عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 13-06-2013, 12:51 PM   #11
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
المشكلـــــــــــــــــــــــــة في المسئول وليست في المشاريع





يأخي كان في السابق مافيه شركات ماديه كان هناك شركات مواطنه وأمانه وكانت المشاريع لايتم استلامها من قبل الوزارة إلا بعد التأكد من جودة أعمالها 0




لكن الحين مشاريع التطوير تطرح من جميع القطاعات لشركات قد لايكون هناك شهادة تثبت مدى إتقان أعمالها المسبقة بل بالعكس شركات عشوائية ماديه وهنا نقول أين المسئول والشركات التي تعمل بجد وإخلاص وهنا المشكلة شركات لايهمها سواء الرصيد المادي من الإرباح وليس العمل الذي يوفر على ألدوله ويريح المواطنين




أعان الله الجميع على فعل الخير لك الشكر أخي الكريم على الطرح الجيد
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 14-06-2013, 01:25 PM   #12
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
ياحليلك اخوي القمامه لها قيمه وخصوصآ بعد دخول الشركات الأهليه بازالتها من الأحياء من شروط عمال الشركه إذا القمامه مافيها اسلاك معاليق ملابس أو كسر سياكل أو معدن او اي قطع حديديه مايناظرون لها يعني ياخذون اللي ينفعهم ويحسب لهم أجر شهري على بحثهم على الشي اللي يدر عليهم أموال ياخي شي غريب
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 14-06-2013, 01:28 PM   #13
عضو بارز
 
صورة فيـღـض المـشاعـღـر الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 424
قوة التقييم: 0
فيـღـض المـشاعـღـر is on a distinguished road
والله ان مساعداتي خربت كذا مره من الشوارع والحفر
فيـღـض المـشاعـღـر غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 08:21 AM   #14
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
البلد: الرياض
المشاركات: 1,162
قوة التقييم: 0
ولهان is on a distinguished road
كل الردود هجومية ولكن هل لو تغير رئيس البلدية سوف يتغير الوضع إلى الأفضل؟
ما هو الحل برئيكم؟
ولهان غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 02:16 PM   #15
عضو نشط
 
صورة صقر الجزيرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: بارض الـله الواســـــــــعه
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
صقر الجزيرة is on a distinguished road
يقول جدي رحمه من يوم عرفت الرس وهي احفر وادفن و شيل وارقع هذا حال محافظة الرس من قديم الزمان
__________________
صقر الجزيرة
صقر الجزيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 02:20 PM   #16
عضو نشط
 
صورة صقر الجزيرة الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: بارض الـله الواســـــــــعه
المشاركات: 73
قوة التقييم: 0
صقر الجزيرة is on a distinguished road
والان عمال البلدية يركزون اعينهم على اي شيء من الحديد ويبيعونه تلقا الي محملينه اما ساخانات خربانه اما مواصيرماء حديد واما معالق الملابس وعلب المشروبات الغازية
__________________
صقر الجزيرة
صقر الجزيرة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 02:38 PM   #17
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ولهان مشاهدة المشاركة
كل الردود هجومية ولكن هل لو تغير رئيس البلدية سوف يتغير الوضع إلى الأفضل؟



ما هو الحل برئيكم؟


هــــــــــــــــــــلا ولهان


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ



والله والله


ـــــــــــــــــــــــ



ولهان أحبك كل متقول وشلون ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حل المشاكل يا هل الرس قولو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






يأخي ليس مهم أن يتغير رئيس البلدية ولكن المهم أن ينفض المسئولين عن أنفسهم غبار المكاتب ورائحة ملطف الجو الذي يتسلل إلى أنوفهم من خلال تهوية السبلت ويخرجوا إلى الميادين بحيث يرو ويحسوا ويدركوا كيف هي الأوضاع 0




لأن المثل يقول \ غائب النظر تائه



وهذي مشكلتنا ياخواني المسئولين وراء هذه الأعمال يوقع الصبح وهات سوا ليف مع القهوة وش علوم أبو فلان وين انتم البارح واذاجا وقت الساعة إحدى عشر كلن طلع اللي يجيب عياله واللي يجيب زوجته من العمل ولابد يقعد بالبيت أحيان حتى بعد وقت الصلاة والميادين للمدينة تبكي من زود الإهمال لكن ارجع وأقول المهم أن يتغير التفكير والإحساس بأن البلدة التي تعيش فيها هي عنوان ثقافتك وحضارتك وطهارتك



أشكرك أخي ولهان على هذا الإطراء تقبل تحياتي
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 16-06-2013, 03:08 PM   #18
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: سعودي انا ..فرساوي انا
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
مجنون بالعالمي is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحر حمامه مشاهدة المشاركة
هــــــــــــــــــــلا ولهان


ـــــــــــــــــــــــــــــــــ



والله والله


ـــــــــــــــــــــــ



ولهان أحبك كل متقول وشلون ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ حل المشاكل يا هل الرس قولو


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






يأخي ليس مهم أن يتغير رئيس البلدية ولكن المهم أن ينفض المسئولين عن أنفسهم غبار المكاتب ورائحة ملطف الجو الذي يتسلل إلى أنوفهم من خلال تهوية السبلت ويخرجوا إلى الميادين بحيث يرو ويحسوا ويدركوا كيف هي الأوضاع 0




لأن المثل يقول \ غائب النظر تائه



وهذي مشكلتنا ياخواني المسئولين وراء هذه الأعمال يوقع الصبح وهات سوا ليف مع القهوة وش علوم أبو فلان وين انتم البارح واذاجا وقت الساعة إحدى عشر كلن طلع اللي يجيب عياله واللي يجيب زوجته من العمل ولابد يقعد بالبيت أحيان حتى بعد وقت الصلاة والميادين للمدينة تبكي من زود الإهمال لكن ارجع وأقول المهم أن يتغير التفكير والإحساس بأن البلدة التي تعيش فيها هي عنوان ثقافتك وحضارتك وطهارتك



أشكرك أخي ولهان على هذا الإطراء تقبل تحياتي


مشكلتنا بعقود المجالس والأقارب والأصدقاء
__________________
رساوي والعشق نصراوي


مجنون بالعالمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-06-2013, 01:54 PM   #19
عضو متألق
 
صورة الحر حمامه الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
البلد: في ديرتن ماها حلو نشربه غرف بالدلو
المشاركات: 703
قوة التقييم: 0
الحر حمامه is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها مجنون بالعالمي مشاهدة المشاركة
مشكلتنا بعقود المجالس والأقارب والأصدقاء
أخوي مجنون بالعالمي \أسعد الله مسائك ياليت توضح أوتكتب عن هذه الأشياء الثلاته حتى يتمكن القاري من التوسع في حدود المشكله تقبل تحياتي وتقديري
__________________
[SIGPIC][/SIGPIC
﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَقُولُوا قَوْلًا سَدِيدًا يُصْلِحْ لَكُمْ أَعْمَالَكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ذُنُوبَكُمْ وَمَنْ يُطِعِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَقَدْ فَازَ فَوْزًا عَظِيمًا ﴾
الحر حمامه غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 17-06-2013, 03:08 PM   #20
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 29
قوة التقييم: 0
راعي المباهير is on a distinguished road
الكلام ماينفع معهم مسكرين القزاز ومطنشين
البلديه مسؤله امام رب العالمين
راعي المباهير غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 09:34 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19