عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-01-2013, 03:29 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
اتجاه صعودي لليورو قبل أسبوع مكتظ بالاحداث 28/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اتجاه صعودي لليورو قبل أسبوع مكتظ بالاحداث

شهد اليورو حركة صعودية كبيرة يوم الجمعة، وسط دلائل على أن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو يكتسب قوة دافعة. وفي الوقت نفسه، تسببت المضاربات على أن بنك اليابان سوف يتخذ خطوات إضافية لتخفيف القيود النقدية في المستقبل القريب في امتداد الاتجاه الهبوطي الاخير للين. وخلال هذا الأسبوع، يمكن للتجار توقع التقلبات في السوق بسبب استعداد الولايات المتحدة للاعلان عن دفعة من البيانات الهامة. سيصدر اليوم تقرير مبيعات المنازل المعلقة، وتقرير ثقة المستهلك غدا، كما سيتم الاعلان عن الناتج المحلي الإجمالي يوم الأربعاء، وأخيرا تقريرالتوظيف بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، وإذا جاءت هذه البيانات بما يشير الى وجود تحسينات في اقتصاد الولايات المتحدة فقد يساعد هذا على ارتفاع الدولار الامريكي


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

كل الأعين تتركز على بيانات التوظيف الأمريكية هذا الأسبوع
ارتفع الدولار/ ين ياباني يوم الجمعة إلى اعلى مستوى له خلال عامين ونصف العام، وذبك بسبب التكهنات بأن بنك اليابان سوف يخفف من السياسة النقدية الأمر الي كان له ضغط سلبي على الين. وارتفع هذا الزوج أكثر من 70 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ووصل في النهاية إلى 91,18، قبل أن يتراجع إلى 90,82، وذلك مع نهاية الأسبوع. بعد صدور تقرير مبيعات المنازل الجديدة يوم الجمعة والذي جاء بقراءة اسوأ من التوقعات، حول المستثمرون أموالهم إلى الأصول الآمنة، مما ساعد الدولار على عكس بعض خسائره الأخيرة مقابل الفرنك السويسري. وارتفع الدولار / فرنك أكثر من 50 نقطة خلال جلسة التداول بعد الظهر، قبل أن يغلق في نهاية الأسبوع عند 0,9268.خلال هذا الأسبوع، يمكن للتجار توقع تقلبات كبيرة في السوق، ويتحول الاهتمام إلى تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي، التي سيتم الإعلان عنه يوم الجمعة. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار أيضا في التركيز علة العديد من المؤشرات الأخرى من الولايات المتحدة على مدار الأسبوع، بما في ذلك اليوم والذي سيتم الاعلان فيه عن مبيعات المنازل المعلقة، ويوم الاربعاء الذي سيتم فيه الاعلان عن تقرير التوظيف بالقطاع الخاص ADP بالاضافة الى الناتج المحلي الإجمالي.

اليورو

علامات التحسن في الاتحاد الأوروبي تدفع اليورو الى الاتجاه الصعودي
شهد اليورو ارتفاعات مقابل معظم العملات الرئيسية يوم الجمعة بعد الاعلان عن مؤشر IfO الألماني لمناخ الأعمال الذي جاء بقراءة افضل من التوقعات ومؤشرات على أن القطاع المصرفي الأوروبي يكتسب قوة. ارتفع اليورو / دولار أكثر من 100 نقطة على مدار اليوم، ليصل في نهاية المطاف الى مستوى 1.3475 قبل أن يتراجع إلى 1.3458. مقابل الين الياباني، وصلت العملة الموحدة إلى 122.77 وهو أعلى مستوى لها منذ ابريل 2011. ليغلق بهذا اليورو/ ين ياباني تداول الأسبوع عند 122.21.بالإضافة إلى الأخبار الأمريكية المقرر الاعلان عنها هذا الأسبوع، سوف يحتاج تجار اليورو إلى التركيز على مجموعة من المؤشرات الاقتصادية في الاتحاد الأوروبي. على وجه التحديد، سيتم الاعلان عن مؤشر GFK الخاص بالمناخ المستهلك الألماني، ويوم الأربعاء سيتم الاعلان عن الناتج المحلي الإجمالي الاسباني، وبيانات مبيعات التجزئة الألمانية يوم الخميس، وأخيرا، سيتم الاعلان عن مؤشرمديري المشتريات بالقطاع الصناعي من اسبانيا وايطاليا يوم الجمعة، وإذا أشارت هذه المؤشرات إلى أن الانتعاش في منطقة اليورو الاقتصادية يكتسب زخما إضافيا فقد يدعم هذا اليورو مرة أخرى.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر بعد أخبار الاتحاد الأوروبي الايجابية
تراجعت أسعار الذهب أكثر من 16 دولارا للاوقية يوم الجمعة بعد البيانات الألمانية الإيجابية مما حدا بالمستثمرين إلى تحويل أموالهم بعيدا عن الأصول الآمنة. وقد تراجع سعر هذا المعدن النفيس إلى ادنى مستوى له 1655,70 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1658,44 دولار، وهو مستوى اغلاق الاسبوع الماضيهذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة من المؤشرات الاقتصادية من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو والتي قد تؤثر على اليورو. أي دلائل على أن الانتعاش الاقتصادي العالمي يكتسب زخما من المرجح أن يعزز اليورو أخرى، مما قد يؤدي إلى خسائر إضافية لأسعار الذهب.

النفط الخام

النفط الخام مستمر في الاتجاه الصعودي
ظلت أسعار النفط الخام عند اعلى مستوى لها خلال الأربعة أشهر الأخيرة يوم الجمعة، حيث ساعدت الاخبار الإيجابية في منطقة اليورو الى ارتفاع معدل المخاطرة في السوق. واصبح تداول السلع عند 96,53 دولار للبرميل خلال منتصف يوم التداول، قبل التصحيح الهبوطي البسيط الذي ادى الى اغلاق السعر في نهاية الأسبوع عند 96,01 دولار.خلال هذا الأسبوع، يمكن للتجار توقع ارتفاع معدل تذبذب حركة النفط في السوق مع اقبال المستثمرين على توجيه انتباههم إلى مجموعة من البيانات الأمريكية الهامة. إذا أشارت أيًا من هذه الأخبار إلى النمو في الاقتصاد الأمريكي، يمكن أن تساعد المضاربات بأن الطلب الأمريكي على النفط الخام سيزيد على امتداد الدولار الامريكي في اتجاهه الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يدل التقاطع الهبوطي الوشيك على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي البطيء على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار امريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع ، مما يشير إلى أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي، والذي يقع حاليا دون مستوى 30. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار للمتداولين.

الدولار/ ين ياباني
يقع مؤشر القوة النسبية عند ذروة الشراء في الوقت الحالي على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل للتجار.

الدولار/ فرنك سويسري
يظهر ان معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل ان هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة، مما يعني انه من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه التالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد تقدم صورة أوضح نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع صعودي، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء، قبل الحركة الصعودية المحتملة.



بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19