عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 03-03-2013, 11:56 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2003
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
ابو عرادة is on a distinguished road
اللواء التركي يقول انهم مسالمون ؟ انظر ماذا فعلوا


عبدالعزيز الشهري– سبق– عسير: اعتدى مجموعة إثيوبيين على طفل أحد رجال الدفاع المدني بعسير؛ انتقاماً من والده الذي كثُرت بلاغاته لشرطة أبها عنهم, وذلك برميه بحجر على وجهه يوم أمس الأول، وهو يلهو بدراجته بجوار منزلهم, ما أدى إلى جرح عميق بفكه استدعى خياطة لأكثر من 20 غرزة داخلية وخارجية، وسقوط خمسة أسنان من فكه العلوي.

وقال لـ "سبق" رجل الإطفاء سلطان أحمد عسيري: "بينما كان طفلي ابن العشر سنوات (أحمد) يلهو بدراجته بجوار منزلي, وعند مرور ثلاثة من الإثيوبيين بجواره، بادره أحدهم بحجر على وجهه أدى إلى سقوطه من على دراجته وسقوط خمسة من أسنانه، وجرحه بجرح غائر في فكيه, الأمر الذي أدى إلى انهيار لوالدته التي كانت تشاهد الموقف من سطح المنزل".

وأضاف: "كنت حينها في عملي, وفور إبلاغي بالجريمة استعنت بأحد أقاربي لإيصاله إلى المستشفى، وأبلغت عمليات الشرطة وتوجهت إلى المستشفى لرؤية بشاعة عمل الإثيوبيين عديمي الضمير, وسالبي الطفولة البريئة".

وتابع: "حضرت خمس دوريات إلى المنزل الواقع في قرية العزيزة بآل مفرح على طريق السودة, وهو الموقع الذي يقع بجوار سفح جبل؛ ما أدى إلى تجمعات كبيرة للإثيوبيين هناك وسرقاتهم المتكررة لمنزلي من أغنام وأسطوانات الغاز، أو المياه التي يستنفذونها بشكلٍ شبه يومي من خزان منزلي، رغم بلاغاتي المتكررة للأجهزة الأمنية, ولكن دون الحصول على حلٍ جذري يحمينا من هذه العصابة المجرمة التي بدأت في الانتقام من أطفالي، وتأديبي لكثرة بلاغاتي ضدهم".

وقال العسيري: "راجعت المستشفى والشرطة في ذلك اليوم وأنا أرتدي الزي الرسمي, وباشرت حريقاً فأبلغت عنه وأنا في شرطة غرب أبها"، وتابع مخاطباً شرطة عسير: "هذا طفلي الوحيد بين أربع فتيات وهو حتى الآن والله لا يستطيع حتى شرب الماء إلا بمصاص, وأنا أضعه أمانة في أعناقكم خصوصاً بعد تصريح الناطق الإعلامي لشرطة عسير الذي ينفي مثل هذه الأحداث، وأنهم فقط يسعون للكسب بطريقة غير مشروعة".

ومضى يقول: "ألا يكفيكم هذا الدليل على ما سبقه من أدلة على خطر هذه العمالة, فقد أصبحت أذهب إلى عملي وأنا أنتظر اتصال الفاجعة في أهلي من هذه العصابة التي أرهبتنا, وقد حصلت على تقرير من مستشفى عسير، ولكنه دُون فيه أن سبب الإصابة (مُشاجرة!) فأي مشاجرة يقوم بها طفل في العاشرة؟ بل هي اعتداء".

وتأتي هذه الجريمة ضمن الجرائم التي تقوم بها العمالة الإثيوبية التي أصبحت لا تفرق بين طفل، أو شيخ، أو امرأة, في استفزاز واضح وسافر للمواطن الآمن، واعتداء وانتقام من الأهالي بعد الحملات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية والمواطنون معها كذلك؛ لمحاربة الإثيوبيين المعتدين على خصوصية وأخلاق وأمن الوطن والمواطن".

وقد التقى الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الطفل ووالده قبل قليل، وتبنى علاجه على حسابه الخاص في أحد المستشفيات الخاصة التي يرغبها والده, وقد تسلم خطاب شكوى من والد الطفل، يبيّن حجم الضرر الذي ألحقه بهم الإثيوبيون في المنطقة وبابنه على وجه الخصوص, ووعده بملاحقة المجرمين، وتخصيص حملات مكثفة للقضاء عليهم.

حلها يا شعثان وانكرها يا متحدث الأمارة حسبي الله على من وضع امن المواطن بهذا الشكل.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
ابو عرادة غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 03-03-2013, 02:22 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 71
قوة التقييم: 0
مكاوي is on a distinguished road
الله المستعان ...
مكاوي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2013, 04:38 PM   #3
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
حسبي الله ونعم الوكيل فيهم



.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2013, 06:20 PM   #4
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
المشاركات: 1,601
قوة التقييم: 0
العنا is an unknown quantity at this point
لانعلم مالسر هناك اكثر من علامة استفها في حيثيات قضية هؤلاء الاثيوبين
فمن يفك الشفرة
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
العنا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2013, 06:38 PM   #5
عضو مميز
 
صورة فهدالعويمر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
البلد: الرس
المشاركات: 138
قوة التقييم: 0
فهدالعويمر is on a distinguished road
السر والله اعلم الاثيوبيين. هم فيئه من الحوثيين لانه ووصلتني رساله من احد الاشخاص بس بس ليش لا ممكن
نص الرساله منقول :-
كلام خطيييييير ....والله اني قاري حوار مع صحفي يمني يحاور اثيوبي اسلم قريب ويقول ان الوضع خطير على اهل السعوديه من الاثيوبيين واقسم بالله ان كل المتسللين يهود يريدون اقامة دوله لهم في السعوديه وهذا الكلام بتشجيع من كهنة المعابد عندهم وبتشجيع من حكوماتهم بقولهم انه في آخر الزمااان تقام دوله لهم في اكبر دوله اسلاميه وغنيه وهي السعوديه ..ويقول انهم يكتمون على الموضوع تماما والادعاء انهم قادمون للعمل فقط والصحيح انهم قادمون ويخططون لدوله مزعومه ..والموضوع تم التخطيط له من سنين طويله والذي يبوح بالسر يكون جزاءه القتل وقال انه مستغرب ومندهش من اللا مبالاه من المواطنين والحكومه حيث ان المواطنيين يتسترون عليهم وجعلهم يعملون عندهم وهم لا يعرفون عن مخططاتهم الخبيثه!!هذا غير اللي يأتون على كفاله المواطنين والمسؤولين هم اكثر تخطيط من غيرهم. والحقيقه يا أخوان انه ابدى استغرابه من عدم التعاون بين الحكومه والمواطنين وهذه حقيقه للأسف ..الصحفي وجه نداء لحكومة اليمن والسعوديه بأخذ الكلام على محمل الجد والعمل على التعاون لمنع المتسللين من الدخول ووضع عقوبات صارمه على المهربين والمتسللين وعدم الاكتفاء بالسجن والترحيل لأنهم بيرجعون مهما كان فالكهنه والمعابد تحرض وتحرص على الذهاب للسعوديه وعمل كل مافيه اباده للشعب ..الموضوع خطييير خطيييير ولاتتهاونون فيه ولا لاقدر الله مصيرنا التشريد والقتل والاحتلال لأرضنا وعرضنا وهدم ديننا بكل مايستطيعون ..اقسم بالله ان الكلام صحيح لأن الاثيوبي يقول انهم يظنون انه حان الوقت لإقامة هذه الدوله المزعومه فهذه رساله لكل غيور على دينه وعرضه ووطنه فائذا المسؤولين!! ماهتموا المواطنين هم اللي يهتمون ويهبوا للدفاع عن دينهم اولا من جرائم اليهود والا بنلحق فلسطين أسأل الله رب العرش الكريم ان يكفينا شرهم وان يوفق ويسعد كل من يساهم بنقل الرساله .خلوا الرساله تدور لعلها تلقى آذان صاغيه من المسؤولين بالله عليك لا تقفل الا وانت مرسل الرساله لكل الموجودين عندك..
فهدالعويمر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2013, 07:20 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 794
قوة التقييم: 0
جنون النصر is on a distinguished road
يااااااااااستر
جنون النصر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 03-03-2013, 10:32 PM   #7
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
البلد: الرس
المشاركات: 1,307
قوة التقييم: 0
كسرة بسكوت is on a distinguished road
الله يستر على عيالنا واللي بعدهم الوضع مايطمنى مالنا إلا الدعاء أن الله يحفظ هالبلد من شرهم. والله غريبة صدق ليه نسمح لهم وش السر هل هى طيبة وحسن نية أو شئ ثاني ما آقدر أكتبه هنا مهب معقولة بلد كلن يسرح ويمرح فيها حتى لا شهادات نستفيد منهم ولا علم ولا عقول كلهم بطاله ومجرمين او غير متعلمين مثل بعض الجنسيات مليانه البلد منهم مغير والله بس يلعبون فيه ويضايقون عيالنا في رزقهم وهم لا علم ولا عقول البلد تستفيد منهم الله يعين بس
كسرة بسكوت غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 01:29 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19