عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-02-2013, 02:54 PM   #21
مشرف منتدى الأفراح والمناسبات
 
صورة شبل الاكس بي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 4,697
قوة التقييم: 14
شبل الاكس بي will become famous soon enough
بيض اللهـ وجيهكمـ
وجزاكمـ اللهـ الف خيـــــــــــر
__________________
Instagran
_m7md.k@ + _m207_
Twitter
M__207
لطلب التغطيات whatsapp 0500595352
شبل الاكس بي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-02-2013, 03:06 PM   #22
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
صورة ابونادر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 9,688
قوة التقييم: 23
ابونادر is on a distinguished road
أيها الاخوة الكرام
نستقبل تبرعاتكم العينية على مدار الساعة في مخيم الضيافة بالقشيع
وأحب أن انبه الى أمر مهم وهو /
بالنسبة للملابس المستعملة نحرص يا إخوان على ان تكون نظيفة ومرتبة
ويفضل أن تكون موزعة بأكياس كل كيس يحتوي على عدد من الملابس يكفي لاسرة واحدة
وعلينا أيها الكرام أن نشارك في هذا العمل الخيري بقدر مانستطيع ونتصدق بما نحب قال تعالى
{ لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وما تنفقوا من شيء فإن الله به عليم }
وفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى
وجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم
__________________

lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
ابونادر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 05:29 PM   #23
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
جزاكم الله خير على ماتقومون فيه من اعمال الخير

عندي ملاحظة على حملتنا المباركة وارجو ان تتقبلوها بصدر رحب وبحسن نية بعيد عن الشخصنة كما اعتدنا في بعض الاطروحات
الفكرة جميلة ورائعة ولكن ذات اهداف محدودة ووقتية وهنا يكمن الدور الغائب والانتقائي بما يسمى الجمعيات الخيرية مع كل اسف
تبني فكرة الديمومة لمثل هذه الحملات الخيرة وايجاد فرص تعلم لمهن معينة او تنمية مهارلاات فردية لدى هؤلاء من اعمال يكتسبون منها المال
اعتب على اخي الكريم بملاحظته على من حاول اهداء شريط الشيخ السديس الى رجل بحسب مافهمت لايجيد القراة ولا الكتابة قبل ان يحاول تثقيفة بما هو مهدى ومحاولة حوارة عن تعاليم دينة
محاولة مساعدتهم على تسويق منتوجاتهم من اي نوع كانت وبذل الجهد والحرص على ذالك حتى لو كلف الامر بشرائها بالمرات الاولى من القائمين على الحملة او اشراكهم والتكفل بتنقلهم للبازارات والاسواق الشعبية حتى نصل لعنصرين مهمين الدمج بالمجتمع وتحقيق الاتكال على الذالت بعد الله وقتل اوقات الفراغ
احبتي لاتكن حلولنا وقتية وانية مبنية على العاطفة اللتي دائما نتوقعها ايجابية ولم نجني منها الا السلبية
جزيتم خيرا ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه
صورة مع التحية والتقدير للاخ الكريم ابو علي العلولا لحث الجمعية اللتي يمون عليهم بالحيل
المثل يقول لاتصطاد لي سمكة لاكلها؟؟ ولكن علمني كيف اصطاد
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-02-2013, 10:13 PM   #24
مشرف منتدى التربية والتعليم
عضو مجلس الإدارة
 
صورة ابو جود الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
المشاركات: 14,333
قوة التقييم: 29
ابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to allابو جود is a name known to all
.
.

جزى الله خير الجميع على جهودهم وجعلها في موازين أعمالهم
وكل الشكر لـ إخواني في المخيم ..
__________________



Twitter
abojoodxp@
InstagraM
ABOJOODXP


ابو جود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2013, 08:51 AM   #25
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,486
قوة التقييم: 0
محمد النيف is on a distinguished road
بارك الله جهودكم .. وجعل ذلك في موازين حسناتكم
محمد النيف غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2013, 10:13 PM   #26
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
.
.
.
الله يجازيكم الجنة على ماتبذلون
وربي يتقبل من الجميع
مشكوووووووووور أبو محمد...
__________________

Twitter
ghazi412@
https://goo.gl/2aoJYp
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-02-2013, 11:04 PM   #27
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
ستنطلق الحملة ظهر الأربعاء القادم بإذن الله
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2013, 10:31 AM   #28
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة سيف الرعد الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2003
البلد: رساوي حفراوي نجداوي شمالي
المشاركات: 14,742
قوة التقييم: 31
سيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura aboutسيف الرعد has a spectacular aura about
غدا بمشيئة الله
موعدنا للانطلاق

تحيتي
__________________


(خليفة الخليفة)
تسرني متابعتك تويتر وسناب شات وانستقرام
khalifam2@
سيف الرعد غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2013, 10:35 AM   #29
عضو فذ
 
صورة ابوتميم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
البلد: الرس
المشاركات: 6,478
قوة التقييم: 0
ابوتميم is on a distinguished road
الله يوفقكم ويكتب خطواتكم ويجعلها في موازين حسناتكم ..

وجزى الله المتبرعين خير الجزاء وعوضهم الخير العميم ..

تحيتي
ابوتميم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 19-02-2013, 12:33 PM   #30
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 99
قوة التقييم: 0
ناشط is on a distinguished road
عمل راقي ونبيل اسال الله لكم الاجر والمثوبة
ناشط غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 07:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19