عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 14-06-2013, 11:28 AM   #1
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 197
قوة التقييم: 0
BBswwww is on a distinguished road
ليلة الوفاء بالرس

في ليلة جميلة ليلة فرح وتكريم، ليلة فاحت فيها رائحة (العطر الزكي) وانتشرت الابتسامة في ليلة صفاء القلوب والتقاء الأحبة.. ليلة جمعت فئات عمرية من جيل الشباب والكبار.. كانت أنشودة الفرح تصدح على ملاعب الخلود بالرس، ليست في لقاء رياضي لكن في حفلة تكريم وفاء لرجل من رجالات القصيم، انها مناسبة لتكريم اسم إداري تميز في فن إدارته وكريم سجاله.. احترم الجميع حتى خصومه ومنافسيه، وقف على مسافة متساوية من أندية الوطن فكسب رضى الجميع متحدثا إعلاميا.. فأنت أمام هامة رياضية اسمها الأستاذ فهد المطوع، والذي قاد في المرحلة السابقة كيانا كبيرا اسمه الرائد، والآن أصبح رئيسا سابقا فكان السباق نحو تكريمه أمنية العديد من أندية المنطقة حتى غريمه وجاره ومنافسه التعاون وجهوا الدعوة له.. وهذا ليس غريباً على أبناء المنطقة كمنطقة القصيم فهم أسرة واحدة.. وتنافسهم خلال المستطيل الأخضر وفي الصالات الرياضية فقط، وكل هذا من أجل خدمة المنطقة والوطن من بوابة الرياضة.

أما الخلود فقد كان وفياً وكبيراً فقد استطاع أن يجمع أسماء رياضية لها مكانتها في رياضة الوطن كصناع قرار ومسؤولين وحكام وكوكبة من الإداريين في عموم الأندية فكان لقاء اجتماعيا وعرسا رياضيا وربما أذاب الخلافات وتبادل الضيوف من خلاله الذكريات، وكشف هذا التكريم حسن التنظيم والإعداد والإخراج.. ليلة الوفاء الخلودية اكتملت بحضور رئيس لجنة الحكام وعضو اتحاد القدم السابق عبدالرحمن الدهام إلى جانب محمد فودة وعبدالله الهزاع وحمود السلوه والمبارك والشارخ إلى جانب القريني والبرقان.. والقائمة تطول وكل هؤلاء كان إعجابهم شديدا بإنجازات الخلود الرياضية من أكاديميات لتنس الطاولة والقدم إلى ملاعب للناشئين والشباب ومركز العلاج الطبيعي.

إن تلك الليلة رُسمت ملامحها بريشة رئيس النادي الأستاذ خالد غانم المزروع ومسؤول النشاط الاجتماعي أحمد الجدعي ومحمد الغفيلي من النشاط الثقافي.. قصائد وكلمات كانت حاضرة ونثرت العطر في المكان أفلام تحكي قصة (عريس الحفل) أبدع في إعدادها الإعلامي محمد خالد الخليفة.. حكاية وقصة الوفاء للأستاذ (فهد المطوع) كان وراءها رجل رياضي مخضرم اسمه محمد عبدالله الخليفة (أبو عادل) عضو شرف النادي ورئيس المجلس البلدي ووكيل التعاقدات المفوض من الفيفا.. فبرعايته الكبيرة ولدت فرحة لم يحظ فيها المطوع بالكؤوس والدروع والهدايا وحسب ولكنها صنعت اخوة وثيقة وكشفت المعدن الطيب لأبناء القصيم والوجه الجميل لهم.



- الرس
BBswwww غير متصل   الرد باقتباس

 
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 05:44 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19