عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 27-02-2013, 09:12 AM   #11
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 133
قوة التقييم: 0
أسير الرس is on a distinguished road
الريال




ميزانُ تتضح من خلالهِ معادن الرجال

ما بين بخيلٍ شحيح وبين مخادعٍ محتال




****

أبدعت وتميزت يعطيك العافية وبأنتظار جديدك
أسير الرس غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:33 PM   #12
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها .,. مـنـاآاآاحــي .,. مشاهدة المشاركة
أهــلآ وسهــلآ بـ الأخ الغـآلي المحبوب

كـيف حـآلكـ ان شآء الله بخيـر \\


الله يحييك يا مشرفنا الغالي مناحي

الله يرفع قدرك ويجزاك الجنة كلك ذوق يا منبع الذوق

الف الف شكر وليتها تكفي

تحياتي الخاصه
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:34 PM   #13
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أبو فهد الغازي مشاهدة المشاركة
.
.
.
تسلم أخوي المبدع : أنين قلم
الطرح المميز والواقعي علامة مميزة لشخصك الكريم ...


يا هلا وغلا ابو فهد حضورك اسعدني واثلج صدري

جزاك الله الف خير يا غالي
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:35 PM   #14
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ابونادر مشاهدة المشاركة
كلام فيه الكثير من الواقعية
ولكن لابد أن ننظر الى الحياة نظرة ايجابية مليئة بالتفاؤل والامل لكي نستمر بها ونتغلب على مايواجهنا بها من مشاكل
أشكرك أخي الكريم أنين قلم
دمت لنا مبدعا


اهلا بمشرفنا العزيز

شاكر ومقدر وحضور اكثر من رائع

تحياتي لك
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:36 PM   #15
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها السامي 20 مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيةأخوي المبدع أنين قلم فقدكفيت ووفيت
ألف تحية لكم ياعزيزي


مرحبا الف وياهلا وغلا ابو سامي ومن طول الغيبات جاب الغنايم يا غالي

اتمنى ان تكون باتم الصحة والعافيه وكل ذوق فقدناك عسى مانفقدك من شر

الف شكر يا حبيب
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:38 PM   #16
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها [إبن الحزم] مشاهدة المشاركة
بقدر مانفتقدك يا أستاذنا العزيز ( أنين قلم ) فقد تمتعنا بحرف واحد وتبرد به لهيبنا من غيابك .
كلمات تحاكي واقعنا المؤلم ولكن عزة النفس عند الرجال تفوق حطام الدنيا كلها .
أستاذي الكريم ( أنين قلم ) ننتظر منك درر أخرى فلاتطيل الغياب .
تقبل تحيتي وتقديري وأحترامي لشخصكم الكريم .


ما تفقد غالي يابو عبدالله والله يطيب فالك ياطيب الفال ويسعدك على هالقلب النظيف اهنيك ماشاء الله تبارك الله عليك


الله يجزاك الجنة يا بو عبدالله وتحياتي لك
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:39 PM   #17
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أسير الرس مشاهدة المشاركة
الريال




ميزانُ تتضح من خلالهِ معادن الرجال

ما بين بخيلٍ شحيح وبين مخادعٍ محتال




****

أبدعت وتميزت يعطيك العافية وبأنتظار جديدك



حضورك افرحني جدا يا اسير الرس وسلامة قلبك من الأسر

تسلم ياحبيب وكلك ذوق

الف شكر
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 27-02-2013, 12:50 PM   #18
مشرف المنتدى الرياضي
 
صورة قـــرحـش الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
البلد: ..مطلع شمس !!
المشاركات: 5,255
قوة التقييم: 15
قـــرحـش will become famous soon enough
الله يقلع الريال امس فاز على برشلونة 3/1 < واحد فاهم الريال غلط !! ههههه
صدقت أنيننا وعلى قولة المثل الفلوس تغير النفوس ،،
وكم من شخص وضع امام اسمه شيخ و اذا تكلم ودك تشوته مع الباب !! هههه
لاكن اللي معه ريال يسوى ريال واللي مامعه يسده ويستريح !! :)
والله مابعد كلامك كلام ..
اسأل الله لك التوفيق والسعاده وبارك الله فيما طرحت ..
تحيتي ،،
__________________
قـــرحـش غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 11-03-2013, 11:33 PM   #19
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها قـــرحـش مشاهدة المشاركة
الله يقلع الريال امس فاز على برشلونة 3/1 < واحد فاهم الريال غلط !! ههههه
صدقت أنيننا وعلى قولة المثل الفلوس تغير النفوس ،،
وكم من شخص وضع امام اسمه شيخ و اذا تكلم ودك تشوته مع الباب !! هههه
لاكن اللي معه ريال يسوى ريال واللي مامعه يسده ويستريح !! :)
والله مابعد كلامك كلام ..
اسأل الله لك التوفيق والسعاده وبارك الله فيما طرحت ..
تحيتي ،،



حياك وبياك ومبروك عليك افتتاح الماك وتحياتي القلبيه لمحياك

حضورك ينعشني ويشد من ازري ياصديقي العزيز

شكرا الف شكر يابو حمد


أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 18-01-2014, 09:43 PM   #20
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: في قلب أمي
المشاركات: 1,688
قوة التقييم: 0
أنين قلم will become famous soon enough
يرفع للفائدة
أنين قلم غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 06:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19