LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2005, 08:10 AM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلاااال

[frame="7 70"]حقيقة أنا استغرب ردوتعليق صاحب الموضوع ومحاولته لذر الرماد في العيون ولمحاولة البحث عن مبررات والدفاع عن بلدية الرس واود ان اهمس في اذن صاحبنا واقول له لاتنظر الى ماهو اقل منك بل انظر الى ماهو افضل منك وحاول الوصول الى ماوصل اليه وكيف وصل ........
>>>>>>>واللـــــــــــــه من وراء القصــــــــــــد <<<<<<<<<[/frame]
اخوي للأسف انت فاهم الموضوع غلط تحسبني ادافع

انا اتسائل ليييييش الظلم قبل مانحاسب البلديه

احنا جينا نحاسب البلديه بدوون علم

وبعدين كيف تبغانا نووصل للي افضل منا وهم اصلا فئة البلديه عندهم غيرنا يعني اولا لازم تشوف اسباب التخلف اللي عندنا بعدين حاول توصل لهم اذا صارت فئتنا زيهم

لكن من يدافع عن الظلم اللي وضعت الرس فيه ومن يتحرك ويصوت لمدينته


اتمنى بكلامك هذا تحاول توصل لجهه مسؤوله وتقول هالكلام احسن من انك تنظر وتسكت زي ماتقوول ننظر للأحسن منا


وشكرا لك اخوي على تعليقك وردك عالموضوع


وتمنياتي لمدينتنا بالتوفيق
قديم 31-07-2005, 08:24 AM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوصالح

السلام عليكم ...

أخي ((MGOoO)) عندي سؤال صغير قد النمله ممكن ؟؟

ليش الرس كانت تتطور يوم بعد يوم على وقت البرادي وبعد ماراح بنشرت البلديه ...يعني المشكله مو بالفئه

أ وإلا ب المشكله كل المشكله وانا أخوك بإدارة الرجال والمال ...

ممكن عندك مليون تقدر تصرفه بشراء سياره وتقدر تصرفه ببناء بيت وتقدر تصرفه بسهره والا حفله ..... يعني

المشكله مو بالموارد المشكله بالكوادر ....

شاكر لك أخوي حسن إصغائك
شكرا لك على تعليقك

بس اخووي ياليت تعرف وش يقدم للفئه وانتم تطمحون مثل عنيزه

اخوي اذا انت جالس تتكلم بصيغه الماده وهذا فيه فرق شاسع بالموارد الماديه بين الفئات

الحين ماعاد ينفع للرس الفئه اللي هي فيها من اول ايه ماقلنا شي يمكن نفعت معها لما كانت اصغر من كذا

لو تلاحظ التعداد السكاني للرس يزود بالضعف وهذي من النوادر بأي مدينه ثانيه لأن الرس يتبع لها قرى وهجر بالمئات وهالزياده بالعدد السكاني وحجم المدينه ككل ماراح يسيطر عليه بكل سهوله

يعني لما تجي تطالب بلديه الرس مثل بلديه عنيزه مو من حقك لأن هذي عندها امكانيات وغير اللي عندك

وانا بكلامي هذا موو اقوول السبب كله الماده لكن هذا من الاسباب القويه

واتمنى يظهر رجال يطالبوون بالحق من اهالي الرس مثل المدن المجاوره لها اهل يطالبون بحقوق مدينتهم

وشكرا لك اخوووي عالمشاركه
قديم 31-07-2005, 08:29 AM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجهــ ؟ ــول

الله يكون بالعون

بصراحه تدرون وش ناقصن محافظتنا الغاليه
يلزمنا واحد مثل: الكاتب عبدالرحمن السماري ................ سلم لي على الأنامل اللي تدور حول مصلحة المواطن

اخووي انت جيت على مكان الجرح

فعلا هذا من اقوى الاسباب لتدني المدينه لعدم وجود رجال مطالبين

للأسف لو تشوف بريده وعنيزه شووف كيف يطالبوون بحقهم

لكن للأسف عندك بالرس الكل نفسي نفسي

وين رجال الغيره على مدينتهم ؟ وين المسؤولين اللي يقدرون على هالشيء ويسمع كلامهم ؟؟

للأسف عندك ناس مهمله لا تريد الا مصلحه نفسها

كل اللي يصير بالرس اجتهادات فرديه واصحابها لن يدومون للرس

الواجب على الكل من اهالي ومسؤولين يكونون يد واحده

وضاعت على الرس اشياء كثيره كلها بسبب الحسد بين الاهالي الكل يريد مصلحته ؟!؟!؟ وتبغون مثل غيركم ؟؟


وشكرا لك اخوووي على مشاركتك
قديم 31-07-2005, 02:03 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
راكان1111
عضو غير مشارك
 

إحصائية العضو







افتراضي

السلام عليكم أحبتي وأهلي وإخواني أهل الرس العزيز


ياناس اللي براسه شغل يبي يشتغل حتى لو كان من دون فئة


أما كلام الأخ MGOoO بخصوص أن فئة بلدية البدائع مناسبة لها فهذا غير صحيح ففئة بلدية البدائع فئة ( ب )

يعني من أقل الفئات يعني مثل بلدية الخبراء والسحابين ومثل بلدية الأسياح مع احترامي لهم جميعا


كما أن فئة بلديات كل من البكيرية والمذنب أكبر منها وهي فئة (أ )


حبي وتقديري لأهل الرس الكرام الغيوين على مدينتهم


أخوكم راكان / البدائع

قديم 31-07-2005, 08:24 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
أبو فرح
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

اخوووووووي صاحب الموضوع صاااحب العلاقة القوية مع البلدية بسيبب مغالطاتك للحقيقة وكلامك الغعير منطقي اقووول


بالرس نسبة نجاح بلدية الرس 5% والباقي كله سلبيات يعني بالعربي بعض التخريب يجي من البلدية ومثل ما قال المثل

( لو سلمنا من عيد ما جانا احد من بعيييييييييييييييييييييييييييييييد )

واتمنى انك تكون منطقي والله ماكتبنا الا لحبنا للمحافظة ولأهلنا هناك

انا قلت لك بموضوع سابق اتحدااااااااااااااااااااااااااااك تقول لي اي شارع بجدة فيه حفريات وانا اليوم قبل بكرا اصورة لك عشان اثبت لك انك مجرد كلاااااااااااااااام

وبعدين الكورنيش من افضل السنين هذه السنة من جميع النواحيومستعد ازودك بصور عشان اثبت لك انك قلت مجرد كلاااام يعني بس تتهرب وتحاول تروغ

وهذا ردي عليك بالموضوع السابق

واتمنى منثل خوفك على.......... تحرص على صلحة المحافظة مثل اهلهاااااااااااااا ما يخافون عليها

بما اني من سكان جدة لظروف عملي هناك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك ضحكتن يا MGOoO

بصراحة مع احترامي لك فان كلاااااامك ماله اي اساس من الصحة يعني مجرد دفاع عن البلدية اللي اكيد انت واحد منا والا ما تدافع عنها و مهوب كلهم مثلك لان مثلهم يحبوون الخير للرس وانت الضاهر انك نفسي نفسي ومنت من اهل الرس

لكن انا اتحدااااااااااااااااااااااك واتحدااااااااااااااااااااااااااااك اذا اربكلامك هذا شيء بسيط من الصحة ان من اهل الرس وساكن في جدة لظروف عملي لكن

لكن اذا تقوول جدة شوارعها حفريات فانا اقول لك ان جدة الان فيه حفريات بشوارع بسيطة لانهم بدو بمشروع التصريف اكرمكم الله

اما الباقي من الشوارع فهي تمام وفيه نقطة ان شوارع جدة احيانا يغيرون بالاسفلت اكثر من مرة بالسنة للرطوبة اللي عندهم والارضية تكون غير ثابتة

اما الشاطيء فانا اتحداااك بكلامك هذا وللمعلومية صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان كان على الشاطيء صباح يوم الخميس ( وطالع الخبر ) وفيه موضوع نزله اخونا سالم الصقية بهذا الخصوص امس او قبله

عموما اذا تقول لي اي اسم شارع انا بروح اصور لك عشان اثبت انك مجرد كلاااااااااام من راسك يعني مجرد تفك نفسك

وبعدين لا تقارن جدة بالرس وش جاب جدة للرس من جميع النواحي

لكن نصيحة لك لا تتوهق وقل الصراحة حتى لو على نفسك اذا تحب الخير و تدافع عن البلدية لمجرد ان ........... فيها

كلنا نحب الرس ونقدن هذا من اجل اهلنا هناك ومع ذلك لا نجرح في اي شخص


عساك طيب بس

قديم 31-07-2005, 11:52 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam7


انا قلت لك بموضوع سابق اتحدااااااااااااااااااااااااااااك تقول لي اي شارع بجدة فيه حفريات وانا اليوم قبل بكرا اصورة لك عشان اثبت لك انك مجرد كلاااااااااااااااام

ههههههههه اخوي انا ليش اكذب وش مصلحتي

قبل يومين كنت بجده

ورووح شف من اكبر الطرق عندكم المسمى بالطريق السريع اللي يوديك المدينه هههههه يلا رح صور ههههههههه

ورووح لشارع صقر قريش اذا قدرت تمشي من الحفريات والحفر اللي بالطريق اشد من حفريات تعال كلمني هههههههههه يلا رح صور


ورووح شووف عند دوار الزهره واحد من الطرق نسيت اسمه يلا رح صور ههههههههههه

هذي بس ثلاث امثله بسيطه واللي اكذرها والا اصلا عد واغلط

بس اخووي يمكن انت عايش بجده وانا مثل ماقلت لك اهلها تعودو على هالشيء بس انا ماتعودت وجيت واستنكرت هالشيء لأنه فعلا شيء فضيع

عالعموووم ننتظر الصور ههههههههههه انا اقووولك كلام وشايف بعيوني وقبل يومين جاي منها وتجي تكذب رجال بكل بساطه والله عيب يعني وش يحدني انا اجي اكذب

مو عيب ان بلديه جده او اي كان اسمها مو عيب انها تكون اسوأ من الرس حتى لو كانت فئتها احسن فئه بالدنيا

هذا الواقع

وشكرا
آخر تعديل MGOoODi يوم 31-07-2005 في 11:54 PM.
قديم 01-08-2005, 12:38 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







Thumbs down

+-/ وش ضيع الرس الا هالمنطق {الرس احسن الرس افضل الرس اكبر } وبعدين يا..اخ ................. حتى اسمك ما اعرفه ........ليش انت تقارن ارس المحافظه الصغيره {{{ رضينا ام ابينا }}} بمنطقة جدددددددددة {{مستوعبين الكلام }} ولا على قولة المثل {{ماحدن سمى روحه ططططط}}} مع احترامي للجميع الربع قارنوها بالبدايع والخبراء وزعلت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يا اخي الحقيقه ما تغطى كل شي قدامكم انت ماتكلم عن تاريخ ماضي علشان كل واحد ياخذ الروايه الي توافق هواه !!!!!!!!!!!!! هذا واقع نشوفه !!!!!!!!!! :cool: الا اذا تبي الوضع يستمر على مهب عليه استمر انت في سياسة {كله تمام } والمسئولين مبسوطين ومكبرين الوساده في هالمحافظه التعيسه واكبر دليل مدخل المحافظه من جميع الاتجاهات { القرين . القصر. دخنه . البدايع } يعطيك انطباع عن المحافظه قبل ما تدخل ....... بعكس المحافظات اللي مهب عاجبك مداخل جميله نظيفه واسعه ولكن لا ياس مع الحياه والعكس فنحن بأنتظار فارس على الحصان ال............{.اختارو اي لون يعجبكم }ليكون رئيسا للبلديه {{{ بشط ان يكون ااابن المحافظه وليس مستورد من المحافظات المجاوره كما هو معمول به سابقا}}}لينتشل الديره من وضعها المزري ......................... 22-* ..................من غير زعل 52-*

قديم 01-08-2005, 02:10 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
المنادي
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

ماهوب شرط يابنت السعودية يكون من أبناء الرس
البرادي ما كان من الرس
الجلعود ماهوب من البدايع
وغيرهم كثير
المهم نبي ناس تخاف الله وتعمل باخلاص
وعسى هالموضوع ينتهي على خييييييييييييييير

قديم 01-08-2005, 03:32 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت السعودية

....

يا اختي انا ماقلت لا تمام ولا شي

انا حالي حالكم

انا جالس اناقش في هالموضوع ليش الظلم للرس

وكيف تبغوونها احسن وانتو ساكتين على الظلم

وبعدين انا ماذكرت جده الا عشان اثبت انه الفشل موب عندنا بس مو عشان اقارن ياليت تفهمي موضوعي

وغير كذا اذا انتي يرضيك تقارنين الرس بالبدائع والخبراء هذا هو الشيء الغير منطقي

روحي شوفي المساحه وعدد السكان بعدين فكري بالمقارنه

لكن انا شفت غالب من يدخل الموضوع يجلس يقارن

ولو جينا نبغى نقارن اقرب شي لنا هو عنيزه ...

ولو نجي نتسائل نعرف انه عنيزه موضوعه في فئه افضل من فئتنا ليييييييييييش لييش الظلم ليييييش ؟؟؟؟

واعتقد العمل يحتاج الى ماده وهذا الشيء محد ينكره

واعتقد عنيزه اكتمل عندها الاساس وبعدها العمل

لكن اساسا احنا لا عندنا ناس تعمل ولا عندنا اساس كلها ضايعين بالطووشه زي مايقولون


وبالنهايه شكرا لك على تعليقك
آخر تعديل MGOoODi يوم 01-08-2005 في 03:37 AM.
قديم 01-08-2005, 03:36 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
MGOoODi
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنادي

ماهوب شرط يابنت السعودية يكون من أبناء الرس
البرادي ما كان من الرس
الجلعود ماهوب من البدايع
وغيرهم كثير
المهم نبي ناس تخاف الله وتعمل باخلاص
وعسى هالموضوع ينتهي على خييييييييييييييير
بس اخوووي لمن تنادي ؟؟

وهل من مستجيب ؟؟

وحتى لو جاء احد صحيح بينفع لكن ما اعتقد انه يجي عمل بدون ماده

يعني ماراح تقدر تسوي من الهواء


انت لازم تفهم ان الرس مو زي اول تغيرت كثير وتحتاج لناس تعمل وناس تتحرك مثل غيرنا

لكن من اسباب نجاح العمل لا تنسى انه اعطاء الفئه المناسبه وهذا اللي حنا مظلوومين فيه للأسف واحنا جالسين للحين كل واحد يرد ويجلس يقارن هذا ايه وهذا لا تقارن ؟!؟!؟ ترى ماهو موضوع مقارنه


وشكرا لك على تعليقك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 05:35 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8