عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 12-02-2013, 12:37 AM   #11
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
^^ ليش حاطن صورة بنتي :)

جداوي كول لكل قاعدة شواذ
وعلى قول المثل
العين وماشاقت والنفس وماطاقت

.

هلا اختي الصريحهـ
المشكلهـ الى الان مااتفقنا على القاعدهـ ..؟!


شاكر ومقدر مروركـ الكريمـ
ودي ,,,









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 12-02-2013, 12:48 AM   #12
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
ولكن بعيدا عن الدين .. لنأخذها بالعقل والمنطق
هل فعلا القياس والتشبيهـ في هذا الأمر يجعل الشاب في الواقع قد ينجذب للمرأهـ اثناء رؤيتهـ لطفل جميل او شاب وسيمـ برفقتهــا ..؟!
وعلى العكس من ذلكـ هل من الممكن نفور الشاب من المرأهـ عند خروجها برفقهـ ابن او اخ مريض او سيء الخلقهـ ورديء المظهر ..؟!
وهل تصح المقولهـ المعروفهـ (الكتاب مبين من عنوانهـ ) هنـــــــا

من وجههـ نظري جوابي هو (نعــــــمـ)

جداوي انت هنا اقريت بالقاعده
.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 12:53 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
ولكن بعيدا عن الدين .. لنأخذها بالعقل والمنطق
هل فعلا القياس والتشبيهـ في هذا الأمر يجعل الشاب في الواقع قد ينجذب للمرأهـ اثناء رؤيتهـ لطفل جميل او شاب وسيمـ برفقتهــا ..؟!
وعلى العكس من ذلكـ هل من الممكن نفور الشاب من المرأهـ عند خروجها برفقهـ ابن او اخ مريض او سيء الخلقهـ ورديء المظهر ..؟!
وهل تصح المقولهـ المعروفهـ (الكتاب مبين من عنوانهـ ) هنـــــــا

من وجههـ نظري جوابي هو (نعــــــمـ)

جداوي انت هنا اقريت بالقاعده
.

صحيح .. وغالبيهـ المتداخلين معي بالموضوع خالفوني عليها
وذكرت ايضا قاعدهـ اخرى .. لمـ اقرهــــا
(اذا كان الغزال بالشارع .. اعرف ان القرد بالبيت )
حبيت اعرف مع اي مقولهـ انتي .. والى اي قاعدهـ تميلين


ودي (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 01:56 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
هههههه الشكوى لله بس. الله يعين هالشاب السعودي صار مجرم ومتوحش حتى الطفل الحلو لا يمشي مع أمه حتى مايشوفه الشاب المنبوذ ويعجب في أمه هـههههههههههههههههههه
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 10:01 AM   #15
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 364
قوة التقييم: 0
ملك الغلا is on a distinguished road
صبح صبح ياعم الحق
__________________
إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا

الله يوفقني
ملك الغلا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 10:14 AM   #16
عضو خبير
 
صورة ندى المطر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
البلد: ●¦[ لِيٌٺ آإلِفرحَ آڼْڛٌآإڼْ يٌغ‘ـلِيٌڼْـےٌ ۆڪْلِ مآإطلِبٺـہْ قـآإلِ : لِبيٌــہْ
المشاركات: 4,714
قوة التقييم: 0
ندى المطر is on a distinguished road
ياكم وحده جميله وجابت شينين كله من ابوهم او العكس
يعني مو شرط ان الجمال من الام
فمثلا
اذا جيت ابطلع اروح بروحي ولايروح معي لازين ولاشين
عشان مايطمع اللي بقلبه مرض
ندى المطر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 10:36 AM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها كسرة بسكوت مشاهدة المشاركة
هههههه الشكوى لله بس. الله يعين هالشاب السعودي صار مجرم ومتوحش حتى الطفل الحلو لا يمشي مع أمه حتى مايشوفه الشاب المنبوذ ويعجب في أمه هـههههههههههههههههههه
بالعكس عزيزي لما يخيل للشاب ان الطفل الجميل الذي لمحهـ نسخهـ كربونيهـ من أمهـ
فهي افكار طبيعيهـ وفطريهـ وليس سلوكـ اجرامي شاذ .. كتلكـ الافكار الموجودهـ لدى اخواننا الدرباويهـ
ربما طريقهـ التعبير عن هذهـ الافكار هي ماتحدث الاشكاليهـ فقط وليس مايدور في عقلهـ الباطن


مع خالص ودي ,,,









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 10:39 AM   #18
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ملك الغلا مشاهدة المشاركة
صبح صبح ياعم الحق
اللهـ يصبحكـ بالنور والسرور .. ياهلا فيكـ (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 12-02-2013, 10:50 AM   #19
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ندى المطر مشاهدة المشاركة
ياكم وحده جميله وجابت شينين كله من ابوهم او العكس
يعني مو شرط ان الجمال من الام
فمثلا
اذا جيت ابطلع اروح بروحي ولايروح معي لازين ولاشين
عشان مايطمع اللي بقلبه مرض
هلا اختي ندى المطر
اوكـ مااختلفت معاكـ .. هناكـ قاعدهـ .. وهناكـ مايشذ عنهـــا
لكن ليش الوحدهـ لما تطلع تحاول تتميلح باخوها الوسيمـ او طفلهـــا الجميـــل
وكأنهـــا تقول شوفوني ترى انا جميلهـ مثل اخوي او ولدي
واذا صار اللي معهــا شين .. تمشي جنب الحيط ومباريهـ الساس زي مايقولوا

ربما الأمثلهـ التي نراها في المنتديات عادهـ ماتكون مثاليـــــهـ
خاصهـ انها تستقطب بشكل عامـ الطبقهـ العاقلهـ الناضجهـ المثقفهـ
لكنهـ ليس انعكاس حقيقي لمايحدث بالواقع
حقيقهـ واقعنا مؤلمـ جدا









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19