عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 08-02-2013, 12:13 PM   #41
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بنت شيوخ~ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ماقول الا الله يعين بناتكم عليكم
الناس وصلت السماء وهاذي المطيريه تقول اصوات << تضضحكك
تكفين خسر المطعم لانك ماجيتيه خف ورحمه والله وتوفرين طاولات عشان ندخل على طول
واللي يقول محرم ومادري ايش
بالله وش يحسون فيه !!
قسم بالله مالوم بناتكم الحين من يوم انحرفو
ولا الومهم يوم صارو بويات
مالومهم وربي من الكبت اللي عايشين فيه
والتعقيد اللي فيكم
وخاصه البنات اللي بالموضوع تقول اصوات ومادري ايش
قالتها وحده من العضوات تجي هي وزوجها ومن الغيره اللي فيها
ماتبيه يشوف بنات الا ياختي اجلسي انتي وزوجك بالبيت اقرب
او سكري عليه بالغرفه مره وحده هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اقسم بالله جد المثل اللي يقول المراه عدوة المراه
يبون يفضى المطعم من البنات على حسابها هي وزوجها
مآعليش يعني البنات مو ميتين على زوجك (الامير)على غفله
واذا يضايقك جو المطاعم اطلبي واجلسي ببيتك انتي وزوجك
اشكر مرورك اختي الكريمه اشكر ردك فقد دعمتي موضوعي وهذا الهدف والمقصد !!!!!!!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 08-02-2013, 12:19 PM   #42
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غليص مشاهدة المشاركة
أولا أشكرك الأخت الهنوف على طرحها لمواضيع مميزة ومهمة تلامس مشاكلنا وهمومنا الاجتماعية .
ثانيا : بالنسبة للموضوع والتعليقات السابقة عليه أعتقد ولله الحمد أننا مازلنا نتمتع بقدر كبير من الأدب والاحترام فيما بيننا , ولا أدل على ذلك من هذا الجو الصحي للحوار الهادف . وبالنسبة لما يحدث داخل المطاعم من بعض الازعاج هو نتيجة طبيعية لبعض التغيرات الثقافية والاجتماعية , فدائماً البديات يصحبها بعض المشاكل وسوء الفهم والتفسير الخاطيء لها من قبل البعض , لكن مع مرور الأيام تبقى الصورة طبيعية ومقبولة , وقد ترتقي أيضاً لزوال المسبب الأول وهو ارهاصات التحول والتطور الاجتماعي , واستيعات مفاهيم الحرية وأين تبدأ وأين تنتهي . فأنا أجد أنه من الطبيعي على مجتمع اعتاد على أن تبقى الفتاة حبيسة البيت طوال ساعات النهار ولعدة قرون , فلا غرابة حينما يخرج هذا السجين فجأة الى النور والحياة أن يصاب بصدمة عنيفة قد يصدر من خلالها أي تصرف أو أصوات معبرة عن هذا الانبهار المفاجي , وقتها ومع نشوة الحرية لن يكترث ولن يعبأ كثيرا بالاخرين أو المحيطين حولة , بل ربما حاول مشاكستهم وعنادهم لاعتقاده أن هذا المجتمع هو من كان سببا في انعزاله وحرمانه , لذلك تكون النتائج مخيبة في البدايات وملزمة لنا بالتحمل والصبر والتجاوز عن الهفوات وعن بعض الممارسات الخاطئة , لكن مع الوقت ومع اعتياد الوضع والارتقاء في المفاهيم ومدلولات الحرية , ستختفي كل هذه السلبيات وسنصل الى مجتمعات راقية ومكتملة الحضارة , وسنصل إلى ماوصلت اليه الأمم من حولنا من إدراك ووعي . كل ماعلينا الان هو المراقبة والصبر , ومحاولة الاسراع في عملية التحول بشكل أقل في الخسائر واغتنام الوقت . دمتم بود
اشكر ردك اخي الكريم واسلوبك الاكثر من رائع ...ولكن لم توفق بقولك ان البنت تكون محبوسه بعدين تزوج وتتحرر حنا الان 20013 ليس بالعصور الحجريه نطلع ونسافر !!!!!!!!!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 12:23 PM   #43
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عشتار مشاهدة المشاركة
من وين جبتي صوت المرأة عورة ><؟
حبيبتي يمكن عندكم هذا
انا اشوفه عوره لاطلع عن المالوف ياخي لاترد رجاء خاص الا انت عايش الحدث والا خلك بعيد!!!!!!!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 12:28 PM   #44
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها بن الهويمل مشاهدة المشاركة
أين الغريب في ذلك دائما الأبناء في المنزل قمه في الهدوء واذا زارهم اطفال آخرين قلبوا البيت فوق تحت ومن يصدر منه إزعاج ورفع للأصوات في المطاعم او الأماكن العامه هن فتيات صغيرات في السن حتى لو ارتدين عبائات وقد جمع بينهن لقاء بموعد مسبق ولا اظن ذلك يثير الصخب السلوكي فلقاء تلك الفتيات مثل لقاء الاطفال
تحياتي لك والله لم اكتب الموضوع كذا وين اطفال اخي الكريم متزوجات وسوالفهن عن غرف النوم والعياذا بالله والله اني اجلس جنب الباب وهن اخر المطعمويقولون حريه !!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 01:46 PM   #45
عضو متألق
 
صورة الاخطل الصغير الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2008
المشاركات: 1,076
قوة التقييم: 0
الاخطل الصغير is on a distinguished road

لا تستغربين مجتمع ما تعود على النظام واحترام
ومرعاة شعور وخصوصيات الاخرين

بس المفروض ادارة المطعم تضع لوحات في كل قسم
تنبه للهدوء وعدم رفع الصوت وان لزم الامر يتوجه مسئول
المطعم وينبهم شفهيا

اشكرك
__________________

"إن الله يقيم الدولة العادلة وإن كانت كافرة ولا يقيم الدولة الظالمة وإن كانت مسلمة " ابن تيميه رحمه الله
الاخطل الصغير غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 03:15 PM   #46
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
غليص is on a distinguished road
الأخت الفاضلة (الهنوف) أنا حينما أتحدث عن أن المرأة عندنا حبيسة داخل المنزل , فأنا أنطلق من ثقافة مجتمعنا التي تؤكد على ذلك , ولو رجعت لكثير من النصوص الدينية لو جدت أن هناك عدد من الأحاديت يؤكد على هذا الجانب ويحاول أن يجعل منه أسلوب حياتي ومجتمعي لكل شرائح المجتمع لدينا , ومع هذا الخطاب الديني ذي النزعة الانغلاقية والتحرزية فإننا سنصاب بشيء من الرهاب حينما نعايش من يخالف هذا النمط أو يحاول كسر المألوف . أنا لا أبرر مايحدث في المطعم من بعض التصرفات أو الازعاجات بقدر ما أحاول أن أقرأها من جميع الزوايا وأعرف أسبابها ونتائجها ومآلاتها , وماتتحدثين عنه من السفر والاحتكاك بالثقافات الأخرى هو ما أقصده في حديثي بالبدايات التي ستحدث التغيير فيما بعد , ولكن تغيير ثقافات الشعوب ليس بالأمر الهين ولا يقاس بتغير الفرد , بل هو يحتاج إلى وقت أطول بكثير مما يحتاجه الفرد من اجل التغير والاستيعاب وإدراك الجوانب الايجابية والسلبية ..... ولكن شئنا أم أبينا فالتغيير حاصل ونحن جزء من العالم نتأثر به وسينعكس ذلك حتما على حياتنا وثقافتنا في المستقبل , وأكرر مرة أخرى أنا هنا لا أؤيد ولا أعارض , أنا فقط أقرأ أو أحاول قراءة مايحدث من حولي من تغييرات ثقافية واجتماعية .... شكرا لك مرة أخرى
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غليص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 04:57 PM   #47
عضو مميز
 
صورة اكسترا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 215
قوة التقييم: 0
اكسترا is on a distinguished road
واللّه يالهنوف شكل ماوراك غير تراقبين خلق اللّه :)
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان اللّه العظيم
اكسترا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 06:55 PM   #48
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
صح عليك ودها تتعلم منهم بس تفاجات بالفارق الثقافي والتطور اللذي تجاوزها قبل ان تصل الى مدينة التمدن والحظارة
وش سالفتك يا العنا كل ماكتبت موضوع نطيتي علي ودي اواكب حضارتكن بس ياحسره الادب والحياء يمنعني !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ردودكن تضحك صراحه الحمد لله والشكر انا عضوه جديده والجايات اكثر الدين النصيحه ولو كره الجاهلون تحياتي لك
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 07:50 PM   #49
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
أرجوا عدم التجريح في أحد الأعضاء

أستغرب من البعض ... ينتـقد الشخص ولآ ينتـقد الموضوع ؟؟؟؟؟؟

جزآكـ الله خيـر يـآ صـآحبة الموضوع ... الله لآ يحرمكـ الأجـر والجنـه

بالتوفيـــــــق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 08-02-2013, 09:03 PM   #50
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 50
قوة التقييم: 0
اللي مايعرف الصقر يشويه is on a distinguished road
يعطيك العافية ياهنوف المطيري موضوع متميز وارجوا الاهتمام بالموضوع
اللي مايعرف الصقر يشويه غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:43 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19