عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-03-2013, 12:16 AM   #1
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 2,369
قوة التقييم: 0
معالي المستشار is on a distinguished road
الوضع سيء في حديقة الامير فيصل

السلام عليكم

مررت الليله بحديقة الامير فيصل بن بندر وكانت مليااااانه من الناس من اجل المهرجان ومع الاسف هناك دوران بين الشباب والفتيات والهيئه لاوجووووووووود لها 0000الله يصلح الحال
معالي المستشار غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 26-03-2013, 01:43 AM   #2
عضو ذهبي
 
صورة كرزه حمراء الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
البلد: الرس الجميله
المشاركات: 3,409
قوة التقييم: 0
كرزه حمراء is on a distinguished road
مافكرت اروح له ماحب هالنوع من المهرجانات خليطي !
وزحمه حتئ القهبوه ماتقدرين تشربينهاااا احب الهددددددددددوء
__________________
‏لا تحاول لفت إنتباه أحد ! فإن لم تكن مُلفتًا بالفطرة ستبدو أحمقًا بالتظاهر !
كرزه حمراء غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 02:58 AM   #3
B7h
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 8
قوة التقييم: 0
B7h is on a distinguished road
والله الهدف يبي يوسعون صدوركم
مايعجبكم العجب صراحه
الله يهدي الجميع
B7h غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 08:04 AM   #4
عضو متألق
 
صورة راعي جفيفا الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 954
قوة التقييم: 0
راعي جفيفا is on a distinguished road
نتمى من الهيئة التواجد بالموقع

__________________
راعي جفيفا غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 11:39 AM   #5
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 3,789
قوة التقييم: 0
الصريحه is on a distinguished road
الوضع عادي والناس مبسوطه بالمهرجان

لاتبالغوون ,,,


.
__________________
الصريحه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 03:20 PM   #6
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 1,032
قوة التقييم: 0
روحي تناديك is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها راعي جفيفا مشاهدة المشاركة
نتمى من الهيئة التواجد بالموقع

__________________
حياتي كلها تناديك
روحي تناديك غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 03:31 PM   #7
عضو ذهبي
 
صورة فهد ابن أبيه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
البلد: الرس
المشاركات: 2,241
قوة التقييم: 0
فهد ابن أبيه is on a distinguished road
الهيئة حفظهم الله متواجدين

لكن على قولة المثل (( الشق أكبر من الرقعة ))
الله يصلح الحال
فهد ابن أبيه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 03:36 PM   #8
مشرف منتدى الأعضاء الجدد و التواصل
 
صورة أبوسليمان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: May 2010
البلد: الرس
المشاركات: 28,416
قوة التقييم: 36
أبوسليمان is on a distinguished road
اقتباس:
نتمى من الهيئة التواجد بالموقع
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم
أبوسليمان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 04:33 PM   #9
مشرف منتدى بين أرجاء الوطن
 
صورة قمة الجبل الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
المشاركات: 2,969
قوة التقييم: 14
قمة الجبل is on a distinguished road
أخي الكريم حفظك الله لقد وضعت يدك على الجرح وماذكرته صحيح وأخشى من عقاب الله لما رأينا من منكرات واختلاط بين الرجال والنساء وتبادل في الأرقام وغزل فاضح أمام الجميع ،والهيأة كما أعلم موجودة وتبذل قصارى جهدها ولكن للأسف المهرجان نظم خبط عشواء بدون تنظيم ولارقابة ولامراعاة للأنظمة التي وضعتها الدولة ،وكم أتمنى أن يتدخل المسؤولون لإيقاف مثل هذه المهازل التي تحدث بالرس وأبطالها أناس لايخافون الله ،والله أسأل أن يهدينا سواء الصراط .
__________________
قمة الجبل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 26-03-2013, 05:09 PM   #10
عضو بارز
 
صورة عبدالحكيم الدبيان الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
البلد: الـــــرســــ
المشاركات: 652
قوة التقييم: 0
عبدالحكيم الدبيان is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها فهد ابن أبيه مشاهدة المشاركة
الهيئة حفظهم الله متواجدين

لكن على قولة المثل (( الشق أكبر من الرقعة ))
الله يصلح الحال
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
عبدالحكيم الدبيان غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19