عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-04-2013, 12:34 PM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
الطامي is on a distinguished road
هل هناك لجنة أهالي بالرس وما دورها ومن يرأسها

لكل منطقة لجان اهلية تعمل وتقوم بدور فاعل وتسهيلات للمواطنين إلا بالرس صحيح كانت هناك لجنة ويراسها احد التجار وهو مقيم خارج الرس ولم يقدم لا هو ولا لجنته اي شيء يذكر للرس فهل سيكون هناك انتفاضة شبابيه لكشف هذه الغمامة وتشكيل لجنة فتية يقودها ابناء الرس المقيمين فيها من حاضرة وبادية يجمعهم حب الرس والحرص على تقديم الخدمات للمواطنين نتمنى ذلك
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطامي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-04-2013, 04:50 PM   #2
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 95
قوة التقييم: 0
رسـاوي فخور is on a distinguished road
نتمنى ذلك ..
__________________
...

رسـاوي فخور غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2013, 06:31 PM   #3
goo
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 487
قوة التقييم: 0
goo is on a distinguished road
فيه بس يهشون الذباب
goo غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2013, 07:26 PM   #4
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2012
المشاركات: 392
قوة التقييم: 0
بن الهويمل is on a distinguished road
فيه بس كما قال المثل الشعبي كل يقرب الجميرات لقريصه
بن الهويمل غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2013, 07:48 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 729
قوة التقييم: 0
خفرع is on a distinguished road
اذا فيه فلاشات و ترزز يطلعون لك ..
واذا فيه خدمة للبلد هجييييج وفكيييك ..
خفرع غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2013, 08:08 PM   #6
عضو نشط
 
تاريخ التسجيل: May 2004
المشاركات: 82
قوة التقييم: 0
قلم صريح is on a distinguished road
أين لجنة الاهالي عن تأخر مستشفى الرس للنساء والولادة والأطفال ؟ !

حرام عليكم معتمد من سنتين ولم ينفذ ليه بنفهم ؟

خذو هذا الخبر
ظ…ط¯ظٹط± ط¥ط¹ظ„ط§ظ… طµط*ط© ط§ظ„ظ‚طµظٹظ… ظ„ظ€آ«ط§ظ„ط¬ط²ظٹط±ط©آ»: ط³ظٹظ…ط± ط¨ط¹ط¯ط© ظ…ط±ط§ط*ظ„ ظƒط؛ظٹط±ظ‡
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
قلم صريح غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-04-2013, 09:43 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2012
المشاركات: 119
قوة التقييم: 0
السعود is on a distinguished road
كلن يحوش النار لقريصه
السعود غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2013, 01:20 AM   #8
عضو متألق
 
صورة معّرب الجدين الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2008
المشاركات: 819
قوة التقييم: 0
معّرب الجدين is on a distinguished road
اللجنه موجوده
لكن الرقابه عليهم من المجتمع غير موجوده
لهذا السبب لا صوت لهم
معّرب الجدين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2013, 07:38 AM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 490
قوة التقييم: 0
محب السلف الصادق is on a distinguished road
رجال فضلاء كرماء عملوا ويعملون ما بوسعهم بلا مقابل مادي
ولا مكاسب ... لهم منا الشكر والتقدير .. ولغيرهم ممن يملك الصلاحية والمسؤولية العتاب َ والنكير .
محب السلف الصادق غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-04-2013, 07:48 AM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 141
قوة التقييم: 0
الطامي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها محب السلف الصادق مشاهدة المشاركة
رجال فضلاء كرماء عملوا ويعملون ما بوسعهم بلا مقابل مادي
ولا مكاسب ... لهم منا الشكر والتقدير .. ولغيرهم ممن يملك الصلاحية والمسؤولية العتاب َ والنكير .
ونعم فيهم لكن لخص لنا ابرز اعمالهم لو تفضلت
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الطامي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:28 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19