عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 24-01-2013, 03:48 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
كل الأعين على بيانات منطقة اليورو اليوم 24/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

كل الأعين على بيانات منطقة اليورو اليوم

شجعت النتيجة الأفضل من التوقعات عن تقرير الشكاوى من البطالة البريطانية المستثمرين على نقل أموالهم إلى الأصول ذات العوائد المرتفعة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. ونتيجة لذلك، شهدت عملات مثل اليورو والجنيه الاسترليني حركة صعودية على مدار اليوم. من المتوقع اليوم، أن تؤدي أخبار منطقة اليورو إلى توليد النشاط في السوق. على وجه التحديد، يمكن لمؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي الألماني إلى ارفاع معدل الرغبة في المخاطرة إذا جاء أعلى من التوقعات. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على معدل الشكاوى من البطالة الامريكية، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

توقعات بحدوث تقلبات في الدولار عقب بيانات البطالة الأمريكية
تعرض الدولار الأمريكي بصفته ملاذ آمن لخسائر مقابل معظم العملات ذات العوائد المرتفعة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، بعد البيانات الأفضل من التوقعات عن معدل البطالة البريطانية والتي أدت إلى ارتفاع معدل الرغبة في مخاطرة في السوق. وقد ارتفع الباوند/ دولار أكثر من 70 نقطة خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1.5889، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.5875. مقابل الفرنك السويسري، فقد الدولار أكثر من 30 نقطة ليتداول عند أدنى مستوى له عند 0,9276. في بداية الجلسة الأوروبية، استقر الدولار عند 0,9285.خلال التداول اليوم، من المرجح ان يكون اهم خبر من بين الأخبار الأمريكية هو معدل الشكاوى من البطالة، الذي من المقرر أن يصدر في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر أعلى قليلا من الأسبوع الماضي، و إذا كان هذا صحيحا، قد يكون ذلك علامة على أن حالة العمالة في الولايات المتحدة تزداد سوءا ، مما قد يؤدي إلى خسائر للدولار خلال تعاملات بعد الظهر. وسوف يحتاج التجار إلى التركيز أيضًا على مجموعة من الاخبار المقررر صدورها من منطقة اليورو خلال الجلسة الصباحية. إذا جاءت أي من هذه البيانات أقل من التوقعات، قد يساعد ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة على ارتفاع الدولار أمام العملات الرئيسية.

اليورو

هل تعزز بيانات التصنيع الألمانية من ارتفاع اليورو
شهد اليورو حركة صعودية مقابل اغلب العملات الأساسية يوم أمس بعد بيانات العمالة البريطانية الإيجابية التي أدت إلى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي ما يقرب من 70 نقطة خلال منتصف يوم التداول، وأصبح تداوله في نهاية المطاف عند 1.3353 قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي البسيط إلى جلب هذا الزوج إلى مستوى 1.3340. مقابل الين الياباني، ارتفعت العملة المشتركة أكثر من 100 نقطة خلال التعاملات الأوروبية لتصل إلى ذروتها عند 118.29.يمكن للتجار توقع تقلبات في حركة اليورو في السوق اليوم، عقب صدور مؤشر مديري المشتريات الألماني بقطاع التصنيع في تمام الساعة 8:30 بتوقيت جرينتش. كأقوى اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، فإن المؤشرات الألمانية تميل إلى أن تكون لها تأثير كبير على أزواج اليورو. ويتوقع المحللون أن تأتي بيانات القطاع الصناعي أعلى قليلا من الشهر الماضي، و إذا كان هذا صحيحا، قد يؤدي هذا إلى مكاسب إضافية لليورو خلال منتصف يوم التداول.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر وسط تقدم في محادثات سقف الدين الامريكي
ارتفعت أسعار الذهب بما يزيد عن 4 دولارات للاوقية خلال الجزء الأول من نهار أمس، بعد بيانات العمالة البريطانية الإيجابية التي أدت إلى اتخاذ المخاطرة في السوق. إلا أن هذا المعدن النفيس لم يتمكن من الحفاظ على مكاسبه، حيث ادت علامات التقدم في المحادثات بين المشرعين الامريكيين لرفع سقف الديون إلى ضعف الطلب بين المستثمرين. وهبط الذهب بالتالي من أعلى مستوى له عند 1694.86 دولار ليصل إلى مستوى 1688,90 مع قرب نهاية التداول الأوروبية.خلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة من الاخبار من منطقة اليورو. وإذا جاءت الأخبار الفرنسية أو الألمانية عن مؤشر مديري المشتريات الصناعي أعلى من مستوياتها المتوقعة، يمكن أن يساعد ازدياد أخذ المخاطر الذهب على استرداد بعض ما تكبده من خسائر يوم أمس.

النفط الخام

استقرار أسعار النفط قبيل بيانات المخزونات الأمريكية
كان النفط الخام مستقر نسبيا على مدار التداول يوم أمس، حيث ظهرت بوادر من التقدم في المحادثات لزيادة سقف الديون الامريكية والتي ادت بدورها إلى استمرار تداول الأسعار عند اعلى المستويات خلال أربعة أشهر. ووصل تداول هذه السلعة إلى مستوى 96,89 دولار خلال منتصف يوم التداول، قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي البسيط إلى دفع الأسعار إلى مستوى 96,35 دولار.خلال التداول اليوم، قد يتمكن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام من التأثير على أسعار النفط. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر عند مستوى 2.8 مليون برميل، و إذا كان هذا صحيحا، فمن شأنه أن يمثل زيادة كبيرة مقارنة بالاسبوع الماضي، ويمكن أن يؤدي إلى تحول اتجاه النفط إلى الاتجاه الهبوطي خلال جلسة التداول بعد الظهر.

التحليل الاقتصادي

اليورو/ دولار
وقد يكون هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ا مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني على نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وتدل معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل الأخرى على ان تداول هذا الزج يقع في مدى محدد ، مما يجعلمن الصعب التنبؤ بالاتجاه التالي له. قد يكون نهج الانتظار والترقب هو الاستراتيجية الحكيمة بالنسبة لهذا الزوج حتى تقدم صورة أوضح نفسها.

الدولار/ ين ياباني
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، شكل مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي، مما يشير إلى أن التحول في الاسعار قد يكون صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء يكون أفضل خيار لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الكورونا الدنماركية
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني تقاطع صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج، قبل الحركة الصعودية المحتملة.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19