عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 01-08-2005, 06:22 AM   #11
مشرف المنتدى الدعوي
عضو مجلس الإدارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2002
البلد: الرس
المشاركات: 11,074
قوة التقييم: 27
سابح ضد تيار will become famous soon enough
أخي المنادي
السلام عليكم ورحمة الله
أنتشار لايعني أنه أصبح حلال وجائز الاستعمال خاصة أن البعض هداهم الله أو ل ما يستخدم الجهاز في أغراض غير طيبة ولعلك ذكرت الدش كم من المصائب حلت بالمجتمع بسبب الدش وكم أيضا من المصائب حلت بسبب كمرة الجوال لكن حينما ينفرط العقد وتضيع الامور نكون نحن الضحية في المجتمع والله المستعان
في أحدى المدارس وصلت الحال عند أحدى الطالبات أنها تصور زميلاتها من تحت باب دورة المياة (أكرمكم الله )
بالله الا تحزن يوم أن تسمع مثل هذهـ التصرفات والا تخاف ان تكون الضحية من أهلك
لكن من حفظ الله حفظه الله
__________________
تاريخ 1437/12/17. هو تقاعدي المبكر. حيث قضيت عشرين سنة بالتعليم عشر سنوات مدير. وعشر. سنوات معلم فالحمد. الله الذي يسر. أمري وأكرمني
سابح ضد تيار غير متصل  

 
قديم(ـة) 01-08-2005, 06:43 AM   #12
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: المريديان
المشاركات: 180
قوة التقييم: 0
ابو رزان is on a distinguished road
انا معك اخوي ((المنادي))

يارب استر علينا وعلى محارمنا
ابو رزان غير متصل  
قديم(ـة) 01-08-2005, 09:10 AM   #13
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
الاخ الكريم المنادي


تعوذ من إبليس يارجال



اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المنادي
أي كارثة الله يهديك ياعفور!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هبلتبي ياأخي
تصدق إنك ذكرتن أول ما طلع جوال الكمرة الكل قام يكتب عنه ويحذر منه قبل دخولة المملكة والكل ينادي الدولة بعدم السماح فيه بأسواقنا
ويم صار يتداول في المحلات ويباع (من تحت الطاولة) اعلنت حالة الطوارئ عند رجال الهيئة بالأسواق وصاروا يدورون عليه ، حتى ظن البعض ( إن ما فيه مشكلة تغازل بس لا يكون معك جوال كمرة )
وصار الواحد منا إذا راح للسوق خلى جواله على الصامت أو غطاه بالفاين علشان مايكشف ويصادر أو تكسر عدسته 52-*
وامتدت المعركة حتى في نقاط التفتيش وصرنا ندس الجوال تحت المرتبة إذا مرينا من أمام نقاط التفتيش ( وكأن معنا حشيش) واللي ما يبي المشاكل ياخذ أي جوال معه إذا سافر أو دخل السوق
سوفه هالحين بكل المحلات حتى البناشر صاروا يبيعونه
أخي عفور هذي حالنا مع أي تقنية حديدة علينا نبدأ بمحاربتها والتحذير منها ، ثم نصبح من أكبر المستوردين لها
لا تنسى الرادو والتلفزون والدشوش وقبلها مدارس البنات الخ............................ والله يستر من الجاي 24-*

ما أقول إلا الله يعين ويحمينا ويحمي أعراض المسلمين والمسلمات من كل متربص بها

الله يهدينا و يهديك
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 01-08-2005, 02:54 PM   #14
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
البلد: الرس
المشاركات: 536
قوة التقييم: 0
خطير is on a distinguished road
وين يبيبعونة من علشان أشرية واصورك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
خطير غير متصل  
قديم(ـة) 03-08-2005, 09:58 PM   #15
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Jun 2005
المشاركات: 792
قوة التقييم: 0
المنادي will become famous soon enough
أنا آسف على تأخري بالرد لكن هذا كان لأسباب شخصية
عموما أشكرك أخوي سابح ضد التيار لكن أحب أن أوضح أن رأيي هذا لا يعني بالضروروة مشروعية هذه الأمور
لكن أحببت ان أبين حقيقة واضحة ولا يمكن لنا بأي حال أو سلطة منعها او الوقوف ضدها
وهذا ايظاً لا يعني الاستسلام لها وتقبل اضرارها بصدر رحب
لكن يجب علينا أن نكثف من جهودنا لايضاح خطورة هذه التقنيات ونوجه شبابنا التوجيه المناسب للأستفادة منها بشكل صحيح وكما قال المثل ( الوقاية خير من العلاج)
بمعنى آخر أنا لا أريد أن نكون كالنعام التي تدس رأسها بالتراب هربا ما الخطر
أرجو ان لايساء فهمي وان تصل فكرتي كما أردتها
المنادي غير متصل  
قديم(ـة) 04-08-2005, 12:21 AM   #16
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2004
المشاركات: 1,516
قوة التقييم: 0
مصطفى is on a distinguished road
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المنادي
لكن يجب علينا أن نكثف من جهودنا لايضاح خطورة هذه التقنيات ونوجه شبابنا التوجيه المناسب للإستفادة منها بشكل صحيح وكما قال المثل ( الوقاية خير من العلاج )
كلام سليم 100 %

ويقولون والعهده على الراوي إنهم يبي يصنعون كاميرات ما أدري نظارات يشوفن اللي ورا الثياب !!!!

ومثل ماقال الأخ الكريم ( الازرق ) الكاميرات فيها زوم وهذا العكس زوم فيه كاميره .

ومانقول إلا يالله سترك وعفوك ورحمك ومغفرتك ،

واللهم احم الإسلام والمسلمين ، واخذل الكفر والكافرين ، واجعل كيدهم في نحرهم وتدبيرهم تدميراًعليهم يارب العالمين .
.
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
مصطفى غير متصل  
قديم(ـة) 04-08-2005, 12:40 AM   #17
Banned
 
تاريخ التسجيل: May 2005
المشاركات: 1,586
قوة التقييم: 0
afor12 is on a distinguished road
Thumbs up

لله درك أخي الفاضل ، مصطفى وسلمت أناملك
afor12 غير متصل  
قديم(ـة) 04-08-2005, 06:52 PM   #18
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: May 2005
البلد: ل
المشاركات: 106
قوة التقييم: 0
المجهــ ؟ ــول is on a distinguished road
كل شئ له سلبيات وله إيجابيات

وعلينا أخذ الإيجابيات وترك السلبيات

ولا على سبيل المثال: عندك السياره فيه ناس ما يحسن التصرف في استخدامها ويضر الآخرين من تفحيط وسرعه والله المستعان

وجزيتم خيراً
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
المجهــ ؟ ــول غير متصل  
موضوع مغلق


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 11:36 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19