عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 26-03-2013, 09:54 PM   #1
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
هدية سيارة لحضور مهرجان الجريف بالرس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتعاون مع منتديات الرس إكس بي
يسر اللجنة المنظمة لمهرجان الجريف
أن تقدم هدية عبارة عن سيارة للحضور
خلال فترة المهرجان

ونشكر شركة الحاجب المنظمة لمهرجانات الرس
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  

 
قديم(ـة) 27-03-2013, 06:58 AM   #2
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2007
المشاركات: 569
قوة التقييم: 0
البحرالحلو is on a distinguished road
وش السياره نبي نوعها
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
البحرالحلو غير متصل  
قديم(ـة) 30-03-2013, 02:03 PM   #3
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: فوق الأرض
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
f33f333 is on a distinguished road
وين السيارة ماشفنا شئ
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
f33f333 غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2013, 03:43 AM   #4
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 4
قوة التقييم: 0
ام شوق is on a distinguished road
كله نصب بنصب مافيه سياره أنا لي ثلاث اسابيع اداوم هناك ماشفت شي ابد
ام شوق غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2013, 07:32 AM   #5
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 644
قوة التقييم: 0
شبل نجد is on a distinguished road
يمكن المقصود سياره لعبة اطفال او شي سي سوف تراه والمقصود سو التنظيم
اويمكن طارة مع العجاج الي جانا نهاية الاسبوع
اويمكن بسبب الاجازه اثرت على عدم مجي السياره من المصنع يعقل

التمس لااخيك عذر لو يكذب عليك واحد مسؤول ماتقدر تقول يكذب تقول خانه التعبير او التبس عليه الخبر
او ماكان يقصد بس الاعلام يتصيد الزلات عليه هو حمامة حرم يصلى على ثوبه من الطهر والصدق بالقول ولعمل
بس المسكين او الفقير اول ماتقول له الرد الجارح ثم تقول حديث ذم الكذب

المثل يقول التاجر فاجر
والحديث الشريف يقول الكذب يهدي الي الفجور والفجور يهدي الي التار
والمسلم لايكذب
__________________
شبل نجد غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2013, 07:41 AM   #6
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
ههههههههههههه الله يعينك ياصاحب الموضوع انواع الانتقاد وشكل معهم حق
fahadالبدراني غير متصل  
قديم(ـة) 12-04-2013, 07:43 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
البلد: فوق الأرض
المشاركات: 217
قوة التقييم: 0
f33f333 is on a distinguished road
المهاجر ابو عبدالله
نبي رد
فين السيارة ؟
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
f33f333 غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2013, 12:12 AM   #8
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
حقيقة لا أعلم عنها
وهذا خطأ كبير من اللجنة المنظمة للمهرجان

فقط كان دورنا بالمنتدى التعاون معهم في الإعلان عبر المنتدى والوسائل الأخرى كالواتسب والتويتر
اما السيارة فلا أعلم عنها شيئ
وهذا كما قلت خطأ كبير من اللجنة المنظمة
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
قديم(ـة) 13-04-2013, 12:12 AM   #9
مشرف المنتدى العام
عضو مجلس الإدارة
 
صورة المهاجر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 18,398
قوة التقييم: 33
المهاجر will become famous soon enoughالمهاجر will become famous soon enough
حقيقة لا أعلم عنها
وهذا خطأ كبير من اللجنة المنظمة للمهرجان

فقط كان دورنا بالمنتدى التعاون معهم في الإعلان عبر المنتدى والوسائل الأخرى كالواتسب والتويتر
اما السيارة فلا أعلم عنها شيئ
وهذا كما قلت خطأ كبير من اللجنة المنظمة
__________________
لما عفوت ولم أحقد على أحد...... أرحت نفسي من هم العداوات

كنا أذل قوم فأعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله
إن لم تكن متميزاً فستختفي وسط الزحام
اللهم اغفر لنا ولوالدينا أجمعين
المهاجر غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 12:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19