عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-01-2013, 01:54 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
مهرجان الغضا 35 is on a distinguished road
محافظ عنيزة: نجاح باهر لمهرجان الغضا في فترة وجيزة‎



منوهاً أن صحيفة سبق قامت بدورها على الوجه الأكمل





شرف محافظ عنيزة المكلف الأستاذ فهد بن حمد السليم عصر أمس فعاليات مهرجان الغضا 34 في المقر الرئيسي الواقع خلف أسواق الماشية برعاية إلكترونية من صحيفة " سبق".



حيث إنطلقت الجولة التي ضمت أعيان المحافظة بأخذ جولة على مخيمات الزوار وعددها 25 مخيم والدكات المتناثرة في كافة أرجاء الموقع والإطلاع على مسرح الطفل في الهواء الطلق وبرامجه المختلفة بالإضافة إلى جانب التسويق الذي يضم 200 ركناً تسويقي تتميز بإستقلالية تامة.

وفي اليوم الذي شهد إقبالاً هائلاً إنتقل الجميع إلى القرية الشعبية حيث تـحكي صوراً لحياة الأباء والأجداد قديماً وسط عروض مميزة من فريق الطيران الشراعي وألعاب إنتشرت في القرية التي تـُعد الأكبر مساحة على مستوى المملكة بمساحة تصل إلى 300000م2.

وواكب الجولة شرحً مـُفصل من المشرف العام على المهرجان الأستاذ عبدالله الشمسان الذي ذكر أن شركة رامه الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات ( المشغل الرئيسي) رأت بالتعاون الشريك الإستراتيجي بلدية محافظة عنيزة أن تكون أولى سنوات العقد الذي يمتد لخمس سنوات بإنشاء البنية التحتية للموقع وهو ماتحقق من خلال تهيئة الموقع وتخطيطه والسعي لتلبية رغبات الزائر منوهاً أن الموقع الحالي يمتاز بالكثير من الإمتيازات أبرزها وقوعة بين كثبان رملية مشكلاً صورة جمالية بالإضافة إلى تخصيصه بطرق تـُسهل من الوصول إليه بكل إنسيابية علاوة على المساحة الكبيرة في الوقت الذي أجزل فيه الأستاذ الشمسان شكره للجهات المساندة التي كان لها الدور الأبرز في ماتحقق.

وفي المؤتمر الإعلامي قال محافظ عنيزة أنني سعدت بماشاهدت اليوم منذ إقبالي على الموقع من تنظيم إحترافي للموقع وحرصاً على تنوع الفعاليات ومناسبتها لكافة الأطياف وأعتبر أن مهرجان الغضا هذا العام يـُعتبر وليداً في الموقع الجديد وعلى الرغم من ذلك وفي فترة زمنية وجيزة حققت الشركة الرائدة في التنظيم تميزاً ملحوظاً وجهداً جبار ولم تلتفت لمن حاول زعزعة الثقة والبحث عن سقوط المهرجان ممن في قلبه مرض وبكل صراحة أهنأهم بهذا النجاح الذي يؤكده هذا الحضور الكثيف وهذا الكم الهائل من السيارات.

ويضيف السليم أن لجنة التنمية السياحية بعنيزة التي أطلقت رزونامتها أثناء الحفل مستمرة على تميزها إمتداداً من توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله موجهاً شكره لمن وقف وساند حتى شيدت هذه القرية التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل

وستـُعتبر وجهة سياحية هامة لزوار المنطقة.

هذا وقد أشاد محافظ عنيزة بالدور الريادي الذي يقدمه الراعي الإلكتروني صحيفة " سبق" وقدرته الفائقة على إيصال رسالة المهرجان على نطاق واسع.










مهرجان الغضا 35 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.