عـودة للخلف   منتديات الرس اكس بي > منتديات الرس اكس بي > المنتدى العام والمواضيع المتنوعة
التسجيل الأسئلة الشائعة التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


المنتدى العام والمواضيع المتنوعة الموضوعات العامة والمناقشات والحوارات الهادفة، والتي لا علاقة لها بأقسام المنتدى الأخرى.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة العرض
قديم(ـة) 15-06-2013, 08:46 AM   #11
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
انا اتوقع المملكهـ مراح تتدخل بجنودها والياتهـــــا ابدا في الحرب بسوريــــــا
راح تفتح الحدود فقط لأمريكا للتدخل


وان غدا لناظرهـ قريب



بس رجعت الملك وقطعه لإجازته فيها شي
اهم شي الله ينصر الجيش الحر
وصراحه العرب التزموا بالصمت بمافيه الكفايه

fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس

 
قديم(ـة) 15-06-2013, 08:52 AM   #12
Banned
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
البلد: متأرجح مابين القاع والغيـــمـ
المشاركات: 12,457
قوة التقييم: 0
جداوي كول will become famous soon enough

,




اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المظلوم الأول مشاهدة المشاركة

بس رجعت الملك وقطعه لإجازته فيها شي
اهم شي الله ينصر الجيش الحر
وصراحه العرب التزموا بالصمت بمافيه الكفايه

وتتوقع ان فتح الحدود لأمريكا
وتمكينها من الاستفادهـ من القواعد العسكريهـ شمال المملكهـ أمر سهــــــل
اكيد الجيش السوري راح يرد بالمثـــــل
وساعتها راح تتدخل القوات السعوديهـ للدفاع عن اراضيهــــــا وليس للدخول لسوريـــــــا


ياخوفي بس تولعها أمريكا وتسحب علينا









جداوي كول غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 08:54 AM   #13
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
المشاركات: 223
قوة التقييم: 0
الرزين is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها جداوي كول مشاهدة المشاركة
انا اتوقع المملكهـ مراح تتدخل بجنودها والياتهـــــا ابدا في الحرب بسوريــــــا
راح تفتح الحدود فقط لأمريكا للتدخل


وان غدا لناظرهـ قريب
وجهة نظر مقبولة ومعقولة
اللهم ارنا في بشاروجيشه وحزب الشيطان يوماً أسوداً
ومتع خادم الحرمين الملك عبدالله بالصحة والعافية
__________________
تم حذف كافة تواقيع الأعضاء من قبل إدارة الرس اكس بي ونامل منكم مراجعة قوانين المنتدى قبل إعادة بناء توقيعك وشكراً
الرزين غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 08:58 AM   #14
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
الله يستر اخوي جداوي كوول
والله الوضع مايطمن
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 10:30 AM   #15
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2013
المشاركات: 212
قوة التقييم: 0
غدورة is on a distinguished road
اللي يقولون حي على الجهاد اول من ينام عند امهاتهم هم بس
مهاييييييييط
نشوف الخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
والله ينصر المسلمين بكل مكان
غدورة غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 10:38 AM   #16
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 3,082
قوة التقييم: 0
fahadالبدراني is on a distinguished road
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها غدورة مشاهدة المشاركة
اللي يقولون حي على الجهاد اول من ينام عند امهاتهم هم بس
مهاييييييييط
نشوف الخبر اليوم بفلوس بكرا ببلاش
والله ينصر المسلمين بكل مكان




كلامك يااختي مردود عليه
كثير اللي يبون يموتون شهداء ودفاع عن بلاد المسلمين ونصرة اخواننا بالشام وانا اول بإذن الله المجاهدين لو يسمح لنا ابومتعب
هداكي الله
fahadالبدراني غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 03:57 PM   #17
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
البلد: سعودي انا ..فرساوي انا
المشاركات: 514
قوة التقييم: 0
مجنون بالعالمي is on a distinguished road
اللهم انصر عبادك المسلمين



كما أخبر الرسول الكريم
__________________
رساوي والعشق نصراوي


مجنون بالعالمي غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 04:38 PM   #18
عضو اسطوري
 
صورة ملك العلوم الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
البلد: الرس
المشاركات: 9,256
قوة التقييم: 16
ملك العلوم is on a distinguished road
مافيه إلا كل خير إنشاء الله الله يحفظك يابو متعب
__________________
رحلت عن الدنيا ولم ترحل من قلبي
ملك العلوم غير متصل   الرد باقتباس
قديم(ـة) 15-06-2013, 05:16 PM   #19
عضو متألق
 
صورة sale7 الرمزية
 
تاريخ التسجيل: Aug 2004
البلد: في أفضل حي في أفضل مدينة في أفضل منطقة في أفضل دولة ولله الحمد
المشاركات: 843
قوة التقييم: 0
sale7 is on a distinguished road
السلام عليكم جميعا..




أولاً.. الله يحفظ لنا ديننا وأمننا وولي أمرنا ..
وأسأل الله أن ينصر من نصر دينه وعباده الموحدين وأن يثبتنا ولا يفتنا..

ثانياً.. يقول المثل.. "للحرب رجال"
ويقول النبي صلى الله عليه وسلم..
"لا تتمنوا لقاء العدو واسألوا الله العافية، فإذا لقيتموه فاثبتوا، وأكثروا ذكر الله.."
نسأل أن يرد كيدهم في نحرهم وأن يكفينا القتال وشرهم..
فمهما كانت الحال فإن الخسارة الروحية والمادية نتيجة حتمية..
ولكن وجوب النصرة لديننا ولاخواننا المسلمين لا يحتمل تأني ولا خلاف..
وكفانا استهزاءً ببعضنا وتقليلا من شأن شبابنا ورجالنا وتشكيكا بقدراتنا..
فالموت يبقى موتاً مهما اختلفت أسبابه..

"موت العز .. ولا عيش المهانة"

احترامي للجميع..


__________________
_


..... إذا ضاق صدر المرء عن سر نفسه ... فصدر الذي يستودع السر أضيـق .....
sale7 غير متصل   الرد باقتباس
إضافة رد


يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة مواضيع
لا يمكنك إضافة ردود
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

رمز [IMG] متاح
رموز HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح



الساعة الآن +3: 10:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.
هذا المنتدى يستخدم منتجات بلص

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19