عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-01-2013, 07:02 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 150
قوة التقييم: 0
د حقائق is on a distinguished road
فرع وزارة التجارة في الرس نايم في العسل

العنوان كافي والشواهد كثيرة
اولا موضوع الاتفاقات من مصانع البلك
ثانيا عمال بيع الاسمنت في الموقف محدد السعر ب 14 ريال في الموقف ويبيع لك العمالة ب 15 ريال اذا بتشتري ولا رح للي تبي والبيع بدون فواتير ههههههههههه اخذ راحته
مين قدة لاحسيب ولا رقيب
اسعار الحديد غير واضحة ومعلنه يعني تدفع فرق 30 ريال بالطن وانت ماتدري ليش
وقريبا الخرسانة الجاهزة ستلحق بالربع مادام الامر فوضى
وكل المذكورين اعلاة مازادت التكلفة عليهم ايدا ولو وضفوا سعوديين كان تم اعفائهم من رسوم الاقامات الجديدة لكنهم جشع وطمع واستغلال للمواطن والمثل يقول اذا غاب القط العب يافار
د حقائق غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 23-01-2013, 08:50 AM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
ابو عرادة is on a distinguished road
صحيح فيه فرع لوزارة التجارة بالرس !!!!! ؟؟؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو عرادة غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19