LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-03-2013, 11:36 PM   رقم المشاركة : 11
معلومات العضو
راعي بريدة
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الأخ مكسر

هنيئن ل آل سعود بأمثالك يامكسر

صحيح ناس مغيبه

اصلح الله الحال

قديم 18-03-2013, 11:29 PM   رقم المشاركة : 12
معلومات العضو
مكسر الروس
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي بريدة

الأخ مكسر

هنيئن ل آل سعود بأمثالك يامكسر

صحيح ناس مغيبه

اصلح الله الحال

وأنت هنيئا للخميني بالمرشد الإخواني وهنيئا بالمرشد الإخواني بأمثالك

فانت ومن سار على شاكلتك كالنخلة العوجاء ثمارها لغير أهلها

صحيح ناس مغيبة فمن يحركهم ضد ثوابت ودينهم وعقيدتهم ووطنهم هم من لا يمثلون هذا الوطن الغالي ولا يحملون جنسيته

وكلي فخرا بآل سعود وأنا هنا أعلن الولاء والطاعة لهم

وأنا هنا أتحداك أمام العالم كله بأسره أن تتنازل عن جنسيتك وهويتك إذا كنت لا تريد أن تحمل جنسية الوطن الذي يحكمونه أدام الله عزهم على الطاعة وقهر بهم أهل البدع والأهواء

أصلح الله حالك
قديم 18-03-2013, 11:41 PM   رقم المشاركة : 13
معلومات العضو
عصى موسى
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

ياصاحب اروس

ان االروس قد اينعت وحان قطافها



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 18-03-2013, 11:53 PM   رقم المشاركة : 14
معلومات العضو
مكسر الروس
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصى موسى

ياصاحب اروس

ان االروس قد اينعت وحان قطافها

إلا وأنت الصادق حان وقت تكسير هذه الرؤوس حاملة الفكر المنكوس
قديم 19-03-2013, 12:06 AM   رقم المشاركة : 15
معلومات العضو
راعي بريدة
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسر الروس

إلا وأنت الصادق حان وقت تكسير هذه الرؤوس حاملة الفكر المنكوس
لايوجد احد ضد ابن سعود و ادام الله حكمه وعدله

لكن لاتألله الحاكم

انتم يالجامية ناقص تسجدون للحاكم

الحكام بشر يخطى ويصيب

الم تقم الدولة وزارة لمكافحة الفساد هذا دليل على وجود الفساد

خف شوي علينا يا مكسر

انت بربيع العربي وثورة الإتصالات ياحبيبي
قديم 19-03-2013, 12:24 AM   رقم المشاركة : 16
معلومات العضو
مكسر الروس
عضو لم يُفعل
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي بريدة

لايوجد احد ضد ابن سعود و ادام الله حكمه وعدله

لكن لاتألله الحاكم

انتم يالجامية ناقص تسجدون للحاكم

الحكام بشر يخطى ويصيب

الم تقم الدولة وزارة لمكافحة الفساد هذا دليل على وجود الفساد

خف شوي علينا يا مكسر

انت بربيع العربي وثورة الإتصالات ياحبيبي
أولا لا يوجد فرقة اسمها الجامية ومن ابتدع هذا الاسم هم اهل البدع والأهواء لينفروا الناس عن دعوة الحق

ثانيا نحن لا ننكر الفساد الموجود في البلد ولا ندعي الكمال فالكمال لله وحده ولكن الخطأ لا يعالج بالخطأ وإنما يعالج بالحكمة والصبر

ثالثا بماذا نفع هذا الربيع المزعوم أهله بدعوى محاربة الفساد والظلم والاستبداد

لم ينفع أهل بشئ بل زادهم فقرا وجوعا زيادة على ما كانوا عليه قبل هذا الربيع المزعوم

وأحببت أن أقول لك الفقر مع الأمن والأمان وليس الفقر مع انعدام الأمن فالأمن والأمان نعمة من نعم الله علينا وبالشكر تدوم النعم واترك عنك هذا الربيع المزعوم الذي قاد هذه الشعوب إلى الهاوية

زيادة على فقر هذه الشعوب خوف وانعدام بالأمن واغتصابات وجوع وغيرها من المشاكل

فهذا الربيع المزعوم الذي قاد إلى الهاوية والذي تنعق به ليلا ونهارا هو للعظة والعبرة لمن إذا انعدم الأمن والأمان في تلك البلدان بسبب شق عصا الطاعة على ولاة الأمر
قديم 19-03-2013, 12:30 AM   رقم المشاركة : 17
معلومات العضو
D a 7 o 0 o M
عضو بارز
 
الصورة الرمزية D a 7 o 0 o M
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

.
.


الله يوفق شيخنآ العالم الدكتور .. سلمآن العـــودهـ حفظه الله ورعآهـ لمآ يحبه ويرضآه ,,
الا بسسئلك بدل السمعه كم يآصل اذا كويس افكر اخش معكم ترآي مطفر
قديم 19-03-2013, 03:22 AM   رقم المشاركة : 18
معلومات العضو
عصى موسى
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

ماهذا ياصاحب الروس وانت مثل الي واطي على دبوس

ونصيحة لاتكثر من طقة الهاجوس واشوفك طاير وتدوس

هذي مزحة

نصيحة ياخي لاتصير مثل اللي يبي يكحلها واعماها انا اتكلم عن نفسي لااقصد ال سعود بذاتهم انما اقصد طريقتك انت هي طريقت ترهيب اكثر منها ترغيب وكانك كشفتنا متلبسين بعمل رذيل بأننى لانثني على ال سعود او الحكومة ممثله بشخص الامير محمد بن نايف بزيارته لفضيلة الشيخ صالح الفوزان هذا هو موضوعك بإختصار حتى لو كنت تقصد من معارضيك الذين هم فئة من الدعاة والذي اظن انا وربما غيري انك تزعم انهم معارضينك والا ارى ذلك في الواقع لانك جعلت الموضوع عام ويطلع عليه الجميع



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

قديم 19-03-2013, 02:12 PM   رقم المشاركة : 19
معلومات العضو
كسرة بسكوت
عضو مبدع
 

إحصائية العضو








افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكسر الروس


وأنت هنيئا للخميني بالمرشد الإخواني وهنيئا بالمرشد الإخواني بأمثالك

فانت ومن سار على شاكلتك كالنخلة العوجاء ثمارها لغير أهلها

صحيح ناس مغيبة فمن يحركهم ضد ثوابت ودينهم وعقيدتهم ووطنهم هم من لا يمثلون هذا الوطن الغالي ولا يحملون جنسيته

وكلي فخرا بآل سعود وأنا هنا أعلن الولاء والطاعة لهم

وأنا هنا أتحداك أمام العالم كله بأسره أن تتنازل عن جنسيتك وهويتك إذا كنت لا تريد أن تحمل جنسية الوطن الذي يحكمونه أدام الله عزهم على الطاعة وقهر بهم أهل البدع والأهواء

أصلح الله حالك
أنا ودي أتنازل عن الجنسية خير ياطير أنا مسلمة وأذا صرت في قبري ماتنفعن الجنسية إلا أذا تبي تقول أن الجنسية السعودية تدخلك الجنة عاد مدري مهب غريبه عليكم
قديم 19-03-2013, 03:15 PM   رقم المشاركة : 20
معلومات العضو
شبل نجد
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

مكسر الروس اسلوبك اسلوب سوس الي يجي بالقصب

ذكرتني بقول الشاعر لوحسبنا للدبس مازرعنا القصب

ابن سعود معزه الله بلياك وعزة ابن سعود بعزة الاسلام

وال سعود غنين عن موضوعك وغنين عن اطرئك

المثل يقول لعذب الله النمله صار له جنحان انتبه لا تقطع عليك 35 بالميه



















التوقيع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:27 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8