LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2013, 12:38 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي يا سعادة مدير مرور محافظة الرس الموقر

يا سعادة مدير مرور محافظة الرس الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :ـ
{أستغيث بكم بعد الله ــ أستغيث بكم بعد الله ــ أستغيث بكم بعد الله}
بأن تكون سببا في حقن الدماء ومسح الدموع بخصوص مايتعلق بتعديل أول دوار للداخل من جنوب الرس وكذلك التخفيف من التقاطعات بذلك الطريق الذي تجعل البعض يعاكس الطريق للدخول مع تلك التقاطعات .
سعادة مديرالمرور :ـ
كم من الدماء التي نزفت وكم من الدموع التي ذرفت وكم من السيارات التي تلفت وكم من الأموال التي أهدرت بسبب ماوصفته لسعادتك أعلاه .
سيدي كلنا أمل بأن نرى نخوتكم وشهامتكم التي عرفكم الجميع بها بأن تتكرموا بالحل المناسب لذلك الطريق .
سيدي أنا أعرف أن كتابتي لاتقدم ولاتأخر ولكن ممايجيش بخاطري للرس وأهلها ومن مرعلى أرضها تقدمت إليكم من هذا المنبر ( منتدى الرس إكس بي ) أناشدكم الله بعمل الحل الصحيح الذي يخفف من الحوادث وأنتم أهل له .
لكم تحيتي وتقديري وأحترامي .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 01:16 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

سلمت يداك إبن الحزم

ملاحظات في محلها وخصوصاً دوار البلطان

والذي راح ضحيته قبل أيام إبن العم/ إبراهيم الهويمل



















التوقيع

-
-
رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 01:57 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل العلي

سلمت يداك إبن الحزم
ملاحظات في محلها وخصوصاً دوار البلطان
والذي راح ضحيته قبل أيام إبن العم/ إبراهيم الهويمل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا بك أستاذي الكريم ( فيصل العلي ) سلمك الله وحفظك عن كل سوء ومكروه .
نعم دوار البلطان والتقاطعات التي بعده للمتجه لطريق دخنه فيها المجازر والتلفيات ولم ينظرلها المسؤلين بأي حل يفك الناس من شرورها العديدة منها بالوفيات ومنها بالإعاقة ومنها بفقد البصر ومنها التلفيات الباهضة وأنا لاأتكلم من من خيال وعلى أتم الإستعداد إحضار الحقائق إذا كان المسؤلين لايعلمون عنها ولكن يقول المثل مايحس بالجمر إلاَّ من وطاه .
إبن عمك من الضحايا وغيره جبرالله مصيبة من فقد غاليه .
وأملنا يا ( فيصل العلي ) بخبرة وشهامة مدير إدارة مرور محافظة الرس الذي يذكر بالخير بنخوته وأهتمامه بما يسند إليه من أعمال .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2013, 02:05 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
ابونادر
عضو مجلس الإدارة
مشرف منتدى السفر و الرحلات البرية والصيد
 
الصورة الرمزية ابونادر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اقتراح في محله
وان شاء الله نرى حلا لذلك الدوار
شكرا ابو عبدالله


















التوقيع


lnstagramABONADR88
https://twitter.com/smsd1393
رد مع اقتباس
قديم 12-03-2013, 12:15 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
المهاجر
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
الصورة الرمزية المهاجر
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

اقتراح في محله
وكذلك اقتراح سابق لوضع دوار مقابل الخزان

ولا يهون وضع الطريق المقابل لمحطة العساف
فالشركة وضعت صبات بين للسيدين لكن بدون علامات تنبيه وإضاءة
وهذا يمثل خطر كبير


شكرا ابن الحزم



















التوقيع

لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
رد مع اقتباس
قديم 13-03-2013, 06:36 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابونادر

اقتراح في محله

وان شاء الله نرى حلا لذلك الدوار

شكرا ابو عبدالله

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلابك مشرفنا الغالي ( أبونادر ) يعلم الله أن الدوار المسمى دوار البلطان بحاجة إلى أي حل يٌحَسِّن وضعه عن ما هو عليه الآن وخصوصاً وقت الأمطار من جهته الغربية وكلنا يعلم ويتذكر الحوادث التي حصلت بسبب هذا الدوار .
وكلنا أمل أن نرى جميعاً الحل له وللتقاطعات بعده حتى جسر أبوعوض .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2013, 12:40 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهاجر

اقتراح في محله
وكذلك اقتراح سابق لوضع دوار مقابل الخزان
ولا يهون وضع الطريق المقابل لمحطة العساف
فالشركة وضعت صبات بين للسيدين لكن بدون علامات تنبيه وإضاءة
وهذا يمثل خطر كبير
شكرا ابن الحزم
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هلابك يا ( المهاجر ) شرفني مرورك على الطرح .
وجود الأخطاء وارد , ولايمنع تعديل الخطأ .
لك تحيتي يا أبوعبدالله ولجميع الزملاء .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2013, 01:37 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
David1111
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

و الله أن كل فترة تجي الاخبار ان أحد الشباب متوفي او اصابات
يالله دخيلك

و الله هذا الامر لا يسكت عنه أبدا ..
و مرور الرس نآيمين بالعسل بس جيدين بتغيير أرصفة بندهـ و طريق سلتي



















التوقيع





I bear witness that there is no god but allah

رد مع اقتباس
قديم 14-03-2013, 06:36 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
مغترب رساوي
عضو بارز
 

إحصائية العضو








افتراضي

الله يجزاك خير ...

نعم كلامك صحيح و وكذلك اضافه مطبات صناعيه على مدخل الرس الجنوبي بموازة استراحه ليلتي لان المنطقه حيويه بالاستراحات و قاعات الاعراس .. و اغلب القادمين يدخلون هذي المنطقه الحيويه بسرعه جنونيه

واتمنى تكوين نقطه تفتيش ثابته مثل ماكان سابقا ... لكن الاهم هو المطبات على مرحلتين الثانيه تكون مقابل محطة العامر قبل دوار الاهله

رد مع اقتباس
قديم 15-03-2013, 05:27 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
[إبن الحزم]
مشرف منتدى تاريخ الرس
 
الصورة الرمزية [إبن الحزم]
 
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة David1111

و الله أن كل فترة تجي الاخبار ان أحد الشباب متوفي او اصابات
يالله دخيلك
و الله هذا الامر لا يسكت عنه أبدا ..
و مرور الرس نآيمين بالعسل بس جيدين بتغيير أرصفة بندهـ و طريق سلتي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أهلا بك عزيزي الكريم ( David1111 ) نعم كلامك صحيح ولكن السرعة 95 % هي السبب .
يجب على أن لانسكت عن تحذير أبنائنا فالواجب علينا توعيتهم وإرشادهم عن السرعة وأخطارها ولانعطي الأطفال قبل 18 سنة السيارات .
أما مرور الرس عليهم واجبات إذا طبقنا الواجب أولاَ على أنفسنا .
وأما بخصوص الموضوع مدار البحث والنقاش ستبدي لك الأيام ماكنت جاهلاَ .
شكراَ لمدير المرور على إهتمامه وجزاه الله عنا خير الجزاء .
لك تحيتي وتقديري وأحترامي .


















التوقيع

[[إبـن الحــــزم]]

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:47 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8