عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 30-05-2013, 05:36 PM   #1
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
Arrow تنبيه : صدر بحق سعوديان سجن ثلاثة أشهر نتيجة اتهامهما لمواطن عبر الاعلام الجديد

__________________

Twitter
ghazi412@
https://goo.gl/2aoJYp
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 30-05-2013, 08:01 PM   #2
مشرف المنتدى العام
 
صورة .,. مـنـاآاآاحــي .,. الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
البلد: القصيـــ الرس ـــــــم
المشاركات: 6,966
قوة التقييم: 14
.,. مـنـاآاآاحــي .,. is on a distinguished road
الاتهـآم شيء لآ يرضـآهـ أحد ابدا

ولكـن سؤالي هـل هذه العقوبـه لهـآ بند من البنود المذكورة في حق العقوبات ؟

ألـف شكـر لكـ يـآ غـآلينـآ أبو فهد على الخبريـه

بالتوفيـــــــق
__________________
^
^
...‘‘‘ لاَ إِلَـهَ إِلآ أَنْت سُبْحَـــآآآنكـَـ إِنــيْ كُنــتُ مِنَ الظآآلمِيـــنْ ’’’...
.,. مـنـاآاآاحــي .,. غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2013, 10:48 PM   #3
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
العقيد : فهد الهبدان ‏@fahadalhabdan 30 مايو
التعرض للأخرين عبر وسائل الإعلام الجديد جريمة تستحق العقوبة وفق نظام الإجراءات الجزائية
والشواهد كثيرة

.

.

هلا بمشرفنا الغالي : منآآآآآآآآآحي
العقيد : فهد بين أنها موجودة
وقبل عدة سنوات ظهرت الجرائم الإليكترونية وهي خاصة بالمنتديات
والآن تطورت التقنية وأصبحت وسائل التواصل الإجتماعي هي الأكثر إستخداماً
ومن كلامه أنها وضع لها عقوبات خاصة

.
وعلى قولة المثل الدارج : لساني يامآآآل اللسنة
هالحين إيدي يامآآآل السلامة ...
__________________

Twitter
ghazi412@
https://goo.gl/2aoJYp
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 30-05-2013, 10:50 PM   #4
عضو مجلس الإدارة
مشرف المنتدى التعليمي
 
صورة أبو فهد الغازي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المشاركات: 22,798
قوة التقييم: 36
أبو فهد الغازي will become famous soon enoughأبو فهد الغازي will become famous soon enough
أوضح المتحدث الرسمي لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات سلطان المالك، أن نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية يعالج الكثير من التجاوزات التي تحدث على شبكات التواصل الاجتماعي مثل "تويتر" و"فيس بوك" ونحوها.

وقال المالك في تصريحات صحافية: "لو قام كل من يتعرض إلى إساءة على هذه الشبكات بالتقدم بشكوى، لأدرك أن نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية يحميه بالفعل، ويصون حقوقه، وكل ما يتوجب على من تقع عليه الإساءة هو التوجه إلى الجهات المعنية بالضبط والتحقيق، وجهة الضبط هنا هي أقرب مركز شرطة، وجهة التحقيق هي هيئة التحقيق والإدعاء العام".
__________________

Twitter
ghazi412@
https://goo.gl/2aoJYp
أبو فهد الغازي غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19