عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 28-02-2013, 12:19 PM   #1
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
شاب فقير وارمله رهنت بطاقة ولدها وارمله لاتنام من الهم

أخي الكريم: لا أريد أن أشغلك معي، لكن هذه حالات من أشد الحالات التي مرت علي، وأصحابها الآن في حالة حرجة:
1_شاب حديث الزواج وتوفي والده فتحمل ديون والده الكثيرة وأعطى صرافته للغرماء، فدخله(صفر) ويعول زوجته وأمه وأخواته، وهو شاب مستقيم، واطلعت على بعض أموره الخاصة المؤلمة.

2_أرملة عليها دين 16000 ريال وقد رهنت مقابلها صرافة ابنها الذي يدرس في الكلية، وقد زرتهم بنفسي وتأكدت ورأيت شدة حاجتهم.
3_ مطلقة سددنا بعض دينها وبقي عليها 9000 ريال وغريماتها يلحن عليها بالسداد ودخلها 800 وأبوها دخله 1500 ويصرف عليها وعلى أخواتها التسع.

أخي: لدي عدة حالات أخرى لكن هذه أشدها، وبإمكانك زيارة أصحابها بنفسك، أو الإفي حساب مستودع ثويدج الخيري والصرف رسميا عن طريقه _ أكرر أن حالتهم صعبة ومؤلمة فأرجو أن يجدو منك عناية خاصة، نحن في خير وسعة وأمثال هؤلاء في بؤس وهم يعيشون بيننا... أسأل الله أن يمدك بعونه وتوفيقه، وأن يستخدمنا وإياك في طاعته. (أخوك:مدير المستودع الخيري بثويدج من يرغب المساهمةفي تفريج كربة هؤلا يرسل رساله خاصة لكي نزوده برقم الجوال
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 28-02-2013, 12:26 PM   #2
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
البلد: ..
المشاركات: 273
قوة التقييم: 0
Windows xp is on a distinguished road
زرتكم قبل مدة وأخبرتموني أن بند كفالة الأيتام تم تغطيته بالكامل !
لمَ لا تقومون بتحويل المبالغ الفائضة إلى هذه الحالات ؟
__________________
Windows xp غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2013, 12:38 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
الله يفرج لهم ويسخر لهم من يساعدهم

وياليت تضع رقم مدير المستودع الخيري بثويدج

هنا لسهولة التواصل معه ومنعا" للاحراج .

جزاكم الله خير ,,,,,,,
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2013, 01:06 PM   #4
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
جوال مستودع ثويدج 0555250290
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2013, 06:50 PM   #5
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الصريحه مشاهدة المشاركة
الله يفرج لهم ويسخر لهم من يساعدهم

وياليت تضع رقم مدير المستودع الخيري بثويدج

هنا لسهولة التواصل معه ومنعا" للاحراج .

جزاكم الله خير ,,,,,,,
جزاكم الله كل الخير
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2013, 10:43 PM   #6
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
المشاركات: 4,369
قوة التقييم: 0
ناصر بن علي العلولا is on a distinguished road
الله يفرج همهم وينفس كربتهم
ويرزقهم من واسع فضلة
@@@@@@
وأنتم
الله يعافيكم ويوفقكم
ويشكر سعيكم*
ويجعل عملكم هذا
خالصا لوجهه الكريم
وفي ميزان حسناتكم
وفقكم ربي دنيا وآخرة
ودمتم بكل خير وبركة
( امين )
ناصر بن علي العلولا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 28-02-2013, 11:42 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها windows xp مشاهدة المشاركة
زرتكم قبل مدة وأخبرتموني أن بند كفالة الأيتام تم تغطيته بالكامل !
لمَ لا تقومون بتحويل المبالغ الفائضة إلى هذه الحالات ؟
اولا:الله يفرج همهم وينفس كربتهم
ويرزقهم من واسع فضلة

ممكن تجيب على استفسار اخينا من باب الشفافية
وثانيا الاحظ كلمة مستقيم كانها تزكية عمياء كلنا انشالله مستقيمون على الفطرة
ثادج وثويدج اين رجالتها اللي مكثر مهايطهم بام رقيبة وماشبهها من مناسبات وبذخ من باب المفاخرة فقط
والرس على قولة المثل ليته بحملة تثور لان ماهو موجود بالرس وباطرافة القريبة جدا اكثر حاجة واشد هذا من باب الشفافية والصراحة المزعجة للبعض
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2013, 12:13 AM   #8
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
اهلا اخي المبارك من حقك تطرح وجهة نظرك ولايوجد ازعاج. وفقك الله. انا وانت وهي وهو نسعى للفقرا والمساكين باي مكان لا ليس مت باب الخوف عليهم فهم لهم الله. سبحانه. وتعالى. انما نسعى. لهم حتى نظفر. بالاجر. ونتمنى ان نكوم ممن اختارهم الله لمثل هذا العمل. واما قولك اهل ثويدج. قد يكونو قاموا بدورهم. لكن الفقر والفقرا اكبر مما نتصور خاصة ان القرى المجاوره تفتقد التجار. كتبته على عجل وللحديث بقية
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2013, 12:40 AM   #9
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
الله يجزاك خير ويجعلها من موازين حسناتك ويرزقهم ربي
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 01-03-2013, 11:41 PM   #10
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
للجميع مرور كريم ووفقكم الله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19