عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-01-2013, 02:00 PM   #1
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 61
قوة التقييم: 0
مهرجان الغضا 35 is on a distinguished road
إعلاميي القصيم في ضيافة مهرجان الغضا‎

في بادرة تـُعتبر الأولى من نوعها وتـُحسب للجنة المنظمة لمهرجان الغضا 34 أستضاف المهرجان يوم أمس عدداً كبيراً من إعلاميي القصيم في الموقع الرئيسي ( خلف أسواق الماشية) والذي ترعاه إلكترونياً صحيفة " سبق".



حيث تضمن الجدول الإطلاع على عروض القرية الشعبية وصور الماضي مثل كيفية الدراسة والحراج وحفر الآبار والزواج والزراعة والصناعة والمقناص إثر ذلك إنتقل الوفد إلى قسم التسوق والذي يضم 200 ركن تسويقي يقدم معروضات مختلفة ويخدم عدد من الجهات مثل الضمان الإجتماعي والأسر المنتجة.

كما شاهد إعلاميي القصيم الحركات الإستعراضية من فريق الطيران الشراعي ومسرح الطفل في الهواء الطلق وكذلك ألعاب الأطفال مثل الدراجات النارية وعربات الخيول والمخيمات والجلسات التي هيأت بغية راحة الزائر وقد اختتمت الجولة بركن الضيافة وجلسة سمر على جمر الغضا.



هذا وقد تحدث خالد المطرفي من النبهانية قائلاً: بكل سرور تلقينا دعوة كريمة من المنظمين وألتقينا بزملاء أفاضل, وأرى أن اللجنة المنظمة ذللت العقبات بالإرادة والتصميم فأستحقوا ليس فقد تقدير المسئولين بل وإعجاب الضيوف واحترامهم, الجهة المشغلة لمهرجان الغضا ( شركة رامة الشمسان لتنظيم المعارض والمؤتمرات) قامت بجهود طيبة ونفذت بنى تحتية رائعة على الرغم من ضيق الوقت وتغيير المكان, زملائي الإعلاميين يكفينا عندما ألتقينا أن تتوحد الغاية ويتحقق الهدف بمعنى جميل عشناه في هذا اليوم دائماً ( عنيزة) تجمعنا.

ويقول الكاتب في صحيفة الجزيرة محمد الحربي: الحقيقة أنه يـٌُعد يوماً مميزاً برفقة الزملاء إعلاميي القصيم وبادرة تـُسجل للجنة المنظمة لمهرجان الغضا هذه الخطوة فروح التعاون وحب العمل المشترك وتبادل الخبرات مع الغير من أساسيات العمل الناجح وهذه ماسلكه القائمين.

من جانبه أوضح المشرف العام الأستاذ عبدالله بن ابراهيم الشمسان أن هذه الزيارة ستكون " بداية" لتبادل الخبرات والزيارات بين أبناء المنطقة مستقبلاً مما يـُخدم المنطقة بشكل عام مثنياً شكره للضيوف اللذين تكبدوا عناء الحضور من مواقع مختلفة.




مهرجان الغضا 35 غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.