عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 22-01-2013, 02:12 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
الأخبار الاوروبية والامريكية قد تؤدي إلى تقلب السوق 22/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الأخبار الاوروبية والامريكية قد تؤدي إلى تقلب السوق اليوم

سجل الين الياباين ادنى مستوى له خلال عامين ونصف العام مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس، حيث قضى المستثمرون اليوم وهم يضاربون على الخطوات الممكن ان يكون بنك اليابان على استعداد لاتخاذها لزيادة التضخم. وفي الوقت نفسه، أدى عدم وجود أخبار دولية اقتصادية هامة إلى حركة قليلة نسبيا بالنسبة لأغلب العملات الأخرى والسلع على مدار اليوم. وخلال التداول اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات أكبر بكثير في السوق بعد الإعلان عن مؤشر ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش، ومبيعات المنازل الأمريكية الموجودة في الساعة 15:00، وكلمة من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي في الساعة 18:00.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات مبيعات المنازل قد تؤثر على حركة الدولار
شهد الدولار الأمريكي حركة قليلة نسبيا مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، حيث يعود هذا إلى حد كبير إلى عدم وجود أخبار دولية اقتصادية هامة. انخفض الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أكثر قليلا من 30 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة، مسجلا أدنى مستوى له عند 0.9311، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 0.9320 في أواخر الجلسة الأوروبية. مقابل الين الياباني، انخفض الدولار نحو 34 نقطة خلال الجلسة الصباحية قبل ان يرتفع نتيجة التصحيح الصعودي في وقت لاحق من نفس اليوم. مع بداية التداول بعد الظهر، كان تداول الدولار/ ين ياباني عند مستوى 89.70، ليس بعيدا عن اعلى مستوى له خلال عامين ونصف العام والذي كان قد سجله مؤخرا. من المرجح ان يكون الخبر الاساسي الامريكي اليوم هو تقرير مبيعات المنازل القائمة، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير بقراءة 5.09 مليون، أي أعلى قليلا من قراءة الشهر الماضي التي كانت عند مستوى 5.04 مليون. إذا جاءت أخبار اليوم عند أو فوق المستوى المتوقع، يمكن ان تؤدي الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي إلى إعطاء دفعة الدولار مقابل العملات الأخرى مرتفعة العوائد، بما فيها اليورو والفرنك السويسري والدولار الأسترالي.

اليورو

البيانات الألمانية، وحديث دراجي قد يتسببا في تقلب حركة السوق
بدأ اليورو أسبوع التداول وهو يتحرك إلى حد كبير داخل نطاق محدد مقابل العملات الرئيسية، حيث كان المستثمرون يترددون في فتح صفقات كبيرة قبل البيانات ذات الاهمية المحتملة هذا الاسبوع. وانخفض اليورو / دولار نحو 29 نقطة خلال الجلسة الصباحية، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1,3299 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1.3315 خلال جلسة بعد الظهر. ومقابل الباوند البريطاني، فقدت العملة الموحدة ما يقرب من 20 نقطة خلال الجزء الأول من يوم التداول قبل ان ترتفع بمقدار 25 نقطة خلال فترة الظهيرة. كان تداول اليورو/ بوند بريطاني عند مستوى 0.8400 في نهاية الجلسة الاوروبية. اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على مؤشرZEW للثقة في الاقتصاد الألماني، المقرر أن يصدر في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا مؤشر بقراءة 12.2 ، أي زيادة كبيرة عن الشهر الماضي الذي كان فيه عند مستوى 6.9. إذا جاءت أخبار اليوم عند أو فوق القيمة المتوقعة، يمكن أن تؤدي ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو إلى تحول اليورو إلى الاتجاه الصعودي خلال منتصف يوم التداول. في وقت لاحق من نفس اليوم، قد يكون لخطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي القدرة أيضًا على توليد تقلبات في حركة السوق. وإذا جاء في حديث دراجي تعبير عن التفاؤل في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، يمكن أن يشهد اليورو حركة صعودية.

الذهب

هل تؤدي بيانات منطقة اليورو إلى تحقيق مكاسب للذهب اليوم
في حين أن اسعار الذهب قد شهدت تصحيح ابوطي طفيف خلال التعاملات الأوروبية أمس، إلا أنها تمكنت من البقاء بالقرب من اعلى مستوى لها خلال شهر. وهبط المعدن النفيس بما يقارب 5 دولارات للأوقية خلال التعاملات الصباحية ليصل في نهاية المطاف الى مستوى 1685,65 دولار، قبل أن يرتد إلى مستوى 1688 دولار خلال جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف تجار الذهب في التركيز على قراءة مؤشر ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 10:00 بتوقيت جرينت، والذي إن جاء بنتيجة أفضل من التوقعات، فمن المرجح ان يؤدي هذا الى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يعزز أسعار الذهب خلال منتصف جلسة التداول اليوم.

النفط الخام

النفط الخام لا يزال بالقرب عن اعلى مستوى له خلال اربعة اشهر
شهدت أسعار النفط الخام يوم أمس حركة قليلة جدا، وذلك بسبب عطلة البنوك في الولايات المتحدة وعدم وجود مؤشرات اقتصادية دولية هامة . قضى النفط معظم يوم التداول حول مستوى 95,65 دولار، أي بالقرب من اعلى مستوى له خلال أربعة أشهر عند 96,01 دولار.اليوم، يمكن أن تؤدي بيانات السوق العقاري الأمريكي إلى عدم استقرار أسعار النفط. إذا كان تقرير مبيعات المنازل القائمة فوق التوقعات التي تقع عند مستوى 5.09مليون، يمكن أن يؤدي هذا الى تعزيز التكهنات بأن تحسن الاقتصاد الأمريكي سوف يؤدي إلى تحسين زيادة الطلب على النفط الخام، ليؤدي هذا بالتالي إلى زيادة في أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
تكوّن تقاطع هبوطي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

USD / JPY
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

USD / CHF
في حين أن مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي قد كوّن تقاطع صعودي، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر أن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد يقدم اتجاه أوضح لنفسه في الأيام القادمة.

الباوند/ الدولار الكندي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء، قبل الحركة الصعودية المحتملة.

اليورو/ الكورونا السويدية
تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي مما يدل على ان هناك تصحيح هبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته والذي يقع في الوقت الحالي في منطقة ذروة الشراء. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الافضل لتجار الفوركس اليوم.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19