عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 31-01-2013, 01:36 AM   #1
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
بنت العتيبي is on a distinguished road
الموظفات السعوديات 😁

سلام كيفكم
سؤال يجئ في بالي كل ما أشوف سعودي او سعوديه متوظف في مكان عام "الممرضات ،الرجال في محل الأ كسوارت والنساء في محلات 'الاسواق هل هم توافق في هال وظائف ???
ليه أخلاقهم كذا النفس شينه ولا عندهم اسلوب يملكون الزبائن ليه اليمنين والهنود افضل ولا تسوي ويطلع الكلام الزين الا للي يطلعون مفاتنهن ليه اقسم بالله انقهر اذا شفت سعودي كذا
اما الممرضات فحدث ولا حراج كانهن جيات يتقهون ويأمل ويسولفن وكل شي على هالاجنبيات مافيه احترام للمريض حتى لجدات في اي عصر حنا ما ادري ما كانه ديننا الحنيف ربنا وعلمني علي احترام المريض والكبير والعطف على الصغار
لا أعمم كلام على الكل والكن هم الاكثر
اعذرني علي الأخطاء الاملائيه والنحويه وعدم ترتيب الأفكار فهذه السطر من قلبي لكم
ودي لكم
بنت العتيبي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 31-01-2013, 11:15 AM   #2
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
ياختي اذا الشخص اللي تعاملتي معه كان عنده ظرف في هذا الوقت او غير مرتاح نفسيا" او عنده ظروف او او الخ
في الثواني اللي قابلتيه فيها وانتي عممت الحكم على جميع موظفين الدوله والقطاع الخاص من السعوديين والسعوديات

مايصير نظلم ونحطم الشباب السعودي ثمن نقول الاجانب اكلونا !!!!

وجهة نظري
تقبلي مروري ,,,,,


.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2013, 11:24 AM   #3
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
قد يكون موضوعك مهم !!
لكن الأخطاء الإملائية من جد تشوه أي موضوع وتفقده أهميته !! ( وجهة نظري )
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2013, 02:42 PM   #4
مشرفة منتدى السوالف
 
صورة مياداا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: الرس ديرتي ولا لي غيرها ديرهـ
المشاركات: 5,241
قوة التقييم: 13
مياداا will become famous soon enough
عادي يابنت الحلال لاتهتمين طنشي
/
/
لازم نواجه بالحياة انواع وأصناف عجيبه من البشر
مياداا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2013, 02:54 PM   #5
rad
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
البلد: السند
المشاركات: 495
قوة التقييم: 0
rad is on a distinguished road
كلام سليم
انا كنت اقول بعض السعوديين لكن مع كثره اختلاطي بهم اقوول كل السعودياات
وأقرب مثال للي مو مصدق كلامي يروح يشوف تعامل " الشؤون " بالكليه


مدري على ايش
rad غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2013, 08:58 PM   #6
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: Arab land
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
عشتار is on a distinguished road
السعوديات الكاشيرات بطيئات وهذا لاحظته مو بس بالأسواق حتى بالكافيتريا
أما حقات البوابة فهم نفسيات وغير متعاونات وينكدون ع الطالبات بأي طريقة بكل جامعات السعودية شكلهمx_x
نجي للمستشفات الممرضات والدكتورات السعوديات تعاملهم راقي وفخورة فيهم جدا
عشتار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 31-01-2013, 09:05 PM   #7
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
الحكم على الجميع خطاء والله فيه ناس كما قال المثل ينحط على الجرح يبرى وفيه ناس سبحان الله تقل ماص ليمونه
بن الهويمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2013, 12:53 AM   #8
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
بنت العتيبي is on a distinguished road
يسلموووو لكل من نور موضوعي
واللي ينقد الإملاء. اهم شي الفكرة وصلت
ودي واحترامي للجميع
بنت العتيبي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 04-02-2013, 10:06 PM   #9
عضو مميز
 
صورة عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 274
قوة التقييم: 0
عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ is on a distinguished road
يا اختي الحلوه الناااس اجنااااس واصابع ايدك مو نفس بعض والاخوان احياااانن مو نفس بعض واحنا مو مجبورين نربي اطفاال من جديد كلن على حسب تربيته ونفسيته وكما قيل لا يصلح العطار ما افسد الدهر يعني عيشي حيااتك ومشي امورك ولا تهتمي لاحد فلن يضيع عند الله شيئ وصاحب الخلق في اعلى مراتب الجنه لكي تحيتي
عٍـٍـٍآآٍٍزٍفٍـهـٍ غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:45 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19