عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 09-06-2013, 12:42 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2003
المشاركات: 145
قوة التقييم: 0
واو is on a distinguished road
يابلدية الرس جهودكم مشكوره في حديقة الشباب بس لو.............

كل اشكر وكل التقدير لبلدية الرس على الجهود الجبارة المبذولة في محافظة الرس وبالأخص في مجال المسطحات الخضراء وبالأخص حديقة الشباب المقامة بجانب نادي الخلود ( الممشى ) فهي بحق تحفة فنية تزاداد جمالاً يوماً بعد يوم . ولكن كما يقول المثل بأن الزين مايكمل فا أرجو من المسؤلين ملاحظة مايلي :-

- بعض الأرصفة في الحديقة تكاد تكون متساوية مع الأسفلت خصوصاً الجهة الواقعة أمام قبلة المسجد مما مكن بعض المتخلفين الذي لايفهون بأن هذه الممرات للمشاة ومحبي مزاولة رياضة المشي وليست لدخول السيارات لأبعد الأماكن من هذه الحديقة ,لذا وجب التنبيه لتفادي ذلك الخلل والعمل على منع السيارات من الدخول
- البعض من مرتادي هذه الحديقة يفضلون الشوي داخل الحديقة ويوقدون ناراً كأنهم يبي يشوون بعير وهذا يضايق الكثير مما يجعلهم ينفرون من المكان .لذا لو تم منع الشوي بوضع علامات تحذيرية لكان أفضل
- الدوريات أتمنى أن أراهم في هذا المكان ولو كان مرور عابر ليحس من تسول له نفسه العبث في هذا المكان بأن الأمن حاضر .
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
واو غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 09-06-2013, 02:22 AM   #2
عضو نشط
 
صورة حيادي الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 74
قوة التقييم: 0
حيادي is on a distinguished road
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي العزيز على طرح هذا الموضوع والشكر موصول لبلدية هذة المحافظة على الجهود الجبارة في تسخير جميع الإمكانيات لخدمة هذا البلد ... ويعلم الله اني كنت سأكتب موضوع كامل عن حديقة الشباب ولكن إختصرت علي بوركت أخي..
رأى الجميع منا هذه الأموال والميزانية التي صرفة على هذه الحديقة وبان للجميع مدى إهتمام المسؤولين في تقديم أفضل الخدمات والإنجازات العظيمة التي تشكر عليها البلدية .. لن أطيل عليكم
موضوعي بإختصار هو (مسجد الحديقة) وما حصل له من تهميش من البلدية ومكتب الأوقاف بالمحافظة ومن باب تعاونوا على البر والتقوى يعلم الله أنني صعقت حينما سمعت أخبار هذا المسجد الذي يكتض فيه المصلين في رمضان مع نقص الإمكانات بل أجزم أن جميعها من جهود شخصية من المحستبين جعل الله ماقدموا في موازين أعمالهم إليكم هذا الخبر في رمضان العام الماضي كان إمام هذا المسجد يطالب الجهات المختصة بعمل الصيانة اللازمة للمسجد ولكن لا حياة لمن تنادي الأوقاف يحيلون هذا المسجد وصيانة الى البلدية بحكم أنه واقع في حديقة والبلدية تحيل صيانة هذا المسجد للأوقاف والكل متنصل عن المسؤولية .. إليكم بعض مايعانيه هذا المسجد . أولاً إنقطاع المياة بشكل مستمر لدورات المياة ثانياً لا يوجد لهذا المسجد مستخدم (فراش) ثالثاً منعت البلدية الإمام من تجهيز مكان لمصلى النساء في الحديقة بحكم أنه متنزة بل تعهدوا في بادي الأمر أن يكون لهذا المسجد نصيب من التحسينات للحديقة وأنهم سيبنون له مصلى وكما ترون رابعاً لايوجد آي دعم من الاوقاف لإحتياجات المسجد من منظفات ومناديل أسوة بالمساجد الأخرى خامساً أعطال في جهاز الرذاذ سادساً تهالك السقف لدورات المياة وأخيراً هو ماأزعجني هو ترك إمام المسجد الإمامة فيه من الضغوط التي وآجهته ويعلم الله أنه لا يلام وماقصر أربع سنوات وصيانة المسجد على حسابه الخاص وأعلم أن هذا الكلام لايرضى أن يكتب عنه لأن مايقدمة هو لوجة الله ولكن نحن أمام مشكلة ونريد حلها أتمنى أن لا أكون أطلت وأن لا يأخذني الحماس إلى الحماقة ولكم الشكر
حيادي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 08:43 AM   #3
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




تنبيهات جميلــــــــــهـ وفي محلهــــــــا أخي واو
وان كنت ارى ان هجوما نسائيــــا للسطـــــو على ممشى الحديقهـ
بدأ يلوح في الأفق
وأخشى ان تتحول الحديقهـ الى نسائيهـ
بمباركهـ البلديهـ وأعضاء الهيئـــــــــهـ
ولذلكـ أتمنى ان توضع لوحهـ تحذيريهـ للنســـاء بعدمـ مزاحمهـ الشباب في الممشى









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 12:11 PM   #4
عضو متألق
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 820
قوة التقييم: 0
باسقه is on a distinguished road
من يعمل له الشكر والتقدير ،،
جداوي كووووول ،،، انت دائماً رهيب ،،، ردودك موافقة غالبا للي في باااالي ...
باسقه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 12:37 PM   #5
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها باسقه مشاهدة المشاركة
من يعمل له الشكر والتقدير ،،
جداوي كووووول ،،، انت دائماً رهيب ،،، ردودك موافقة غالبا للي في باااالي ...
انا صوت الشعب









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 06:23 PM   #6
عضو متألق
 
صورة سعيدالحظ الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
البلد: هنـاك .. حيث آقطن .. !!
المشاركات: 818
قوة التقييم: 0
سعيدالحظ is on a distinguished road
مشكور على الملاحظات
وياليت الجميع من نساء وشباب يكون عندهم وعي بعدم التعدي على بعض والجلوس كل فيما يخصه
فمثلا في حديقة الجوازات نرى تعدي واضح من الشباب ومضايقات منهم في الاماكن المخصصة للعوائل
مع ان هذه المسطحات مقسمه الى قسمين الغربي للشباب والشرقي للنساء
__________________


"لآتجِــآدل" الاحمُــق .. فـقـد يخِـطي النآسً في التفريـٍـق بينكـمآ .. !!
سعيدالحظ غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 08:27 PM   #7
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: تراب الرس
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
بارعه القلم is on a distinguished road
Smile

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها واو مشاهدة المشاركة
كل اشكر وكل التقدير لبلدية الرس على الجهود الجبارة المبذولة في محافظة الرس وبالأخص في مجال المسطحات الخضراء وبالأخص حديقة الشباب المقامة بجانب نادي الخلود ( الممشى ) فهي بحق تحفة فنية تزاداد جمالاً يوماً بعد يوم . ولكن كما يقول المثل بأن الزين مايكمل فا أرجو من المسؤلين ملاحظة مايلي :-

- بعض الأرصفة في الحديقة تكاد تكون متساوية مع الأسفلت خصوصاً الجهة الواقعة أمام قبلة المسجد مما مكن بعض المتخلفين الذي لايفهون بأن هذه الممرات للمشاة ومحبي مزاولة رياضة المشي وليست لدخول السيارات لأبعد الأماكن من هذه الحديقة ,لذا وجب التنبيه لتفادي ذلك الخلل والعمل على منع السيارات من الدخول
- البعض من مرتادي هذه الحديقة يفضلون الشوي داخل الحديقة ويوقدون ناراً كأنهم يبي يشوون بعير وهذا يضايق الكثير مما يجعلهم ينفرون من المكان .لذا لو تم منع الشوي بوضع علامات تحذيرية لكان أفضل
- الدوريات أتمنى أن أراهم في هذا المكان ولو كان مرور عابر ليحس من تسول له نفسه العبث في هذا المكان بأن الأمن حاضر .
شكراا أخي على طرح هذا الموضوع وملاحظاتك جدا مهمه نتمى ان تؤخذ بعين الأعتبار بالأضافه لملاحظاتي التي سبق ان طرحتها في موضوعي (الى رئيس البلديه الحالي) حول ممرات الحديقه وضروره وضع حواجر كافيه تفصل الشارع عن ممر المشاه وخطوره البوابات الغربيه والشرقيه حيث يأتي السائقين الشباب في اوقات الصلاه مندفعين ولايمكنهم رؤيه المشاه في داخل الحديقه سواء من يمشي في الممشى او من يقطع الشارع نفسه خصوصا اذا كانوا اطفال قامتهم قصيره من المفترض وضع مواصير كافيه كحواجز و وضع مطبات واي شيء يمكن ان يخفف خطورتها


لازلنا ننتظر وضع الألعاب للصغار (أحس أن المسؤولين والعمال طفت شمعتهم يوم مابقى الا القليل أصبح العمل يمضي ببطء) نتمنى ان يصل صوتنا لهم فطرح المواضيع حول هذه الحديقه اكثر من مره وتفاعل الناس بالردود دليل انهم ينتظرون انجاز هذا المشروع بفارغ الصبر..

بالنسبه لمزاحمه النساء للرجال بالممشى امر غير مقبول ولكن هناك حاجه لدى كثير من النساء لممارسه المشي اما بدافع تخفيف الوزن او لأسباب صحيه كبعض الأمراض احيانا والبيوت في الوقت الحالي ليس بها احواش كما في السابق ولا ادري ما الحل المناسب ولكني اقترح مثلا ان يخصص للمشى فترتين خلال اليوم فتره للرجال وفتره للنساء او تخصص ايام للنساء وايام للرجال
وعموما لو ان النساء التزمن بالحياء والحشمه وحاولن المشي خلف الرجال والتأخر عنهم وعدم موازاتهم بالمشي لما كان هناك اي مضايقات فصحن الكعبه يمتليء كل يوم بالطائفين من النساء والرجال في ظروف زحام شديد احيانا ورغم ذلك لا تحدث مضايقات تذكر لان الأغلبيه ملتزم بحدوده وواضع مخافه الله نصب عينه


أعود لأشكرك مره أخرى على الطرح المهم
بارعه القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 08:39 PM   #8
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2013
البلد: تراب الرس
المشاركات: 172
قوة التقييم: 0
بارعه القلم is on a distinguished road
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حيادي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكرك أخي العزيز على طرح هذا الموضوع والشكر موصول لبلدية هذة المحافظة على الجهود الجبارة في تسخير جميع الإمكانيات لخدمة هذا البلد ... ويعلم الله اني كنت سأكتب موضوع كامل عن حديقة الشباب ولكن إختصرت علي بوركت أخي..
رأى الجميع منا هذه الأموال والميزانية التي صرفة على هذه الحديقة وبان للجميع مدى إهتمام المسؤولين في تقديم أفضل الخدمات والإنجازات العظيمة التي تشكر عليها البلدية .. لن أطيل عليكم
موضوعي بإختصار هو (مسجد الحديقة) وما حصل له من تهميش من البلدية ومكتب الأوقاف بالمحافظة ومن باب تعاونوا على البر والتقوى يعلم الله أنني صعقت حينما سمعت أخبار هذا المسجد الذي يكتض فيه المصلين في رمضان مع نقص الإمكانات بل أجزم أن جميعها من جهود شخصية من المحستبين جعل الله ماقدموا في موازين أعمالهم إليكم هذا الخبر في رمضان العام الماضي كان إمام هذا المسجد يطالب الجهات المختصة بعمل الصيانة اللازمة للمسجد ولكن لا حياة لمن تنادي الأوقاف يحيلون هذا المسجد وصيانة الى البلدية بحكم أنه واقع في حديقة والبلدية تحيل صيانة هذا المسجد للأوقاف والكل متنصل عن المسؤولية .. إليكم بعض مايعانيه هذا المسجد . أولاً إنقطاع المياة بشكل مستمر لدورات المياة ثانياً لا يوجد لهذا المسجد مستخدم (فراش) ثالثاً منعت البلدية الإمام من تجهيز مكان لمصلى النساء في الحديقة بحكم أنه متنزة بل تعهدوا في بادي الأمر أن يكون لهذا المسجد نصيب من التحسينات للحديقة وأنهم سيبنون له مصلى وكما ترون رابعاً لايوجد آي دعم من الاوقاف لإحتياجات المسجد من منظفات ومناديل أسوة بالمساجد الأخرى خامساً أعطال في جهاز الرذاذ سادساً تهالك السقف لدورات المياة وأخيراً هو ماأزعجني هو ترك إمام المسجد الإمامة فيه من الضغوط التي وآجهته ويعلم الله أنه لا يلام وماقصر أربع سنوات وصيانة المسجد على حسابه الخاص وأعلم أن هذا الكلام لايرضى أن يكتب عنه لأن مايقدمة هو لوجة الله ولكن نحن أمام مشكلة ونريد حلها أتمنى أن لا أكون أطلت وأن لا يأخذني الحماس إلى الحماقة ولكم الشكر
اشكرك أخي ملاحظاتك أضا جديره بالأهتمام ونحن نلاحظ ذلك بالفعل وأنا استحي ان اقول ان منظر دورات مياه الحديقه بعد ترميمها اصبح اجمل من المسجد نفسه !!!
ماذا كان سيكلف البلديه او حتى الاوقاف لو صبغوا المسجد بشكل جميل وشالوا الشينكوات القبيحه ووضعوا له اضاءات جميله ورمموا دوره مياه المسجد كما رمموا باقي الحمامات في الحديقه!!! الا يستحق بيت الله لفته من البلديه او من الأوقاف او تعاون بينهم لأجل بيت الله!!!

ا(((((لبيوقراطيه )))))في تطبيق الأنظمه تقتتتتتتتتلنننننا ...
بارعه القلم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 11:32 PM   #9
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2010
المشاركات: 314
قوة التقييم: 0
ألأطلسي is on a distinguished road
الف شكر لك اخي صاحب الموضوع
ماقصروا الإخوان
فعلا اخواتنا من النساء اصبحن يضايقن الرجال في الممشى وأيضا الجالسات في المزروع
نتمنى وضع حدلذلك بما ان الحديقة للشباب
والعكس كذلك في حديقة النساء التي في طريق القرين

شكرا للجميع
ألأطلسي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 09-06-2013, 11:41 PM   #10
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
المشاركات: 226
قوة التقييم: 0
زارع الود is on a distinguished road
الله لا يوفق من وقف بوجه تحسينات المسجد
هذي كلمه تقال من كبار السن وزوار الحديقه والبيوت المجاوره للمسجد
لان المسجد قائم على تبرعات اهل الخير
والبلديه والاوقاف رافعه يدينها على الموضوع
اناشد رئيس البلديه ابو ريان ان يضع المسجد ضمن اهتمامات البلديه
وأمل ان يصل الموضوع لسعادته لا لرجل وقف ضده
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
زارع الود غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:14 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19