عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 23-01-2013, 04:33 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
الين يشهد ارتفاع كبير بعد قرار بنك اليابان 23/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الين يشهد ارتفاع كبير بعد قرار بنك اليابان

شهد الين ارتفاعات كبيرة أمام كل من اليورو والدولار الأمريكي خلال جلسة التداول يوم أمس، بعد أن كان اعلان بنك اليابان عن اتخاذه التدابير الرامية إلى زيادة التضخم على مقدار اقل من القوة التي كانت متوقعة . وفي الوقت نفسه، شهد النفط الخام مكاسب بعد الأنباء الألمانية التي جاءت بنتائج أفضل من المتوقع مما أدى إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. اليوم، من المرجح ان يكون الخبر الاساسي من الأخبار الاقتصادية هو مقدار البطالة البريطانية في الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش. وإن جاء هذا التقرير بقراءة أفضل من التوقعات فقد ترتفع الأصول ذات العوائد المرتفعة خلال منتصف يوم التداول.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يتعرض لخسائر معتدلة وسط ارتفاع معدل الرغبة في المخاطر
تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر متواضعة أمام العديد من العملات ذات العوائد المرتفعة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، بعد النتيجة الأفضل من التوقعات عن تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني، مما أدى إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. فقد الدولار/ فرنك سويسري أكثر من 40 نقطة خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 0,9274، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 0.9300 في وقت لاحق من نفس اليوم. وارتفع الباوند/ دولار بما يقارب 60 نقطة بعد صدور البيانات الألمانية. يتم تداول هذا الزوج عند مستوى 1.5879 قبل أن يتراجع إلى 1.5855.اليوم، يعني عدم وجود أخبار هامة من الولايات المتحدة أن أي تقلبات الدولار من المرجح أن تكون نتيجة للمؤشرات الدولية. يمكنأن يؤدي التغيير في الشكاوى من البطالة البريطانية إلى خسائر إضافية للدولار إذا جاء فوق التوقعات عند 0.3 ألف. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يتعرض الدولار إلى خسائر مقابل الدولار الكندي أبدى البنك الكندي شيئا من التفاؤل بشأن مستقبل الاقتصاد الكندي في المؤتمر الصحفي له، المقرر عقده في الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

اليورو

اليورو يعكس ارتفاعاته مقابل الدولار الأمريكي
ارتفع اليورو أكثر من 70 نقطة مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول صباح امس نتيجة للبيانات الأفضل بكثير من التوقعات والتي جاء بها تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني . إلا ان العملة الموحدة لم تتمكن من الحفاظ على اتجاهها الصعودي، وبدأت تنخفض بعد وقت قصير من الاعلان عن هذا التقرير. انخفض اليورو / دولار من ذروة التداول عند مستوى 1,3366 حتي 1,3296 قبل نهاية الجلسة الاوروبية. ومقابل الباوند البريطاني، انخفض اليورو نحو 50 نقطة خلال منتصف يوم التداول ليصل في النهاية إلى 0,8380.أي حركات كبيرة في اليورو اليوم قد تكون نتيجة لما سيأتي به تقرير البطالة البريطانية و محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية، سواء من المقرر أن يصدر في تمام الساعة 9:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون تغير تقرير البطالة البريطانية ليشير إلى تدهور حالة العمالة في المملكة المتحدة، وإن كان هذا صحيحا، فقد يؤدي هذا الى ارتفاع معدل النفور من المخاطرة لدى المستثمرين ويتسبب في امتداد خسائر اليورو التي تكبدها الأمس. وعلاوة على ذلك، إذا جاء في محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية ما يشير الى أي نوع من التباطؤ الاقتصادي في إنجلترا، فقد تتحول العملات ذات المخاطر العالية مثل اليورو إلى الاتجاه الهبوطي.

الين الياباني


قرار البنك المركزي الياباني يحول الين الى الاتجاه الهبوطي
شهد الين الياباني مكاسب كبيرة مقابل كل من الدولار الأمريكي واليورو يوم أمس، بعد أن أعلن بنك اليابان عن أن الخطوات التي سيتم اتخاذها لزيادة التضخم لم يظهر عليها وجود حدة في اجراءات البنك كما كان متوقعا. انخفض الدولار / ين أكثر من 150 نقطة خلال التعاملات الصباحية الآسيوية المبكرة، ووصل في نهاية المطاف الى 88,35. وانخفض اليورو/ ين أكثر من 240 نقطة خلال نفس الفترة الزمنية ليسجل ادنى مستوى له عند 117,31.خلال التداول اليوم اليوم، سوف يرغب تجار الين في التركيز على بيانات العمالة البريطانية وأثرها على المخاطرة في السوق. إذا ارتفعت البطالة في المملكة المتحدة في الشهر الماضي، يمكن للمستثمرين تحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة، الأمر الذي من شأنه أن يعطي دفعة إضافية للين الياباني

النفط الخام

بيانات المخزونات الأمريكية قد تؤثر على أسعار النفط الخام اليوم
ارتفع سعر النفط الخام بما يقارب 0.80 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية أمس، بعد البيانات الايجابية الألمانية عن الثفة الاقتصاديةوالتي أدت إلى ارتفاع معدل الرغبة في مخاطرة في السوق. وصلت هذه السلعة الى مستوى 96,41 دولار خلال منتصف جلسة التداول قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي إلى دفع الاسعار الى مستوى 96,05 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام الذي من المقرر أن يصدر في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. وقد شهدت أسعار النفط الخام ارتفاع كبير الاسبوع الماضي بعد ان جاء هذا التقرير بقراءة أقل من المتوقع. إذا جاءت أخبار اليوم مرة أخرى أقل من المتوقع، من المحتمل أن يؤخذ هذا كدليل على أن الطلب على النفط في الولايات المتحدة آخذ في الازدياد، مما سيساعد النفط على الاستمرار في الحركة الصعودية.

التحليل الاقتصادي

اليورو/ دولار
تكوّن تقاطع هبوطي على MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

USD / JPY
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

USD / CHF
في حين أن مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي قد كوّن تقاطع صعودي، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر أن هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد يقدم اتجاه أوضح لنفسه في الأيام القادمة.

الدولار الامريكي/ الراند الافريقي
تكون تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه من منطقة ذروة الشراء. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية المحتملة.

الباوند/ الدولار الكندي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء، قبل الحركة الصعودية المحتملة.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19