عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-02-2013, 11:55 AM   #1
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
وش رايكم حليت البطاله عندنا بنرفع هالفكره للمقام السامي//

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ؛؛؛؛؛
اما بعد اعرف خريجه لغه عربيه لها اثنعش سنه عاطله !
وتقديرها جيد جدا
والله شي يقهر وحنا يابنات الدبلومات وانا احداهن دفعنا 18 الف في معاهد اهليه وبالاخير البيت !
معروف ان الطالبات والطلاب يدرس ويكرف من اجل الوظيفه وبالاخير يجلس عاله ع والديه فنبعت لدي فكره بنرفعها للمقام الملك عبد الله اولا تقام معاهد تدريب المعلمين ويسمئ معهد تدريب او مبنئ التدريب والتاهيل طبعا لكل الجنسين او يستفاد من الكليات لفتره المساء علشان مايدخل العساف ويقول تبديد اموال الدوله !!!!!!!!!!!!!!
ويستقبل في هذا المعهد او المبنئ الخريجين الجامعيين والخريجين الدبلومات
وتقام لهم دورات تربويه وتاهيليه وتسند لهم الوزاره بعض المهام مثل تصحيح اسئله الاختبارات ونريح المدرسين من التصحيح و مراقبين للاختبارات و يكونون جاهزين للبدل الاستثناء مدربين وجاهزين مو تجلس الوزاره اشهر تبحث عن بديله واين عذر الوزاره في عدم الحاجه او عذر تكدس المعلمين ! و يدفع راتب ست الاف ريال شهريا حتئ يجد العاطل وظيفه وطبعا يسمئ متدرب وبكذا نحل مشكله البطاله مو بحافز تبديد للمال ولا استفدنا وظايف وش رايكم بالفكره والله المشكله من يقنع وزير الماليه !
__________________
اذا لم يجدوا عيبا بالذهب قالوا بريقه يجهر!!!!

آخر من قام بالتعديل الديمووو; بتاريخ 14-02-2013 الساعة 12:37 PM.
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-02-2013, 01:10 PM   #2
عضو بارز
 
صورة ابوغالب الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2007
البلد: ليس بالقريب ولا بالبعيد
المشاركات: 347
قوة التقييم: 0
ابوغالب is on a distinguished road
فكرة زينه
بس ياحليلك وين اللي يسمع << عاطل ثلاث سنين ومافيه مكتب بالوزاره ماجاه
__________________
ابوغالب غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 01:29 PM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




هههههههههههههههههههه
والعساف بيوافق على دفع 6000 ريال لكل عاطل
بحجهـ انهـ متدرب


مهو 90% من العاطلين الان خريجي بكالوريوس ومؤهلين عشان يكونوا متدربين اذا قسناها بالفكرهـ حقتكـ
وياااااااااااااااللهـ باللهـ يتمنن عليهمـ بــ 2000 ريال لمدهـ سنهـ
لا وزيادهـ عليها بتكلفين خزائن الدولهـ مليارات الدولارات اذا اقروا وشغلوا برنامج تدريبي مثل اللي تتكلمي عليهـ
وانتي عارفهـ سياسهـ ربعنــــــــا
المشكلهـ مو في ايجاد بديل مدرب .. المشكلهـ في ان عالمـ هناكـ قاعدهـ تقطر تقطير علينا من الميزانيهـ


فكرهـ تغيير مسميات لا أكثر .. ومااعتقد بتمشي على طويل العمر


ودي ,,,









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:03 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اثنعش ولغة عربية
اييييييييييييييه الله يرحمك يامزنة ماتت مادخلت اختبار قياس
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:20 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
اثنعش ولغة عربية
اييييييييييييييه الله يرحمك يامزنة ماتت مادخلت اختبار قياس
حبيبي العنــــــــا
هي قالت اعرف وحدهـ خريجهـ لغهـ عربيهـ .. ماتتكلمـ عن نفسهــــــا
وبعدين وانا اخوكـ ترى كبار الكتاب يستعينون في كثير من الاحيان بكلمات عاميهـ داخل الجمل الفصيحهـ
كنوع من الاشارهـ لزمن او ثقافهـ او موقف مــا .. وتعطي الجملهـ جمال من نوع اخر



انا اعتقد انكـ مدحت اختنا هنوف في ردكـ هذا
والواجب عليها ان تشكركـ (:









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:32 PM   #6
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
حبيبي العنــــــــا
هي قالت اعرف وحدهـ خريجهـ لغهـ عربيهـ .. ماتتكلمـ عن نفسهــــــا
وبعدين وانا اخوكـ ترى كبار الكتاب يستعينون في كثير من الاحيان بكلمات عاميهـ داخل الجمل الفصيحهـ
كنوع من الاشارهـ لزمن او ثقافهـ او موقف مــا .. وتعطي الجملهـ جمال من نوع اخر



انا اعتقد انكـ مدحت اختنا هنوف في ردكـ هذا
والواجب عليها ان تشكركـ (:
تسلم ياغالي واعتذر الى الاخت الهنوف اذا لم تكن هي الاخرى لم تدرك من العلم الا قليلا لكن المصيبة اذا كانت هي خريجة لغة عربية
احترامي لك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:38 PM   #7
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
تسلم ياغالي واعتذر الى الاخت الهنوف اذا لم تكن هي الاخرى لم تدرك من العلم الا قليلا لكن المصيبة اذا كانت هي خريجة لغة عربية
احترامي لك
انا ذكرتلكـ ان ادخال الكلمات العاميهـ في الجمل المفيدهـ مايعيب ابداا ... بل بالعكس
والى الان مصر ان تسقط على الأخت هنوف ..؟!




اخزي ابليس يارجال









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:44 PM   #8
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها العنا مشاهدة المشاركة
اثنعش ولغة عربية
اييييييييييييييه الله يرحمك يامزنة ماتت مادخلت اختبار قياس
والله لم افهم ردك
ارجو التوضيح ومنهي مزنه !
واشكر مرورك
__________________
اذا لم يجدوا عيبا بالذهب قالوا بريقه يجهر!!!!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 02:51 PM   #9
عضو مميز
 
صورة هنوف المطيري الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: في قلبي الرس
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
هنوف المطيري is on a distinguished road
اولا خريجه لغه العربيه احدئ جاراتنا
وثانيا انا ذكرتها فقط كشاهد
ثانيا انا والله لم ادخل الكليه وخريجه برمجه حاسب ويني ووين اللغه العربيه !
ثانيا ينطبق عليك المثل
اذا لم يجدو عيبا بالذهب قالوا بريقه يجهر !!!!!
__________________
اذا لم يجدوا عيبا بالذهب قالوا بريقه يجهر!!!!
هنوف المطيري غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-02-2013, 03:03 PM   #10
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها هنوف المطيري مشاهدة المشاركة
اولا خريجه لغه العربيه احدئ جاراتنا
وثانيا انا ذكرتها فقط كشاهد
ثانيا انا والله لم ادخل الكليه وخريجه برمجه حاسب ويني ووين اللغه العربيه !
ثانيا ينطبق عليك المثل
اذا لم يجدو عيبا بالذهب قالوا بريقه يجهر !!!!!
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه كـــفــــــو









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19