عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المواضيع المنقولة وأخبار الصحف والوطن المواضيع المنقولة من الانترنت وأخبار الصحف اليومية و الوطن.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-01-2013, 02:26 PM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 14
قوة التقييم: 0
بلقاسم is on a distinguished road
البيانات الأمريكية قد تؤدي الى تقلبات اليوم 30/1/2013 من forexyard

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

البيانات الاقتصادية الأمريكية قد تؤدي الى تقلبات اليوم

تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر مقابل تقريبا جميع العملات الأساسية يوم أمس، بعد صدور مؤشر المستهلك الامريكي بقراءة مخيبة للآمال والتي ولدت مخاوف بشأن وتيرة التعافي الاقتصادي الأمريكي. اليوم، من المتوقع ان تؤدي البيانات الاقتصادية الامريكية الى توليد تقلبات في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص ADP والناتج المحلي الإجمالي وبيان اللجنة الفيدرالية. إذا جاءت ايا منذ هذه أخبار بما يشير إلى مزيد من التباطؤ في الاقتصاد الأمريكي، يمكن أن يتعرض الدولار الامريكي الى خسائر إضافية.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

الاخبار الامريكية المخيبة للآمال تؤدي إلى خسائر للدولار
تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر مقابل معظم العملات الرئيسية خلال الجلسة الأوروبية أمس، وسط انخفاض في الثقة في التعافي الاقتصادي الأمريكي، أبرزها القراءة المخيبة للآمال عن ثقة المستهلك من كونفرنس بورد. انخفض الدولار / فرنك بما يقارب 70 نقطة على مدار منتصف جلسة التداول، ووصل في نهاية المطاف ما يصل الى 0.9192 قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي الطفيف الى دفع هذا الزوج إلى مستوى 0,9210. مقابل الين الياباني، انخفض الدولار نحو 40 نقطة خلال الجزء الأول من يوم التداول ليصل الى أدنى مستوى له عند 90,32. مع بداية التداول بعد الظهر، كان هذا الزوج مستقرا عند 90.60.خلال االتداول اليوم، من المتوقع ان تؤدي البيانات الاقتصادية الامريكية الى تقلبات في جميع أنحاء السوق. يمكن ان يؤدي تقرير التوظيف بالقطاع الخاص ADP ، والذي يعتبر على نطاق واسع مؤشرا دقيقة لما قد ياتي به تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، إلى خسائر إضافية للدولار إذا جاء هذا المؤشر أقل من التوقعات. وبالمثل، يمكن أن يمتد الدولار في اتجاهه الهبوطي إذا كان جاء أيًا من الناتج المحلي الإجمالي أو بيان اللجنة الفيدرالية بما يدل على أن التعافي الاقتصادي الأمريكي يتباطأ.

اليورو

تفاؤل في الاتحاد الأوروبي بشأن الانتعاش الاقتصادي واستمرار الاتجاه الصعودي لليورو
تمكن اليورو على توسيع نطاق اتجاهه الصعودي الاخير على مدار التداول يوم أمس، وسط الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، إلى جانب البيانات الاقتصادية الضعيفة من الولايات المتحدة. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي بمقدار 68 نقطة خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1.3494 قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.3485. مقابل الين الياباني، يتحرك اليورو بنغمة هبوطية، حيث انخفض بما يقارب 100 نقطة ليصل إلى 121.19، قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي الى دفع الاسعار إلى مستوى 122.35 خلال تعاملات بعد الظهر.يمكن للتجار توقع يوم آخر من التقلبات لليورو اليوم، حيث سيتم الاعلان عن بيانات هامة من كل من منطقة اليورو والولايات المتحدة . وسوف يرغب التجار في التركيز على مزاد السندات الإيطالية لأجل 10 سنوات. إذا كان هناك ارتفاع في الطلب على الديون الإيطالية، فمن المرجح ان ترتفع معدلات الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو ، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تحقيق مكاسب لليورو. وعلاوة على ذلك، إذا جاءت البيانات الاقتصادية الأمريكية مرة أخرى أقل من التوقعات، يمكن أن يشهد اليورو/ دولار أمريكي مكاسب إضافية.

الذهب

الذهب يشهد مكاسب متواضعة بسبب ضعف الدولار
ارتفعت اسعار الذهب بما يقارب 8 دولار للاوقية خلال التعاملات الآسيوية يوم أمس، حيث تراجعت قيمة الدولار الأمريكي مما جعل المعدن النفيس أرخص بالنسبة للمشترين الدوليين. وصل تداول الذهب إلى 1664,65 دولار قبل أن يؤدي التصحيح الهبوطي الطفيف في وقت لاحق من نفس اليوم الى سحب الأسعار إلى مستوى 1660 دولار.خلال التداول اليوم، تمكن الذهب من توسيع نطاق المكاسب يوم أمس عقب صدور العديد من المؤشرات الأمريكية الاقتصادية الهامة . إذا تسببت اليوم أي نتائج من البيانات الاقتصادية اليوم في خسائر للدولار، يمكن للمستثمرين تحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة، مما يزيد من أسعار الذهب.

النفط الخام

ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة يؤدي إلى ارتفاع أسعار النفط
ارتفعت أسعار النفط الخام فوق مستوى 97 دولار خلال منتصف يوم التداول يوم أمس، وذلك بسبب زيادة الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو والذي أدى الى ارتفاع معدل الرغبة في مخاطرة في السوق. وبشكل عام، ارتفعت أسعار النفط بما يقارب 0.50 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية لتصل إلى ذروتها عند مستوى 97,28 دولار. في بداية جلسة بعد الظهر، كان تداول السلع عند مستوى 96,98 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي ، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يسجل هذا الرقم قراءة 2.9 مليون، و إذا كان هذا صحيحا، فقد تكون هذه إشارة لانخفاض الطلب الأمريكي على النفط، وسيؤدي هذا على الأرجح إلى التصحيح الهبوطي خلال تعاملات بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
يدل التقاطع الهبوطي الوشيك على الاستوكاستك على الرسم البياني الأسبوعي البطيء على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه، والذي يقع حاليا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الباوند/ دولار امريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع ، مما يشير إلى أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي، والذي يقع حاليا دون مستوى 30. قد يكون فتح صفقات شراء هو أفضل خيار للمتداولين.

الدولار/ ين ياباني
يقع مؤشر القوة النسبية عند ذروة الشراء في الوقت الحالي على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل للتجار.

الدولار/ فرنك سويسري
يظهر ان معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل ان هذا الزوج يتحرك في المنطقة المحايدة، مما يعني انه من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه التالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب لهذا الزوج، حيث قد تقدم صورة أوضح نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الكندي/ الفرنك السويسري
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته والذي كوّن تقاطع صعودي. قد يكون فتح صفقات شراء هو الخيار الافضل لتجار الفوركس اليوم.


بلقاسم غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19