LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-05-2013, 06:33 PM   رقم المشاركة : 21
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســــاري

:

للأسف هناك بعض الناس الذي ينطبق عليهم المثل المصري القائل :

نااس تخااف ما تختشيييش !!!!

بمعنى أنه لو تم تحرير مخالفه عليهم برميهم لمخلّفاتهم بالطريق أو في الحدائق

للتزم الجميع النظام خوفااا من دفع غرامة المخالفه

لكن طالما لا وجود لهذه الغرامة على تلك المخالفه فهم لا يستحون من فعل

ذلك العمل المشين الذي لا يرضى أن يفعله في منزله ..

و ما أجمل التربية على الأخلاق الحميدة من نعومة اظفار الابناء و البنات

بوركت أبا مهند ..

محبك / ســــــــــــاري ،،،،

..
نعم .. ما أجمل التربية ..
بورك فيك
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:38 PM   رقم المشاركة : 22
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bbswwww

هناك شارع إسمه شارع القراطيس بالرس مع الاْسف------ أعتاد مجموعة من الشباب الوقوف به من خلال سياراتهم وتناول وجبة العشاء في ساعات متاْخرة من الليل ---نظرا لقربه من مطاعم الوجبات السريعه ------والمصيبة منظر الشارع صباحا مئات من الاْوراق والبلاسيك وبقايا الطعام متناثرة هنا وهناك وهذا من عدة سنوات أرى أن تعمل لهم دورة بالنظافة بالميدان ---لعل وعسى أن يتبدل سلوكهم ----------ومبروك المنصب الجديد في مركز رؤي -----لكن هل مازلت مدير لمكتب دعوة الجاليات أم إعتذرت !!!!! وشكرا0
شارع القراطيس ؟!! لا حول ولا قوة إلا بالله ..
أشكر لك اهتمامك .. وتهنئتك ..
اضطررت للاعتذار مسبقاً عن مكتب دعوة الجاليات رغم أنه عمل يشرفني وأعتز به
ولكن عملي حالياً إلى جانب الشيخ الدكتور/ إبراهيم الدويش .. يحتاج تفرغاً كاملاً وجهداً مضاعفاً
أسأل الله أن يعينني على تحمل المسؤولية .. ولك تحياتي
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:39 PM   رقم المشاركة : 23
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولهان

أخي محمد
مواضيعك دائما راقية ونافعة ومفيدة بارك الله فيك وأكثر الله من أمثالك
يجب علينا أن ننكر على كل من يرمي من سيارته أو يترك فضلاته في الأماكن العامة بطريقة مؤدبة وحكيمة (مثل أن نقول للشخص النظافة من الأيمان أو المؤمن نظيف ونتبعها بكلمة لطيفة مثل ان نقول هداك الله أو سلمك الله) وسوف يساعد ذلك على تعديل سلوك كثير من الناس بإذن الله
كلام جميل .. بارك الله فيك
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:41 PM   رقم المشاركة : 24
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haglishat

الذي يضع الكيس بسيارته من اجل هذا العمل هو انسان يتميز عن غيره
من الناس بسمو اخلاقه ورفعة ذوقه ولا يرضى إلا بالتميز شعار له...
بارك الله فيكم ونفع في طرحكم

[youtube]gynd5jru86e[/youtube]
أحسنت التعبير .. هو كذلك فعلاً ..
لك شكري
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 06:42 PM   رقم المشاركة : 25
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعبدالرحمن

شكراً اخ ابو مهند
كلامك صحيح واقول لكرزه حمراء
لو يطبق مخالفات على هؤلاء الشباب عندنا مثل الإمارات كان ما يسلم المرور من الانتقاد مثل نقدهم لنظام ساهر
ولاكن اقول للشباب الذي لم يحترم نفسه لن يحترم النظام
أسال الله لنا ولهم الهدايه والسلام
وشكراً لمداخلتك .. وطيب تعليقك
رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 11:52 PM   رقم المشاركة : 26
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي

قيل لاتحدثني كثيراً عن الدين ، بل دعني أرى الدين في سلوكك وأخلاقك وتعاملاتك

عندما يتعلم الأجيال جيلاً بعد جيل أن الدين مجرد عبادات فقط من صوم وصلاة فأن كثيراً من السلوكيات

الخاطئة سوف نشاهدها ، الاسلام هو منهج حياه متكامل من معاملات وتعاملات ، لو طبقناها لكنّا بألف خير

ولذلك مقولة أن الغرب مسلمين بلا إسلام أبصم عليها بالعشرة

كل الشكر والتقدير أخي محمد النيف

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 12:06 AM   رقم المشاركة : 27
معلومات العضو
ملك العلوم
عضو اسطوري
 
الصورة الرمزية ملك العلوم
 
 

إحصائية العضو








افتراضي

المفروض ننطف الحشرات أولا وبعدين نفكر في اللي قلته ههههههه



















التوقيع

رحلت عن الدنيا ولم ترحل من قلبي

رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 04:47 AM   رقم المشاركة : 28
معلومات العضو
ابو دانه
عضو نشط
 
الصورة الرمزية ابو دانه
 
 

إحصائية العضو







افتراضي

ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم

النظافه تبدا من الشخص نفسه وهي مسؤوليه جماعيه مو بس الملام فيها البلديه بجميع الدول

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 06:35 AM   رقم المشاركة : 29
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ الزكرت

قيل لاتحدثني كثيراً عن الدين ، بل دعني أرى الدين في سلوكك وأخلاقك وتعاملاتك

عندما يتعلم الأجيال جيلاً بعد جيل أن الدين مجرد عبادات فقط من صوم وصلاة فأن كثيراً من السلوكيات

الخاطئة سوف نشاهدها ، الاسلام هو منهج حياه متكامل من معاملات وتعاملات ، لو طبقناها لكنّا بألف خير

ولذلك مقولة أن الغرب مسلمين بلا إسلام أبصم عليها بالعشرة

كل الشكر والتقدير أخي محمد النيف
إضافة قيمة .. شكراً لك
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2013, 06:36 AM   رقم المشاركة : 30
معلومات العضو
 

إحصائية العضو







افتراضي


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك العلوم

المفروض ننطف الحشرات أولا وبعدين نفكر في اللي قلته ههههههه
شكراً لمرورك !!
رد مع اقتباس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 04:43 AM





SEO by vBSEO 3.6.0 PL2 ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8