عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 11-02-2013, 07:59 AM   #21
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

[QUOTE=ناصر بن علي العلولا;5027665]اسأل الله عز وجل ان يجزي كل خير من [/QUOTE]
زار هذا الموضوع او علق عليه
سواء كان جادا في رده او ساخرا
فلم اكتب هذه الكلمات ودافعت عن اخواننا العمال
الا أسأل الله ان يديم هذه النعمة علينا برحمتنا فيهم وفي غيرهم
والله اني اخاف ان يأتي يوم ويذهبون اولادنا للعمل عندهم
كما قال عز وجل ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
واسألو كبار السن أين كانوا يذهبون بحثا عن لقمة العيش
فحسب علمي انهم سافرو الى بلاد كثيره كانت غنيه
وهي الآن من افقر البلاد
فبالشكر تدوم النعم
ومن شكر النعمة الصدقة فهي تزيد الرزق الى اضعاف كثيرة
وتطرح البركه
والآيات والاحاديث في هذا الباب كثيرة جدا
وفقني الله وإياكم لكل خير وبركة
[/QUOTE]
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

أهلا بك ياشيخنا أبوعلي
نعم أجدادنا سافروا لبلادٍ بعيدة وقريبة لطلب لقمة العيش ولكن لم يذكر عنهم مثلما يفعله العمالة ببلادنا .
إن أجدادنا وصفهم أهل البلاد الذين سافروا إليهم بصفة رجال الدين والأمانة وطيبة القلوب .
شتان بين أجدادنا وهؤلاء .
فأنت تعلم كيف تصرفات العمالة التي أنت تعنيهم بطرحك وسلوكهم وما فعلوه بمحافظتنا وغيرها من الجرائم التي لاتعد ولاتحصى .
أنسيت يا أبوعلي ماقام به البنقاليين الثمانية بالسوطو على أحد مستودعات الكهرباء بالرياض وكيف قطعوا جسم الحارس من الجنسة العربية وخبأوا أجزاء لحم جسمه بأرفف المستودع الذي هم سطوا عليه .
أنسيت البنغالي الذي كان ينظف أحد المساجد بالرياض كيف قتل الطفة البريئة وقطعها .


( ممنوع دخول أهل القلوب الرقيقة )




يا أبوعلي الشمس لاتغطى بغربال .
نعم أجدادنا سافروا للهند ولجميع الدول العربية : العراق بلاد الشام ومصر والسودان وغيرها ولكن لم يتعدوا على أحد .
أرجو أن تقبل مداخلتي فأختلاف الرأي لايفسد للود قضية .
ولعلمك أنه يوجد أسر بداخل محافظتنا متعففة وبأمس الحاجة للمساعدة والأقربون أولى بالمعروف .
ولن أرضى أن تصف أجدادنا الشهماء المحافظين على دينهم المحبين الخير للناس قبل أنفسهم بمنهم يكنون الحقد ويفسدون بجميع أونواع الفساد ببلادنا وإذا كنت تريد أن أوضح لك جرائمهم أكثر فأنا على أتم الإستعداد .
رحمك الله يا أبا علي وزاد الرحمة والعطف في قلبك
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]


آخر من قام بالتعديل ابوتميم; بتاريخ 13-02-2013 الساعة 11:30 PM.
[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 11-02-2013, 08:10 AM   #22
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,257
قوة التقييم: 0
اللهم صل على الحبيب is on a distinguished road
للاسف انهم نسو عملهم الاساسي وتفرغو للشحاذه واذا كانت رواتبهم ضعيفة جدا فيوجد لدينا عوائل سعودية كامله وشباب بحاجة اقل المبالغ ليس لهم اي دخل شهري فهم اولى بالصدقات والاعطيات ولاحول ولاقوة الا بالله
اللهم صل على الحبيب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 08:18 AM   #23
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 188
قوة التقييم: 0
غليص is on a distinguished road
للأسف سنظل نذكر أنه في عهد أبو ريان ( مدير البلدية) تحول عمال النظافة الى متسولين وشحاذين , وهذه من ادنى درجات المتابعة الادارية والميدانية , فإذا كان غير قادر على ضبط عمال النظافة , فكيف بالدينصورات اللي في المكاتب .... اسمح لي أقولها يا أبو ريان بكل أسف ( ارحل ارحل ارحل )
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
غليص غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 09:03 AM   #24
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 196
قوة التقييم: 0
الفرزدق % is on a distinguished road
ه لا بأس يا " شيخ " :
فلنعط " المتسولين " المتسكعين في الشوارع ونحرم المتعففين الذين يمنعهم الحياء من سؤال الناس . .

س بحان الله !!
أبناء البلد المتعففون يعيشون الفقر والجوع . . وأراذل الناس ينعمون بالأعطيات والخيرات . .
فخيرات البلد للغرباء أما أبناؤه فمحاربون !!

تموت الأسد في الغابات جوعا . . . ولحم الضأن تأكله الكلاب
الفرزدق % غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 09:21 AM   #25
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
[QUOTE=ناصر بن علي العلولا;5027665]اسأل الله عز وجل ان يجزي كل خير من

زار هذا الموضوع او علق عليه
سواء كان جادا في رده او ساخرا
فلم اكتب هذه الكلمات ودافعت عن اخواننا العمال
الا أسأل الله ان يديم هذه النعمة علينا برحمتنا فيهم وفي غيرهم
والله اني اخاف ان يأتي يوم ويذهبون اولادنا للعمل عندهم
كما قال عز وجل ( وتلك الأيام نداولها بين الناس )
واسألو كبار السن أين كانوا يذهبون بحثا عن لقمة العيش
فحسب علمي انهم سافرو الى بلاد كثيره كانت غنيه
وهي الآن من افقر البلاد
فبالشكر تدوم النعم
ومن شكر النعمة الصدقة فهي تزيد الرزق الى اضعاف كثيرة
وتطرح البركه
والآيات والاحاديث في هذا الباب كثيرة جدا
وفقني الله وإياكم لكل خير وبركة
[/QUOTE]
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

أهلا بك ياشيخنا أبوعلي
نعم أجدادنا سافروا لبلادٍ بعيدة وقريبة لطلب لقمة العيش ولكن لم يذكر عنهم مثلما يفعله العمالة ببلادنا .
إن أجدادنا وصفهم أهل البلاد الذين سافروا إليهم بصفة رجال الدين والأمانة وطيبة القلوب .
شتان بين أجدادنا وهؤلاء .
فأنت تعلم كيف تصرفات العمالة التي أنت تعنيهم بطرحك وسلوكهم وما فعلوه بمحافظتنا وغيرها من الجرائم التي لاتعد ولاتحصى .
أنسيت يا أبوعلي ماقام به البنقاليين الثمانية بالسوطو على أحد مستودعات الكهرباء بالرياض وكيف قطعوا جسم الحارس من الجنسة العربية وخبأوا أجزاء لحم جسمه بأرفف المستودع الذي هم سطوا عليه .
أنسيت البنغالي الذي كان ينظف أحد المساجد بالرياض كيف قتل الطفة البريئة وقطعها .

( ممنوع دخول أهل القلوب الرقيقة )





يا أبوعلي الشمس لاتغطى بغربال .
نعم أجدادنا سافروا للهند ولجميع الدول العربية : العراق بلاد الشام ومصر والسودان وغيرها ولكن لم يتعدوا على أحد .
أرجو أن تقبل مداخلتي فأختلاف الرأي لايفسد للود قضية .
ولعلمك أنه يوجد أسر بداخل محافظتنا متعففة وبأمس الحاجة للمساعدة والأقربون أولى بالمعروف .
ولن أرضى أن تصف أجدادنا الشهماء المحافظين على دينهم المحبين الخير للناس قبل أنفسهم بمنهم يكنون الحقد ويفسدون بجميع أونواع الفساد ببلادنا وإذا كنت تريد أن أوضح لك جرائمهم أكثر فأنا على أتم الإستعداد .
رحمك الله يا أبا علي وزاد الرحمة والعطف في قلبك
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .
[/QUOTE]

ياسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااتر
يرحمـ والديكـ يابن الحزمـ
مو بالصباح هالصور









[/CENTER]

آخر من قام بالتعديل ابوتميم; بتاريخ 13-02-2013 الساعة 11:38 PM.
جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 10:52 AM   #26
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,369
قوة التقييم: 0
ناصر بن علي العلولا is on a distinguished road
اخواني ابن الحزم وجداوي كول وغليص
اسأل الله عز وجل الا يحرمكم اجر ردودكم
وان يوفقكم لكل خير وبركة
قال عزوجل ( ولا تزر وازرة وزر أخرى )
وقال سبحانه ( فكلا أخذنا بذنبه )
من الظلم ان نحكم على جميع العمال بالفساد اذا اخطأ
شخص واحد او عشرة او أكثر
ويكفيك كلام الله عز وجل المذكور انفا دليل على ذلك
اما انه يوجد عوئل عندنا متعففة وغيرها
فأنا لي ( ٢٠ ) سنة اعمل في جمعية البربالرس
وأعرف جميع الأيتام والفقراء داخل الرس
ومثل ما يقول المثل
( أهل مكة ادرى بشعابها )
وأنا يوميا أدخل منازل الفقراء لأني باحث اجتماعي
(( مع ملاحظة ))
ان الدولة حفظه الله
لم تقصر مع اي مواطن وسخية ولله الحمد مع الجميع
فنحن بأمن وأمان ورغد عيش
ونسأل الله عز وجل ان يديم هذه النعمة علينا
&&&&&&&&&&&&&&&&
اما اخي غليص سلمه الله
فحسب معرفتي برئيس البلدية في معاملات سابقة ابو ريان
فنعم الرجل
فهو رجل عملي والحق يقال وللأمانة
انظروا الى الأرصفة
انظروا الى المنتزهات
انظروا الى الملاعب داخل الاحياء
انظروا الى الحدائق العامة
انظروا الى المخلفات بالشوارع
انظروا الى المعاملات داخل البلدية
انظروا الى التشجير بالشوارع
فالرجل يبذل مافي وسعه
وأسال الله ان يحفظه في حله وترحالة
فله منا جزيل الشكر والتقدير على ماقدم
وان يجعله في ميزان حسناته
ناصر بن علي العلولا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 11:48 AM   #27
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
صورة [إبن الحزم] الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 9,672
قوة التقييم: 19
[إبن الحزم] is on a distinguished road

سبحان الله ياشيخنا أبو علي كلامك على العين والراس ولكن يجب أن ننظر للأرامل والأيتام والبيوت المتعففة والغير قادرين على العمل بسبب مرض أو لكبر سنهم من أهالي البلد وهم بأمس الحاجة .
أليسوا أحق من الأجانب الذين يعملون ويشحذون ؟؟؟؟
لماذا نكون نخلة عوجاء يسقط ثمرها خارج حوضها ؟؟؟
أبو علي كل جواد له كبوة .
لك تحيتي .
__________________
[[إبـن الحــــزم]]

[إبن الحزم] غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 01:44 PM   #28
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,369
قوة التقييم: 0
ناصر بن علي العلولا is on a distinguished road
اخي ابن الحزم وفقك الله لطاعته
( ولافخر ) ولله الحمد والمنة والفضل
نحن في جمية البر بالرس
نساعد الارامل والمطلقات وغيرهم ( يوميا/ يوميا/ يوميا)
وذهب الآن للمستودع الخيري هذه الساعة (١:٣٠)
من هذا اليوم الاثنين ونظر كيفية الصرف هذا اليوم
علما انه يوجد عندنا صندوق لتفريج الكربه ( يوميا )
وهذا كله بفضل الله ثم بدعم حكومتنا حفظه الله
وأدامها لنا بكل عز وفخر
وفقني الله وإياك لكل خير وبركه
وللإحاطة وللإحاطة
وإبراء الذمة
( ان كان يوجد عندك او عند اي شخص كان احد يستحق المساعدة والزكاة )
ولم يسجل بجمعية البر بمحافظة الرس
فأرجوا ارسال رسالة الي على جوالي ( ٠٥٣٣٣٣٦٦٦٧)
( اسمه / جواله / الحي / رقم الصحة )
وسأقوم بمساعدته وتسجيله خلا اسبوع واحد فقط
بشرط انه يستحق الزكاة ويدخل في النظام
ودمتم بحفظ الله
ناصر بن علي العلولا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 01:52 PM   #29
عضو متواجد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 32
قوة التقييم: 0
UH]D is on a distinguished road
[جزاك الله خير يابوعلي]
UH]D غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-02-2013, 02:01 PM   #30
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
بشرط انه يستحق الزكاة ويدخل في النظام
ودمتم بحفظ الله

ومن يقيم ذالك يابو علي
وممكن موقع الجمعية على الشبكة العنكبوتية لكي نطلع على المقاتييس والشروط للانظمام الى الجمعية الا اذا كانت محصورة وبتزكية من اناس معينين وذوي مواصفات خاصة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 08:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19