LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2013, 12:19 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الراكد500
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي قسم العظام بمستشفى الرس

السؤال لماذا يشتكي الناس من قسم العظام . ويبحثون عن اي طبيب في المستشفيات المجاوره
شاهت كثر من الناس يشتكون من ان عضامهم لم تجبر
وتم عمل لهم عمليات في مستشفيات خارج المملكه وداخلها
وحصل معي شخصيا تم عمل الجبيره خطا وتم لف اليد
السؤال اين مدير المستشفى لماذا لايأتون بأطباء مهره من بكستان والهند وغيرها
ويختارونهم بعنايه
ويتم الغاء عقود اي طبيب يخل بالعمل .
لابد من فلتره الاطباء لدينا وتشديد الرقابه عليهم

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 02:11 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
عبد الحكيم
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي

هي واقفه بس على قسم العظام

هالمستشفى الله لايحوجنا له ورشة تشليح ..يدخل الواحد يبغى علاج يطلع منه بعاهه مستديمه



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 01:46 PM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
بن الهويمل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراكد500

السؤال لماذا يشتكي الناس من قسم العظام . ويبحثون عن اي طبيب في المستشفيات المجاوره
شاهت كثر من الناس يشتكون من ان عضامهم لم تجبر
وتم عمل لهم عمليات في مستشفيات خارج المملكه وداخلها
وحصل معي شخصيا تم عمل الجبيره خطا وتم لف اليد
السؤال اين مدير المستشفى لماذا لايأتون بأطباء مهره من بكستان والهند وغيرها
ويختارونهم بعنايه
ويتم الغاء عقود اي طبيب يخل بالعمل .
لابد من فلتره الاطباء لدينا وتشديد الرقابه عليهم
اخوي مستشفى الرس بدون مدير منذ اكثر من شهرين وخدماته في تناقص سنه بعد أخرى فكيف تطمع في استقطاب اطباء مهره
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 06:39 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
معشي الذيب
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي

المستشفى كله سيئ وقسم العظام ينطبق عليه المثل حشفاً وسوء كيلا التشخيص الخاطئ و المعاملة السيئة انتم يالسعوديين عاوزين اقازه هذا المفلحين فيه خاصة من اللي مسمي نفسه عون

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 09:29 PM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
بن الهويمل
عضو بارز
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيرز

من وين تبغا المستشفى يصير زين ومديره محاسب اسمه حسين العوض على مرتبه متدنيه ولايعرف اي حاجه في ادارة المستشفيات حتى مايعرف يتكلم انجليزي
حسين العوض قائم باعمال المدير بالنيابه يعني مؤقت ولا يستطيع ان يعمل شيئا وداخل عرض على الأمور الطبيه ويواجه تهكم من الاطباء ووضعه في هذا المكان المدير السابق الرثيع حتى تتم الموافقه على نقل خدماته الى جامعة القصيم والشرهه على الأهالي اللي مخلين الحبل على الغارب للشئون الصحيه بالقصيم الا يوجد شخص ذو كفائه يكلف مدير للمستشفى
رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 09:55 PM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
غدورة
عضو مميز
 

إحصائية العضو







افتراضي

الله يعيين والله عظامي ماجبرت إلا الآن لي تسع شهور بس الله يعيين والله الشااافي

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 04:48 PM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
سيرز
عضو نشط
 

إحصائية العضو







افتراضي

عسى الله يجيب لنا مدير جيزاني ويمشي المستشفى صح

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 04:57 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
ابو دانه
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ابو دانه
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

الرقابه ظروريه بمجال الطب هاذي ارواح ناس مو لعبه

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 01:06 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
الراكد500
عضو متواجد
 

إحصائية العضو







افتراضي مستشفى الرس

نريد مدير مثل الزايد قديما
والا راحو الطيبين

رد مع اقتباس
قديم 10-05-2013, 11:02 AM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
فتى الكهول
عضو متألق
 

إحصائية العضو







افتراضي

السؤال الهام

أين دور لجان الرس

التي اسمعت العالم ضجياً

أين لجنة الأهالي ؟؟؟

فإن لم يفعلوا شيئاً : هل سنظل نتذمر فقط !!

من يعلق الجرس ويبدأ

اقترح أن يتصدى لهذا الدور منتدى الرس اكس بي

ولتكن إحدى بركاته على المحافظة



















التوقيع

تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً

رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 09:02 PM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8