزين في السباق . وكانت نتائج السباق على النحو التالي
فئة سيارات الفورد حقق المركز الأول عبدالله الغيث والمركز الثاني غالي الغالي والمركز الثالث راكد الراكد .
فئة سيارات الجيب حقق المركز الأول فهد الدخيل وفي المركز الثاني حمد العساف وفي مركز الثالث حمد الحربي
وكان المهندس الأحمد قد زار مهرجان ربيع بريدة 34 يرافقه عدد من مدراء الإدارات بأمانة منطقة القصيم ، بدأ زيارته بمقر معهد طيران القوات البرية بمنطقة القصيم ، ثم تجول على السوق الشعبي وشاهد مايقدم فيه من فعاليات وبرامج ، بالإضافة إلى محلات الأسر المنتجة والمحلات الخاصة بالأسر المنتجة والحرفيين والحرفيات ، وعرج على خيمة الساحة البيئية وشاهد ماتحتويه من معارض خاصة بالبيئة .
كما زار أمين منطقة القصيم بالإنابة مقر فعاليات السيارات التراثية والكلاسيكية وتجول على السيارات المعروضة وأعجب بالسيارات التراثية والطريقة التي تم المحافظة عليها .
وكان في استقبال أمين منطقة القصيم بالإنابة المدير التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز المهوس وأعضاء اللجنة الفنية وتحدث المهندس صالح بن احمد الأحمد أمين منطقة القصيم بالإنابة قائلاً : ما قدّم في مهرجانات الربيع الأعوام السابقة كان تجربة ناجحة ومميزة لنمط جديد من الترفيه والتسلية والثقافة والتسويق لكافة أفراد المجتمع، وفي مهرجان هذا العام قاد النجاح لتكرار الحدث الكبير بأسلوب عصري ومتطور، حيث وضعت الفرص للفرق المتخصصة في المشاركة وروعي تناسبها مع ثقافة الوطن وعاداته وتقاليده، كما اهتم بالموروث الشعبي والدور الذي تلعبه القطاعات الحكومية في خدمة المجتمع وفي تناسق وتناغم البرامج لتتواكب وتطلعات زوار مدينة بريدة.
وهو الأمر الذي أوجد قيمة كبيرة لدى الزائر بحيث يجد كل مايبحث عنه ، وحينما كان للزائر مايريد وحقق بفضل الله هذا المهرجان النجاحات المتوالية والتي من أهمها حصوله على المركز الأول من بين مهرجانات الوطن .
وأرجع هذه النجاحات التي تحققت إلى متابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود، حيث وقوف سموهما على أدق التفاصيل في جميع شؤون المنطقة وذلك حقق لها المكانة المتقدمة والمكتسبات المختلفة في شتّى المجالات.

وأوضح الأحمد مؤكدًا أن المنطقة باتت تمتلك منظومة اقتصادية ترفيهية واجتماعية تقدم إبداعاتها للمجتمع بشتىّ المجالات عبر مهرجانات المدينة المختلفة بعد أن استغلت مقومات المنطقة البيئية والجغرافية والغذائية والاقتصادية خير استغلال، ووظفت في صالح تنمية العمل الاقتصادي والاجتماعي في المنطقة من تنشيط سياحي وتوفير فرص عمل لأبناء المنطقة.
مختتما أن مساحة السوق الشعبي تم فيها مراعاة توسعة المساحات فيها استجابة للأعداد الغفيرة التي تزور المهرجان كل عام، وحرصًا على انسيابية الحركة داخل السوق الذي يُعدُّ لوحة صحراوية تتداخل مع منظر الرمال البرية ؛ لتشكل صورة فائقة الجمال تعزز من الإستراتيجية التي تتبناها هيئة السياحة والمتضمنة الاستفادة من المقومات الطبيعية في المناطق .















ربيع بريدة 34 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.